تطبيقات الاندرويد

تحميل pixellab مهكر الاسود من ميديا فاير للاندرويد 2024

تطبيق PixelLab هو تطبيق اندرويد مشهور يسمح للمستخدمين بإنشاء وتحرير الصور والجرافيك على الهاتف. التطبيق متاح لأجهزة الأندرويد والآيفون ويمكن التحميل مجاناً من متاجر التطبيقات الخاصة بهما. الكثير من الخطوط العربية والانجليزية، كما يحتوي على العديد من الزخارف والرسومات المتعددة الاستخدامات، وايقونات التواصل الاجتماعي، واشكال الورود د، والفوانيس، والرموز التعبيريه، واشكال الطيور، والزخارف الاسلاميه، والفيسات والقلوب والمساجد، وورق الاغصان والاشجار، كما يحتوي على الكثير من الإطارات المربعة والمستطيله، والكثير من الأشياء ثم بتحميل التطبيق وسوف تتعرف عليها مع استخدام

إن الشيء العظيم في pixellab plus الاسود apk هو أنه يمكنك إضافة جميع أنواع العناصر لإنشاء التصميم الذي يناسب احتياجاتك. يمكنك إدراج صورك الخاصة ، والبدء من جديد بنصك الخاص ، أو استخدام أحد اقتباسات التحفيزية. هو أفضل التطبيقات الخاصة بتعديل الصور عبر الهواتف الذكية وهو سهل التعامل به بفضل الأدوات التي يمتلكها لتعديل الصور ومن أهم خدماته هو قيامه بصناعة اللوجو لقنوات اليوتيوب أو للصفحة خاصتك، قم بتخصيص صورتك بمجموعة واسعة من الخطوط والإعدادات المسبقة والخلفية وما إلى ذلك في Pixellab plus مهكر الاسود.

تحميل pixellab مهكر الاسود من ميديا فاير للاندرويد 2024

تحميل بيكسلاب pixellab plus الأسود مهكر للأندرويد من ميديا فاير

يسهل برنامج PixelLab Plus الاسود مهكر هواة التصميم لإنشاء منتجات بصرية فنية خاصة بهم .. المستخدمون أحرار تمامًا في اختيار الخطوط والملصقات المتحركة لتنويع تصميمات الصور الخاصة بهم. يمكنك استخدام تصميماتك المرئية لتعيين هاتفك أو خلفية الكمبيوتر المحمول أو توضيح محتوى الفيديو الخاص بك. تعرف على واجهة التطبيق إذا كنت مصممًا جرافيكًا أو محررًا فوتوغرافيًا. إن تنزيل pixellab مهكر يوفر لك إمكانية التعديل على كافة الخطوط المتوفرة في النسخة وإمكانية إضافة الخطوط المتنوعة للنسخة, وهذا يجعل التطبيق مرن ومبسط وسهل بشكل كبير للمميزات التي يوفرها التطبيق وبشكل مجاني وبدون إعلانات.

فإن تطبيق Pixellab المهكر الذهبي هو الأداة المثالية التي يجب أن تحملها. يتميز تطبيق pixellab مهكر بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومتكاملة يمكنك من خلالها إنشاء تصميمات احترافية بسهولة. بمجرد تنزيل التطبيق وتثبيته، ستكتشف العديد من الأدوات والمزايا المفيدة التي ستساعدك في تنفيذ الأفكار بسرعة وسهولة. ما يميز Pixellab عن بعض الميزات الرائعة التي يقدمها خلال رحلة تحرير المستخدم. يدمج هذا التطبيق بسلاسة عددًا كبيرًا من أدوات التحرير، بدءًا من الأساسي إلى المتقدم. دعونا نستكشف المزايا البارزة التي تجعل Pixellab خيارًا لتحرير الصورة والرسائل النصية.

ما هو Pixellab مهكر؟

Pixellab هو تطبيق لتصميم الصور والنصوص يستخدمه العديد من المصممين لإنشاء تصاميم مثيرة وجذابة. وتوفر النسخة مهكر مميزات إضافية للمستخدمين، كالأدوات المجانية والمدفوعة التي تحسن جودة التصاميم وتسهل عليهم الوصول إلى مزايا التطبيق بدون أي قيود.يوفر تحميل pixellab plus الاسود نقوشًا وأساطير لا يمكن لأي بيكسلاب مهكر العثور عليها لك ستعمل بأسماء ثلاثية الأبعاد شفافة  تضيف الألوان التي تضعها على هذه الأسماء ، سيكون لديك خلفيات HD جاهزة للاستخدام ، ابدأ مشروعك عليها ، بعد حفظها ، قم بمزيد من المشاريع ، أضف مشاريع نصية وتحرير الصور بشكل احترافي اجمع بين الصور والنصوص المناسبة وقم بإجراء ترتيبات مختلفة.

خطوط في PixelLab plus

PixelLab plus مهكر في هذه النسخة يتوفر علي 500 خط يمكنك استخدامهم بكل سهولة، لايحتاج الامر منك اي مجهود لان التطبيق ياتي جاهزا بالخطوط ومدمجة مع بشكل مسبق لا تحتاج لنقلها او استراد الخطوط لذلك. تم رفعه على موقع ميديا فاير بمجرد الضغط على الرابط تحميل سوف تنقل الى رابط تحميل برنامج PixelLab مهكر من ميديا فاير سوف تتمكن من تحميل البرنامج من ملف ميديا فاير بطريقة سهله وبسيطة للغاية.

مميزات تطبيق pixellab مهكر الاسود من ميديا فاير

  • خطوط عربية رائعة أكثر من 100 خط عربي موجود في البرنامج
  • ملصقات جديدة موجودة في البرنامج وجاهزة للاستخدام في الصميم
  • مقاييس اليوتيوب والفيسبوك جاهزة للتصميم مباشرة
  • الكتابة على الصور بسهولة خاصة للمبتدئين.
  • تقسيم الخطوط بمجلدات متعدده وفرز الخطوط فيها.
  • اضافة خطوط المخطوطات والتشكيلات والرموز وغيرة.
  • تغيير ثيم التطبيق للوضع الليلي للحد من اجهاد العين.
  • تغيير ايقونات ورموز التطبيق لسهولة التعرف على الاوامر.
  • سوف تكتب الصور مع العديد من الخطوط الرائعة.
  • سوف تقوم بإنشاء قوالب الشعار والصور.
  • قم بإنشاء ملصقات للتطبيقات الأخرى.
  • خطوط خارجية مختلفة.
  • لا يتطلب اتصال بالشبكة.
  • تنزيل برنامج pixellab الاسود عمل انفوجرافيك.
  • إمكانية وضع النصوص والشعارات والرموز التعبيرية على الصور بشكل سهل وبسيط.
  • تعديل الألوان والخطوط وإضافة مزيد من النصوص داخل تصاميمك.
  • استخدام مجموعة متنوعة من الخلفيات، والتي يمكن تعديلها بسهولة وتغييرها حسب رغبة المستخدم.

رابط تحميل pixellab مهكر الاسود من ميديا فاير

برنامج بيكسلاب الاسود مهكر هو تطبيق تحرير الصور وإضافة التأثيرات المدهشة الذي يستخدمه المصممون والمستخدمون على حد سواء يعتبر بيكسلاب الاسود مهكر من بين أكثر التطبيقات شعبية واستخدامًا للتعديل على الصور بفضل ميزاته القوية والتصميم البديهي وبفضل إصداره المهكر، يمكنك الاستمتاع بجميع الميزات المدفوعة مجانًا.

تطبيق PixelLab – Text on pictures Premium أحد أفضل البرامج في هذا المجال، هو تطبيق كامل الميزات لإضافة نص إلى الصور على هواتف أندرويد، تم تطوير التطبيق بواسطة Imagin Studio وقد تم نشره على متجر Google Play مجانا. يمكنك تحميل النسخة المجانية من المتجر الرسمي كما يمكنك الحصول على رابط تنزيل بيكس لاب مهكر النسخة السوداء من ميديافاير مع جميع الميزات مفتوحة.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock