تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق [Zarchiver [Pro مهكر 2024 رابط ميديافاير

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق [Zarchiver [Pro مهكر 2024 رابط ميديافاير.

تنزيل برنامج ZArchiver Pro برنامج فك الضغط مهكر للاندرويد والايفون الجديد برابط ميديافاير مجانا. يعتبر ZArchiver النسخة المدفوعة من افضل تطبيقات فك وضغط الملفات، يتيح لك إدارة كاملة لجميع ملفات الأرشيف أي بإمكانك أن تضغط ملفاتك وتفك الضغط عنها، ويدعم أيضاً ملفات الأرشيف المحمية بكلمة مرور والمشفرة، كما يمكن استخدامه كمدير ملفات.

تحميل تطبيق [Zarchiver [Pro مهكر 2024 رابط ميديافاير.  هو واحد من أفضل تطبيقات إدارة الملفات المضغوطة على هواتف الأندرويد ، فهو عن طريقه يمكنك التعامل مع مختلف أنواع الملفات المضغوطة بإمتداداتها المختلفة سواء صيغ الملفات المعروفة مثل ZIP – TAR -7z – RAR أو ضيغ أخرى للملفات المضغوطة الغير المشهورة و تطبيق ZArchiver PRO رابط ميديافاير  شبيه باقي مثل فايل اكسبلور حيث يمكنك من عرض الملفات الموجودة على هاتفك و تصفحها وفك الضغط عليها و الإطلاع على محتواها.

تنزيل برنامج ZArchiver pro Donate Paid مدفوع و مهكر ة بدون اعلانات بأخر اصدار من ميديا فاير 2024. لذلك ادا كنت من الأشخاص الدين يبختون عن طريقة لفك الضغط على الملفات، نحن بدورنا نقترح عليك تطبيق [Zarchiver [Pro مهكر الدي من خلاله لن تحتاج لجهاز كمبيوتر، لكي تقوم بفك الضغط عليه، الدي صمم على خاصية Winrar العالمية.

علي جميع أجهزة الكمبيوتر الخاصة. كما يحتوي ZArchiver على واجهة بسيطة تجعل من السهل استخدام التطبيق وتصفح الملفات والوصول إليها، كما يمكن بسهولة بك الضغط عن الملفات المضغوطة ZIP او RAR مباشرة إلى اي مجلد تريد واستخراجها فيه، اضافة الى ذلك ZArchiver Pro تتوفر بجميع الميزات المدفوعة مفتوحة بدون اعلانات.

تحميل تطبيق [Zarchiver [Pro مهكر 2024 رابط ميديافاير

حمل ايضا :

تنزيل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق زخرفة الكلام والاسماء بالعربي والانجليزي 

تنزيل برنامج FaceApp مهكر للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Only Fans مهكر للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج ZArchiver pro النسخة المدفوعة بدون اعلانات 2024

تريد فك ضغط أي ملف إما بتنسيق rar أو zip أو Gzip أو tar أو تريد ضغط ملفك لتقليل التخزين على جهاز Android الخاص بك. نقدم لك هنا رابط تنزيل مباشر لأحدث إصدار من Zarchiver pro مهكر 2024 مجانًا. هو أحد أكثر تطبيقات الاستخراج شيوعًا ، وقد أطلق عليه البعض zarchiver apk البرتقالي ، نظرًا لاستخدامه لاستخراج أو فك ضغط أي من ألعاب ملفات psp iso.

تحميل تطبيق [Zarchiver [Pro مهكر 2024 رابط ميديافاير متوفر وجاهز الان علي موقعنا تكنولوجي فنان ويعتبر تطبيق ZArchiver Donate هو عبارة عن أداة فك الضغط ZArchiver Pro تتيح للمستخدمين استخراج وفك الضغط عن الملفات المضغوطة بأسلوب سهل للغاية، كما يقدم أفضل تجربة مثالية لإدارة الملفات واستخراج جميع ملفات zip على هواتف Android دون الدخول الي جهاز الحاسوب حيث أن برنامج Zed Archives تم تصميمه بشكل يشابه تطبيق WinRAR الشهير على جهازالكمبيوتر واللاب توب.

يمكنك بسهولة وضع جميع المستندات أو الملفات في بعض تنسيقات الملفات مثل rar أو zip ومشاركتها مع أصدقائك بطريقة أخرى حتى لا تضيع الكثير من بياناتك وسيتعين على جهاز الاستقبال فك ضغطها إما باستخدام Zarchiver برو مهكر 2023 أو أي أدوات أخرى لفك الضغط. لذلك يعد تطبيق Zarchiver من أفضل البرامج التي تتيح لك خاصية فك الضغط على جميع الملفات المضغوطة، الشئ الدي جعله الأكتر طلبا في الهواتف أو الأجهزة التي تعمل على نظام أندرويد Android.

مميزات برنامج ZArchiver Pro APK اخر اصدار 2024

  • واجهة استخدام بسيطة و سلسة.
  • أفضل تطبيق أندرويد للعمل مع ملفات مضغوطة بموضوعين فاتح وداكن.
  • تحرير الأرشيف: إضافة / إزالة الملفات من / إلى الأرشيف (zip 7zip tar apk mtz).
  • إنشاء وفك ضغط أرشيفات متعددة الأجزاء: 7z rar (فك الضغط فقط).
  • الاختيار بين الثيمات الخفيفة والمظلمة.
  • يدعم كلاً من بطاقة microSD ووحدة التخزين الداخلية – يمكنك التبديل بين مساحة التخزين بسهولة.
  • يمكنك عرض الصور مباشرة من التطبيق.
  • يمكنك أيضًا إنشاء مجلدات ومجلدات فرعية داخل ZArchiver تمامًا مثل اي مدير الملفات آخر.
  • القدرة على تحرير وعرض محتوى ملفات APK امكانية معاينة الصور في ملفات مضغوطة.
  • استخدم تعدد مؤشرات الترابط لتحقيق سرعة عالية في ضغط الملفات واستخراجها.
  • يقوم بإنشاء ملفات خاصة بالأرشيف.
  • فك الضغط علي جميع الملفات، بواسطة جهازك المحمول.
  • مشاركة الملفات مع اصدقائك بعد ضغطهم.

تحميل تطبيق Zarchiver مهكر

تطبيق زي ارشيفر اخر اصدار Zarchiver Pro Apk Latest Download يمكنك من فتح جميع ملفات الأرشيف المحمية بكلمة سر وملفات أرشيف متعددة التحديد في أجزاء واستخراجها دفعة واحدة، كما تستطيع أيضا أن تقوم بأرشفة الملفات بشكل جزئي وتقسيمها إلى أجزاء هذا بجانب أنه سيكون لديك القدرة بواسطة برنامج Android ZArchiver علي عمل قص ملفات الأرشيف والقيام بنسخها أو نقلها إلى أي مجلد تريده في تخزين بطاقة SD الداخلية أو الخارجية.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock