تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق FittiCoin لربح المال عبر المشي من البنك العربي 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق FittiCoin لربح المال عبر المشي من البنك العربي 2024.

تحميل تطبيق FittiCoin تطبيق المشي وربح المال البنك العربي الجديد، حيث يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الجديدة والمتميزة التي تساعدهم على الربح من خلال المشي، فهو من البرامج الجديدة التي أطلقها البنك العربي في الأردن، وأصبح الكثير من المواطنين يودون التعرف على آلية الربع من خلال التطبيق وتحميله، لهذا سوف نقدم لكم الان كيفية تحميل تطبيق المشي وربح المال البنك العربي.

تطبيق المشي وربح المال البنك العربي، وأصبح هذا التطبيق يحظى باهتمام كبير من قبل الكثير من الأشخاص حول العالم، وسواء كنت من محبي للياقة البدنية وممارسة الرياضة، أو كنت تكره المشي، فتشعر بالرغبة الشديدة بممارسة رياضة المشي، نظرًا لأنها مقرونة بالحصول على المكافآت والجوائز المالية، وبالتالي من السهل الحصول على المال.

تطبيق المشي وربح المال البنك العربي تطبيق FittiCoin ، أحد أهم التطبيقات المهمة والمحفزة للمساعدة على الصحة، وعلى الحصول على النقاط ويمكن استبدال النقاط بالمال من البنك العربي، والاستفادة منها في العروض من المتاجر المختلفة الداعمة للتطبيق. و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق FittiCoin كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق FittiCoin لربح المال عبر المشي من البنك العربي 2023

تحميل تطبيق FittiCoin لربح المال عبر المشي 2024

يعلن البنك العربي عن إطلاق خدمة Arabi Fitness  من خلال تطبيق عربي موبايل بالتعاون مع برنامج FittiCoin حيث سيتمكن عملاء البنك العربي من تحويل خطواتهم المحتسبة على تطبيق FittiCoin إلى نقاط العربي على تطبيق عربي موبايل للاستفادة منها بعد ذلك سواء في الخصومات المقدمة من شبكة شركاء البنك العربي في الأردن. تطبيق المشي وربح المال البنك العربي الجديد، حيث يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الجديدة والمتميزة التي تساعدهم على الربح من خلال المشي، فهو من البرامج الجديدة التي أطلقها البنك العربي في الأردن، واصبح الكثير من المواطنين يودون التعرف على آلية الربح من خلال التطبيق وتحميله.

كيفية تفعيل خدمة تطبيق FittiCoin

حتى تتمكن من تفعيل خدمة المشي وربح المال من البنك العربي من خلال تطبيق FittiCoin فإنه يجب عليك إتباع الخطوات التالية :

  • يتم الدخول أولا على تطبيق عربي موبايل.
  • قم بعد ذلك باختيار خيار “عربي فيتنيس” من القائمة الجانبية.
  • سوف يظهر لك بعد ذلك صفحة جديدة توضح لك شرح بسيط عن هذه الخدمة.
  • قم بالنقر على أيقونة “ابدأ” وذلك من أجل بدء عملية الاشتراك.
  •  بعد أن تنتهي من قراءة كافة الشروط والأحكام قم بالنقر على أيقونة “لقد اطلعت وقبلت ما ورد في الشروط والأحكام”.
  •  يتم النقر على أيقونة “تسجيل” من أجل إتمام عملية الاشتراك ومن ثم الحصول على رمز تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم من أجل استخدامه مرة أخرى في تطبيق FittiCoin وذلك لاستكمال الاشتراك.
  •  ثم بعد ذلك نسخ رقم التسجيل عن طريق النقر على الأيقونة الموجودة بجانب الرمز، وقم بعد ذلك بعملية تحميل أو تحديث برنامج FittiCoin.
  •  يتم النقر على شريط Manage Arabi Fitness Points الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية.
  •  قم بإدخال رمز تسجيل الدخول الذي قمت بنسخه سابقاً، ثم قم بعد ذلك بالنقر على أيقونة Submit وذلك من أجل استكمال عملية الاشتراك في هذه الخدمة بنجاح.

مميزات تطبيق FittiCoin لربح المال عبر المشي من البنك العربي

  • يمكنك عد خطواتك وتتبع المسافة التي ستقطعها باستخدام تطبيق Sweatcoin ، الذي يعمل في الخلفية دون استخدام أي طاقة للبطارية.
  • توفر متجر Marketplace ، والذي يتيح لك الوصول إلى العروض الخاصة المجانية والخصومات والمكافآت المتوفرة فقط هناك.
  • يمكنك أيضًا تداول الأموال الافتراضية التي تكسبها من خلال استخدام البرنامج والمشاركة في الأنشطة لفترة من الوقت، مما تسبب في قيام المزيد من الأشخاص بتنزيل برنامج فيتي كوين من متجر Play.
  • هدف برنامج FittiCoin هو تحفيز المستخدمين على الحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية من خلال تعويضهم جزئيًا بعملة البيتكوين عن حركتهم أو تمرينهم.
  • يمكن استخدام Fitticoin المكتسبة لدعم المؤسسات الخيرية المختلفة من خلال المساهمات والمنظمات غير الحكومية، قم بتحويل فيتي كوين إلى مؤسسات خيرية عن طريق استبدالها بأموال أمريكية.

تحميل تطبيق FittiCoin لربح المال

يمكن استعمال هذه النقاط والاستفادة منها في أي وقت من قبل الكثير من التجار ومقدمي الخدمات المشاركين في برنامج. مطاعم ومتاجر ومحلات تجارية ومحطات تسوق وبنزين متعددة حيث يمكن استبدال النقاط بالنقد عبر ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك العربي المنتشرة في كافة جوانب المملكة ، كما يمكن استعمال النقاط للشراء مباشرة من المتاجر التي يتوفر بها تطبيق الدفع الخاص بالبنك العربي “عربي موبي كاش”. لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق FittiCoin للاندرويد 

تحميل تطبيق FittiCoin للايفون

موقع تطبيق FittiCoin الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock