افلام و مسلسلات

مشاهدة فيديو فضيحة اشتي حديد قبل الحذف

يعد مقطغ فيديو فضيحة اشتي حديد قبل الحذف من الأحداث التي انتشرت بشكل كبير على شبكة الإنترنت. وتم تصوير مقطع فيديو تظهر فيه إشتي في حمام السباحة بملابس السباحة. وأثارت الفضيحة جدلا كبيرا وتفاعلات مختلفة بين مستخدمي مواقع السوشال ميديا. وأثارت هذه الفضيحة الكثير من الجدل والتساؤلات حول سلوكها وهل كان هناك تحرش أو انتهاك للخصوصية. ومع ذلك، تظل هذه الفضيحة قضية متنازع عليها وتتطلب المزيد من التحقيق والتوضيح.

أشتي حديد هي صحفية وعارضة أزياء وممثلة عراقية. ولدت في العاصمة العراقية بغداد عام 1994. تخرجت من جامعة بغداد قسم الفنون الفرنسية. بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء وشاركت في العديد من العروض في محافظات العراق. عملت بعد ذلك كمقدمة في الإذاعة، وتميزت بأدوارها كممثلة في برنامج “ولاية بطيخ”.

فيديو فضيحة اشتي حديد قبل الحذف من هنا

اشتهرت ببرامجها المتنوعة والكوميدية التي تتناول القضايا السياسية والاجتماعية في المجتمع العراقي بأسلوب ساخر وكوميدي. لمعت في مجموعة متنوعة من الأدوار، ونالت شهرة واسعة في الوسط الفني العراقي. تحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير وأثبتت نفسها كشخصية وممثلة إعلامية موهوبة.

وانتشر في الآونة الأخيرة فيديو للفنانة حديد، وأثار الجدل. وظهرت إيشتي في الفيديو بإطلالة جريئة أثناء السباحة في أحد حمامات السباحة الفاخرة. وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا الفيديو، حيث انقسمت آراء المشاهدين حوله. ومنهم من أشاد بجرأة اشتي في اختيار ملابسها وإبداء ثقتها الكبيرة بجسدها، فيما انتقد آخرون هذه الإطلالة واعتبروها غير مناسبة لشخصية عامة مثلها. وأثار الفيديو الكثير من الجدل وأصبح محط اهتمام الكثير من الناس.

بدأت كعارضة أزياء وشاركت في العديد من العروض في المحافظات العراقية منها الحلة وبغداد وغيرها. كما أنها مهتمة بالموضة، مما ساعدها في نجاحها كعارضة أزياء. بعد ذلك عملت كمقدمة برامج في الإذاعة، وبعدها عملت كممثلة في برنامج مقاطعة البطيخ حيث نالت شهرة كبيرة. ولم يتم الكشف عن هوية زوج آشتي حديد على شبكة الإنترنت أو أي من مواقع السوشال ميديا المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock