تطبيقات الاندرويد

تحميل Kali Linux للاندرويد 2024 وطريقة تثبيته على الهاتف

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل Kali Linux للاندرويد 2024 وطريقة تثبيته على الهاتف.

سوف نوضح لكم في هذا الموضوع كيفية تحميل kali linux للاندرويد بدون روت بسهولة؟ معظم المستخدمين على دراية بـ Kali Linux حيث هو نظام التشغيل المفضل للمتسللين للقرصنة لأنه يوفر العديد من الأدوات المتقدمة للاختراق، ليس فقط المتسللين ولكن أيضا الباحثين الأمنيين، فهو يساعدهم على أداء المهام في أي مكان.

تحميل Kali Linux للاندرويد لينكس من أنظمة التشغيل ذات هيبة كبيره في مجال الحماية و إختبار الاختراق , و العديد من المهووسين يحبون واجهة هذا النظام التي لا تجيد افضل من لغة الاوامر ,الشيئ الذي يجعل البعض يريد تقريب هذه الصوره و هذه الواجهة على هواتفهم اندرويد و يبحثون عن طريقه لتثبيت كالي لينكس على الهاتف اندرويد بحجم صغير و بدون روت .

عندما تقوم تحميل kali linux للاندرويد سوف تتمكن من حماية جميع بياناتك وأيضاً بيانات مؤسستك مع إجراء اختبار هام عن جودة الأمن لديك، حيث أن من أهم مميزات هذا التطبيق المميز هو أنه يجعلك على دراية كاملة عن كيفية الحفاظ على المعلومات الخاصة بك وحمايتها.

الآن تستطيع الانتقال لملفات التحميل على هاتفك الذكي للبحث عن اسم التطبيق وتثبيته يدوياً، حيث لن يطلب منك تسجيل دخول أو عمليات اشتراك إنما تستطيع استخدامه على الفور والاستمتاع بمجموعة من المميزات الرائعة به، وفي الختام عزيزي القارئ نكون قد تعرفنا على تطبيق kali linux للاندرويد بالإضافة لأبرز المميزات الموجودة به وكيفية تثبيته عبر رابط مباشر، لذلك نأمل أن ينال المقال إعجابك.

تحميل Kali Linux للاندرويد 2024 وطريقة تثبيته على الهاتف

تحميل تطبيق Kali Linux NetHunter كالي لينكس للاندرويد اخر اصدار 2024

تطبيق kali linux لينكس تعد من عائلة أنظمة يونكس Unix وهي منصة مفتوحة المصدر وتستند إلى Linux Kernel. نظام لينكس هو أحد أنظمة التشغيل الأكثر إنتشاراً وهي قادرة على العمل على جميع الأنظمة بما في ذلك المضمنة وغير المضمنة. تثبيت kali linux على الاندرويد من الأشياء الرائعه التي يسعى لها الكثير من مستخدمي اللينكس ،فإذا كنت تقرأ هذا،فمن المحتمل أنك استخدمت لينكس من قبل،وتعرف أنه يعمل على أي جهاز تقريبا.وفي الوقت نفسه،لديك هاتف في جيبك،وأنت تعرف أنه متعدد الاستخدامات.فهل يستطيع هاتفك الاندرويد تشغيل اللينكس؟

لتثبيت كالي نت هانتر على الأندرويد بدون روت ، تحتاج الى تثبيت تطبيق ترمكس أولاً ، حيث أننا سوف نقوم بتثبيت الكالي على termux ثم القيام بربطه مع تطبيق آخر وهو تطبيق NetHunter Kex ، و لكي تحصل على هذا التطبيق ستحتاج الى تثبيت NetHunter Store وهو عبارة عن متجر يحتوي على العديد من التطبيقات الخاصة باختبار الاختراق و ستجده متاح مجاناً على الموقع الرسمي لـ NetHunter من هنا ، و بعد تثبيته ابحث عن تطبيق نيت هانتر كيكس و ثبته.

ما هو لينكس

تطبيق kali linux هي عائلة من أنظمة تشغيل Unix مفتوحة المصدر ، وهي تستند إلى Linux Kernel. Linux هو أحد أنظمة التشغيل الأكثر شيوعًا والقادرة على العمل على جميع الأنظمة تقريبًا. بما في ذلك المضمنة وغير المضمنة. تم تقديم Linux لأول مرة في عام 1991. تشمل توزيعات Linux الشائعة شعبي Debian و Fedora و Ubuntu. هذه هي أنظمة التشغيل الأكثر شعبية على نظام Linux. كان هذا قليلاً عن Linux كنظام تشغيل.

خطوات لتثبيت وتشغيل كالي لنكس kali linux على هاتف الأندرويد

أولا ستحتاج أن تتوفر على حاسوبك مساحة فارغة داخلية أو خارجية في حدود 5GB ، ثم قم بتحميل وتثبيت هاذان التطبيقين أو البحث عنهما في play store:

  1. أولا قم بفتح تطبيق linux deploy ثم قم بالضغط على أيقونة التحميل أسفل التطبيق، ثم في خيار distribution قم باختيار kali linux.
  2. بعد ذلك في خيار width و heidth تختار حجم الشاشة التي سيشتغل عليها.
  3. تضغط على install حتى يبدأ في تحميل وتجميع ملفات النظام وتثبيها ، وهذه العملية قد تطول كثيرا حسب سرعة إتصالك بالنت وستظهر في النهاية end install ، ثم بعد ذلك تضغط على خيار reconfigure في التطبيق حتى يتم استخراج الحزم وتثبيتها ، وهذه العملية لا تطول كثيرا ، وبعد الإنتهاء تضغط في التطبيق أسفل على start .
  4. الآن بعد هذه العملية ، تقوم بتشغيل التطبيق الثاني android vnc viewer ثم تقوم بوضع أي إسم في خيار nickname ، وفي الباسوورد تضع changeme ، وفي الأخير تضغط على connect وتنتظر تشغيل كالي لنكس.

تحميل Kali Linux للاندرويد

ستقتنع الان ان تطبيق كالي لينكس من اقوى التطبيقت التي يمكنك لاعتماد عليها لاختبار اختراق أي شبكة , كما يمكنك من خلاله اكتشاف الثغرات الموجودة بالشبكات والتصدي لها , أي انه تطبيق امان للشبكات وحتى السيرفورات . توزيعات القرصنة الأخلاقية هي Kali Linux إنها توزيعة تم تطويره بواسطة Offensive Security والذي يقوم أيضًا بتطوير أدوات أخرى مثل NetHunter الذي يسمح لنا باختبار أمان أجهزتنا والشركة تريد أن تعطي قيمة لنظام تشغيل الأندرويد وقامت بصنع تطبيق Kali NetHunter App Store.

برنامج Kali Linux هو نظام مفتوح المصدر يتم صيانته وتمويله من قبل Offensive Security ، وهو مزود لخدمات التدريب على أمن المعلومات واختبار الاختراق على مستوى عالمي. بالإضافة إلى أنه يتميز نظام Kali Linux بكونه النظام الأول على مستوى اختبار الإختراق و الهكر الأخلاقي ولازال يتصدر أمام عديد الأنطمة الأخرى. حيث قد كنا نشرنا تدوينة سابقة تتحدث عن أفضل 10 أنظمة اختبار الإختراق يمكنك الرجوع إليها عبر هذا الرابط .

تحميل كالي لينكس للاندرويد

تحميل كالي لينكس للايفون

الموقع الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock