تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق الصحة هواوي [Huawei Health] اخر تحديث 2024

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق الصحة من هواوي [Huawei Health] اخر تحديث 2024.

Huawei Health هو التطبيق الرسمي تطبيق الصحة من هواوي لمتابعة صحتك ونشاطك البدني. يمكنك التطبيق من الحفاظ على سجل مفصل للمعلومات حول عادات النوم، تفاصيل الوزن، الحريرات اليومية أو معدل ضربات القلب.

عبر علامة التبويب الخاصة بالتمارين الرياضية يمكنك تسجيل نشاطك البدني. يمكنك انتقاء ما إذا كنت تمشي، تركض أو تقود دراجتك. يمكنك أيضا إختيار تخطيطات تمارين معينة تمكنك من إضافة أهداف طويلة المدى ستمنحك ذلك الحافز الإضافي الذي تحتاجه.

أما علامات التبويب الخاصة بالنوم و معدل ضربات القلب فتمكنك من التحكم في متابعة صحتك الحالية. تمكنك الأولى من معرفة عدد ساعات النوم الخفيف والعميق التي تنامها كل ليلة والعلامة الثانية تبين لك إذا كان معدل ضربات قلبك أكثر أو أقل إستقرارا خلال اليوم تطبيق الصحة من هواوي هو تطبيق مثير للإهتمام حقا للرياضيين ويمنحك خاصيات مشابهة جدا لتلك التي يمنحها لك MiFit من Xiaomi وGoogle Fit.

تحميل تطبيق الصحة من هواوي [Huawei Health] 2023

تحميل تطبيق الصحة من هواوي [Huawei Health]

يمثل الصحة من هواوي تطبيق Huawei Health واحد من اهم التطبيقات الرسمية المنتشرة على الهواتف المحمول بماركة الهواوي، حيث يعمل تطبيق صحة على متابعة الحمية الغذائية والصحة البدنية من خلال مختلف الخطوات، فيقوم البرنامج بالاحتفاظ بالعديد من العادات اليومية التي تتمثل في تفاصيل الوزن والحراريات اليومية بالإضافة إلى متابعة معدل ضربات القلب.

قد تحتاج إلى شريك يدفعك نحو الاهتمام باللياقة البدنية والصحة العامة، في ظل لغط الحياة الذي يحفز تناسى هذه الأمور رغم أهميتها، وهو ما يجعل تحميل تطبيق الصحة من هواوي للأندرويد خياراً أمثل، حيث تستطيع تطويع التكنولوجيا الحديثة لتشاطرك درب الرياضة، فتسجل لك البيانات اللازمة لذلك وتذكرك بما نسيت، كي يصبح لديك مُحبذًا بما يقدمه التطبيق من سرعة وسلاسة استخدام تتناسب مع رتم الحياة، إلى جانب متعة مضاعفة تغير من نظرتك للرياضة والأمور الصحية.

شاهد ايضا :
 

تحميل تطبيق ايقو / برنامج ايجو Ego 2024 للاندرويد والايفون.

تحميل fanfix مهكر 2024 للربح من منصات التواصل الاجتماعي.

تحميل تطبيق Joyme للاندرويد والايفون 2024.

تحميل تطبيق طليق Taleek 2024 للأيفون والاندرويد.

مميزات تطبيق الصحة من هواوي [Huawei Health] اخر تحديث

  • تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لتطبيق الصحة من هواوي النسخة العربية في مراقبة معدل ضربات القلب.
  • طريقة عملها بسيطة للغاية: يحتاج المستخدمون فقط إلى إدخال معدل ضربات القلب عندما يمارسون التمارين في صالة الألعاب الرياضية.
  • بمجرد اكتشاف معدل ضربات القلب ، يقوم التطبيق تلقائيًا بقياسه وتحميله إلى الخادم لتحليله. سيقوم بعد ذلك بتنبيه المستخدم برسالة أو رسالتين ، أو كليهما ، اعتمادًا على ما إذا كان هناك خطأ في الإرسال أم لا (مثل انخفاض معدل ضربات القلب).
  • يستخدم تطبيق Huberion Health تطبيق Healthcare Acuity Platform ، والذي يسمح له بالاندماج بشكل أكثر إحكامًا مع الأنظمة الحالية مثل: تطبيقات MMS و ERP و Cloud و Mobile ، وذلك لتوفير تجربة مستخدم ثرية وضمان أقصى قدر من الأداء.
  • إحدى الميزات الفريدة الأخرى لتطبيق الصحة من هواوي هو دعمه لجهاز مراقبة معدل ضربات القلب Fucox.
  • Fucox هي شركة رائدة في صناعة واجهات الساعات الأوتوماتيكية. توفر منصة Fucox الدعم للغالبية العظمى من أفضل العلامات التجارية لملابس اللياقة البدنية.
  • هذا يعني أنه مع تطبيق Huberion Health ، يمكنك دمج وجوه ساعة huawei مع منصة Fucox.
  • قد تكون هذه الميزة وحدها قد أخرجت التطبيق من وضع التخفي.
  • ميزة أخرى مفيدة لتطبيق الصحة هواوي 2024 هي التتبع الديناميكي لمعدل ضربات القلب من خلال الاستخدام الوحيد لحزام معدل ضربات القلب MQ-Swiss.
  • بالإضافة إلى ذلك ، تتيح منصة Fucox قياس معدل ضربات القلب ومستوى لياقتك من خلال استخدام واجهة واجهة ساعة MQ السويسرية.

تحميل تطبيق الصحة من هواوي

تنزيل تطبيق صحة هواوي للاندرويد يوفر عليك تطبيق هواوي العديد من الإرشادات الكبري والمحترفة والتي سوف تتمكن من ان تصل اليها عبر الهاتف المحترف للغاية الذي يوفر اليك التطبيق المتميز للغاية ويدعم التطبيق نظام تشغيل 4.4 Android فهو من التطبيقات التي ستتمكن من الوصول الي الكثير من الاصدارات الاكثر من ذلك عبر تلك التطبيق المتميز للغاية

وسوف تصل الي كل هذا الكيانات التي تخص هذا التطبيق الكبير للغاية فهو يعد من التطبيقات اكبري التي سوف تصل اليها علي الهاتف الشخصي الخاص بك بطريقة سلسة وبطريقة مميزة عن غيرها من التطبيقات الأخرى التي ستصل إليها بطريقة سلسة جدا فهو واحد من التطبيقات الكبري الخاصة من شركة هواوي والتي تمكن من حساب عدد الخطوات التي تمشيها.

تحميل تطبيق الصحة من هواوي اخر تحديث 2023

تحميل تطبيق الصحة من هواوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock