افلام و مسلسلات

تحميل ومشاهدة فيلم Neposlushnaya مترجم كامل بدون حذف 2023

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة فيلم Neposlushnaya مترجم كامل بدون حذف 2023.

فيلم Disobedient هو فيلم درامي روسي من إخراج ديمتري سوفوروف. ومن النجوم ألكسندر بيتروف وأناستاسيا ريزنيك. ومن المقرر أن يتم عرضه على المسرح في 14 فبراير 2024. تريد الطالبة إيليا (أناستازيا ريزنيك) تكريس حياتها لحماية البيئة. الآن تنقذ الحيوانات التي تعيش في ظروف سيئة في الملاجئ ، وتحمي الغابات من إزالة الغابات وتعلم الآخرين حماية النباتات والحيوانات. تأتي معدات البناء إلى غابة Bitsevsky المحبوبة ، وسوف يقومون ببناء ناطحة سحاب عملاقة هنا. إيليا تعتزم منع رجال الأعمال الجشعين.

يرأس المشروع نجل قطب البناء ماتفي (ألكسندر بيتروف). يتحدث في اجتماع مع الطلاب ، لكن إيليا تتفوق بثقة على الرجل الثري في مبارزة لفظية. ينجذب ماتفي إلى فتاة حازمة. يقدم لها لعبة غريبة: يجب أن تعيش إيليا مع رجل أعمال لمدة أسبوع وأن تحقق أيًا من رغباته (فقط الجماع الجنسي مستحيل) ، ثم يقوم بتجميد موقع البناء. ماتفي على يقين من أنه عندما يتعرف الطالب عليه بشكل أفضل ، ستقع في الحب بالتأكيد. قام ديمتري سوفوروف ، مؤلف فيلم الكارثة الناجح أودنا ، بتصوير فيلم ميلودراما شهواني نادر في السينما الروسية.

تحميل ومشاهدة فيلم Neposlushnaya مترجم كامل بدون حذف 2023

قصة فيلم Neposlushnaya

تدخل الطالبة والناشطة البيئية في المستقبل إيليا في علاقة خطيرة مع رئيس شركة البناء ماتفي. يخطط لبناء حديقة غابة قديمة ويحاول “شراء” فتاة. مقتنعًا بمناعة إيلي ، يقدم ماتفي رهانًا: أسبوع من الرومانسية وفقًا لقواعده. إذا قررت الفتاة المغادرة بعدها ، فسيرفض بناء ناطحة سحاب في حديقة الغابة. تدريجيًا ، تأخذ الأحداث منعطفًا خطيرًا وتؤدي إلى عواقب لا يمكن إصلاحها. إذا قررت الفتاة المغادرة ، فسوف ترفض بناء ناطحة سحاب في حديقة الغابة. عندما يعلق ماثيو حقًا أعمال التصميم ، يوافق. ترى إيليا نفسها على أنها بطلة سينمائية جميلة ، لكن اتضح أن ماثيو ليس هو الشخص الذي تخيلته على الإطلاق.

فيلم Plains of neposlushnaya

من بين ممثلي neposlushnaya ألكسندر بيتروف (ريشاك ماتو) أناستاسيا رازنيك (جملة) عبد الرحيموف ماراثون (موسورشيك) كريستال أرسينيف (ماستر بو جيبسو) مرافقة) آنا تشوريناوفا (إنكا دانزريل) دينيسوف (أوكرانيك) تاتيانا فيليكيا (سيرجي> غالكوف) <TAGKomandant) ستلعب Maya Natrius D دورًا جيدًا للغاية ، حيث يمكن تنزيل فيلم neposlushnaya بدون رقابة.

مشاهدة فيلم Neposlushnaya مترجم

إيليا البالغة من العمر عشرين عامًا طالبة وعالمة بيئة في المستقبل. في أحد الأيام ، جاء ماتفي ، رئيس شركة إنشاءات ، إلى جامعته للحديث عن خطة تطوير في موقع حديقة غابات قديمة. إيليا لا تتردد في تحطيم مشروعها. ماتفي مفتون بثقة الفتاة بنفسها ويستخدم أساليبه المعتادة في التأثير – إنه يحاول فقط “شرائها”. لكن إيليا لا تحتاج إلى راع. بعد ذلك ، تفاجأت ماتفي من حصونها ، فعرضت على إيليا رهانًا – سبعة أيام رومانسية وفقًا لقواعدها الخاصة. إذا قررت الفتاة بعد ذلك المغادرة ، فسوف ترفض بناء مبنى شاهق في حديقة الغابة. يوافق عندما يعلق Matvey أعمال التصميم حقًا. ترى إيليا نفسها على أنها بطلة فيلم Pretty Woman ، لكن ماتفي لم تكن على الإطلاق الشخص الذي تخيلته.

تحميل فيلم Neposlushnaya مترجم

فيلم neposlushnaya مثالي ، لكن يجب القول أنه لا يوجد سوى عدد قليل من الأشياء التي يمكن انتقادها في الفيلم ، وهي تافهة للغاية ولن تقلل من عملة الفيلم. تم التصوير في هذا الفيلم في بعض الأجزاء بحيث لا يتم تصوير المشاهد بشكل جيد وهذه الحالات قليلة جدًا. سيتم التأكيد على الممثلين في بعض أجزاء الفيلم في أداء الدور الذي لم يتم قطعه. وأخيرًا ، يجب أن يقال إن فيلم neposlushnaya قد كسر بعض قواعد صناعة الأفلام.

من بين ممثلي neposlushnaya ألكسندر بيتروف (ريشاك ماتو) أناستاسيا رازنيك (جملة) عبد الرحيموف ماراثون (موسورشيك) كريستال أرسينيف (ماستر بو جيبسو) مرافقة) آنا تشوريناوفا (إنكا دانزريل) دينيسوف (أوكرانيك) تاتيانا فيليكيا (سيرجي> غالكوف) <TAGKomandant) ستلعب Maya Natrius D دورًا جيدًا للغاية ، حيث يمكن تنزيل فيلم neposlushnaya بدون رقابة.

تحميل ومشاهدة فيلم Neposlushnaya مترجم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock