افلام و مسلسلات

تحميل ومشاهدة فيلم the swarm der schwarm مترجم موفيز لاند

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة فيلم the swarm der schwarm مترجم موفيز لاند.

مشاهدة فيلم The Swarm 2023 مترجم بجودة HD مشاهدة مباشرة اون لاين. فيلم the swarm der schwarm مترجم موفيز لاند، Swarm هو فيلم ألماني تدور أحداثه حول معركة مع ذكاء بحري مجهول تهدد وجود البشرية وتتحدى الصورة الذاتية للإنسانية باعتبارها تاج الخليقة، وهو يتبع رواية خيال علمي للمؤلف الألماني فرانك شاتزينج، العمل من إخراج باربرا إيدر ولوك واتسون وفيليب شتولزل.

يحكي فيلم the swarm der schwarm مترجم موفيز لاند قصة مثيرة ومليئة بالتشويق والاثارة. يتعرض مزارعون في منطقة نائية بفرنسا لهجوم من قبل سرب ضخم من النحل، وتنطلي عليهم الكارثة بشكل سريع ومفاجئ. تميّز هذا الفيلم الفرنسي بتمثيل جميل من قبل سليان براهيم، الذي قدم دور “فيرجيني” بمهارة عالية، كما أن الإخراج كان حيوياً وعالياً الجودة من قبل جوست. ليس مجرد فيلم تشويقيّ ساحر، بل يستحق بجدارة المشاهدة، والاستمتاع به على شاشة “#نتفليكس”.

مشاهدة وتحميل وتنزيل مسلسل الفانتازيا والخيال العلمي والدراما السرب The Swarm مترجم كامل جميع الحلقات مشاهده وتحميل مباشر اون لاين بجودة عالية. مشاهدة وتحميل فيلم The Swarm 2023 مترجم بجودة Web-dl كامل اون لاين فيلم The Swarm اونلاين.  مشاهدة وتحميل فيلم الفانتازيا والرعب سرب الجراد The Swarm 2023 مترجم بجودة HD كامل اونلاين وتحميل مباشر فيلم La nuée 2022 مترجم اونلاين افلام اون لاين.

تحميل ومشاهدة فيلم the swarm der schwarm مترجم موفيز لاند

قصة فيلم the swarm der schwarm مترجم

تتراكم الأحداث الغامضة في المحيطات حول العالم: الحيتان تدمر القوارب ، السرطانات في أعماق البحار تهاجم الشواطئ ، بلح البحر يشل سفن الحاويات. دودة جليدية لم تكن معروفة من قبل تزعزع استقرار المنحدرات القارية في المحيطات وتتسبب في حدوث موجات تسونامي. ممرض قاتل ينتشر من السواحل في مياه الشرب. المزيد والمزيد من الناس في العالم في خطر مميت.

في البحث المحموم عن أسباب الظواهر الغامضة ، تجتمع مجموعة صغيرة من العلماء الدوليين معًا ويصبح أخيرًا ما لم يكن من الممكن تصوره في السابق أمرًا مؤكدًا. يوجد نوع غير معروف سابقًا في البحر وهذا الذكاء السرب يهاجم البشرية. لكن لا يكاد أحد يصدق الباحثين. وهكذا تجرأت المجموعة على الذهاب في مهمة تهدد الحياة بمفردها. تقودهم الآثار بسفينة أبحاثهم إلى الجليد الأبدي للمحيط المتجمد الشمالي. فيلم إثارة بيئي مستوحى من الرواية الأكثر مبيعًا من تأليف فرانك شاتزينج. أغلى إنتاج تلفزيوني ألماني على الإطلاق.

أبطال عمل فيلم the swarm der schwarm

  • سيسيل دو فرانس بدور د. سيسيل روش
  • الكسندر كريم مثل د. سيجور جوهانسون
  • ليوني بينش في دور تشارلي واجنر
  • جوشوا أودجيك في دور ليون أناواك
  • تاكويا كيمورا بدور أيتو ميفوني [6]
  • كريستا كوسونين في دور تينا لوند
  • روزابيل لورينتي سيلرز بدور أليسيا ديلاوير
  • باربرا سوكوا مثل أ.د. كاثرينا ليمان
  • أوليفر ماسوتشي بدور النقيب جاسبر ألبان
  • شارون دنكان بروستر في دور سامانثا كرو
  • كلوديا جورت بدور د. ناتاليا اوليفيرا

مشاهدة فيلم the swarm der schwarm مترجم

من أجل مشاهدة فيلم “The Swarm (Der Schwarm)” المترجم إلى العربية، يمكنك البحث عنه على مواقع البث الشهيرة. يمكنك الاشتراك في خدمات البث المدفوعة أو مشاهدته على مواقع البث المجانية. يجب التأكد من اختيار الموقع الموثوق به والمتاح في منطقتك الجغرافية لضمان التجربة السهلة والجودة العالية. بعد العثور على الموقع المناسب، يمكنك البحث عن الفيديو باستخدام كلمة البحث “The Swarm (Der Schwarm)”، ثم تحديد نسخة المترجمة إلى العربية. يتمنى الكثير من محبي الأفلام المشوقة مشاهدة هذا الفيلم، ويمكن الاستمتاع به مع العائلة والأصدقاء في أي وقت مع هذه الخطوات السهلة.

تحميل فيلم the swarm der schwarm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock