تطبيقات الاندرويد

تحميل cube acr مهكر 2024 مسجل مكالمات بدون علم صاحبها

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل cube acr مهكر 2024 مسجل مكالمات بدون علم صاحبها.

Cube ACR مهكر هو تطبيق تم إصداره بواسطة Cube Apps Ltd. وهو يحتوي الآن على أكثر من 10 ملايين عملية تحميل. رقم يظهر ميزات جذابة ومريح للغاية. بالنسبة لأولئك الذين لديهم وظيفة معينة، يعد هذا تطبيقًا رائعًا. ستكون ذراعًا قويًا لك. يمكن لـ Cube ACR بلمسة زر واحدة تسجيل جميع المكالمات التي تحتاج إلى الاحتفاظ بها.

Cube ACR مهكر ,  هو تطبيق تسجيل المكالمات Pro على هاتفك بأكثر الطرق وضوحًا من الطرفين مخفي . هذا هو الخيار الصحيح الذي لا يمكنك التغاضي عنه إذا كنت تريد برنامج تسجيل المكالمات برو نسخة مدفوعة الأساسية أو الاجتماعات الهاتفية. هذا البرنامج بريميوم سريع الاستجابة و يوفر لك خدمة عالية الجودة.

تطبيق مسجل المكالمات Cube ACR مهكر 2024 عربي للمستخدمين تسجيل عدد قليل من المكالمات الهاتفية بأكثر الطرق ملاءمة و سهولة. علاوة على ذلك ، يتم التقاط الأصوات بوضوح فائق. يتم تسليم كل جملة بإخلاص كبير كما لو كنتما تتحدثان مع بعضكما البعض في الحياة الواقعية. علاوة على ذلك ، فإنه يتميز بميزة مفيدة للغاية ستقوم تلقائيًا بتسجيل كل مكالمة. سيتم تسجيل وقت و مضمون المناقشة بدقة.

تحميل cube acr مهكر 2024

تحميل cube acr مهكر 2024 مسجل مكالمات

تحميل تطبيق Cube Call Recorder ACR Premium Mod Apk، مسجل المكالمات الأكثر تقدمًا من الناحية الفنية. يسجل المكالمات الهاتفية و VoIP. يدعم تسجيل المكالمات لمعظم إصدارات أجهزة أندرويد. إذا كنت قد حاولت بالفعل تسجيل المكالمات باستخدام تطبيقات أخرى لتسجيل المكالمات و لم تحصل على نتيجة مرضية ، فجرّب Call Recorder – Cube ACR ، فهو يعمل بشكل أفضل. يتيح لك مسجل المكالمات – Cube ACR مهكر لتسجيل مكالماتك الهاتفية الواردة و الصادرة بسهولة و محادثات VoIP.

Call Recorder Pro مهكر هو برنامج تسجيل المكالمات بريميوم الأكثر تقدمًا تقنيًا المتاح اليوم. يسمح التطبيق بتسجيل المكالمات الهاتفية و VoIP ، كما أنه يدعم تسجيل المكالمات لمعظم إصدارات أجهزة Android. هذا هو تطبيق التسجيل الأكثر كفاءة ويعمل بشكل أفضل بسبب ميزاته الفريدة. في المقالة أدناه ، سأوضح كيفية عمل هذا التطبيق و ميزاته المثلى لدلك ابقوا معنا اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة.

شاهد ايضا :

تحميل voice.ai مهكر 2024 تعديل وتغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي.

تحميل تطبيق Eyecon مهكر 2024 للاندرويد نسخة مدفوعة ومجانا.

تحميل getcontact premium apk مهكر 2024 للاندرويد.

تحميل برنامج linkbox مهكر 2024 بدون اعلانات للاندرويد.

مميزات تحميل cube acr مهكر للاندرويد مسجل مكالمات اخر تحديث

  • من أجل جمع الذكريات الجميلة يمكنك نسخ المكالمات احتياطيًا وحفظ المحادثات مع الأقارب أو الأهل أو الاصحاب والاستماع إليها في أوقات فراغك وتذكر هذه اللحظات المثيرة.
  • يحفظ Cube ACR مهكر الملفات في الذاكرة الداخلية الخاصة بك، وإذا كنت تريد تغيير مكان الحفظ يمكنك الانتقال إلى علامة التبويب النسخ الاحتياطي والاستعادة وتغيير مسار دليل الملف مرة أخرى، لكن ضع في اعتبارك أنه سيتم دائمًا عمل نسخة احتياطية من التخزين السحابي لأن بطاقة ذاكرة SD قد تكون تالفة وتفقد جميع بيانات الاتصال الخاصة بك.
  • من اجل الخصوصية أكثر يمكنك حماية ملفات التسجيل الخاصة بك باستخدام رمز PIN ويمكنك أنت فقط عرضها، إذا كنت تريد أن تكون أكثر أمانًا يمكنك استخدام Applock لقفل هذا التطبيق بكلمة مرور.
  • برنامج تسجيل المكالمات مهكر يتيح للمستخدمين نسخ البيانات احتياطيًا إلى الأنظمة السحابية الأكثر شعبية مثل جوجل درايف ودروبكيس وأوني درايف، هذا بالإضافة إلى الحفظ في البريد الإلكتروني، ويمكنك أيضاً تثبيت خيار الحذف التلقائي للملفات المسجلة في الذاكرة الداخلية بعد عمل نسخة احتياطية إلى السحابة.
  • يمكنك تسجيل المكالمات المهمة إذا كنت تعمل بانتظام مع العديد من الشركاء والعملاء وبالطبع سوف تتلقى العديد من المكالمات والمحادثات المهمة كل يوم، لذلك لن تستطيع تذكر جميع محتويات المكالمات، ولهذا ستساعدك ميزة تسجيل المكالمات التلقائي الموجودة في Cube ACR Pro على حفظ محتويات المكالمات الواردة والصادرة بالكامل.

تحميل cube acr مهكر 

يمكنك أيضا أن تضع لكل تسجيل إسم مختلف عن غيره من السجلات ويمكنك أن تحذف هذه السجلات أيضا بكل سهولة. فقط قم بتنزيل تطبيق cube acr مهكر على هاتفك واستمتع بتسجيلات المكالمات و بعدها قم بسماع هذه السجلات لعدد المرات كما تشاء. يمكنك أيضا أن تقوم بعمل نسخ احتياطية للسجلات قبل حذفها ليمكنك استرجاعها بعد ذلك و غيرها الكثير من المميزات الاخر التي دكرناها يسابقا لدلك لا تتردد و لتحمله الان على موقعنا منبع المعرفة.

تحميل cube acr مهكر للاندرويد هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock