تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق PDF Utils PRO لاستخراج ملفات PDF للاندرويد اخر اصدار 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد كالعادة حيث كما عودناكم بكل جديد في عالم الترند فان تطبيق اليوم تطبيق PDF Utils PRO لاقى اعجاب و بحث العديد من الباحثين على محرك البحث جوجل كيفية التعديل على ملف pdf (حذف واضافة نص) – طريقة حذف الصور من ملف PDF – كيفية عمل ملف PDF متعدد الصفحات – استخراج جميع الصور من PDF مجانا – استخراج الصور من ملفات PDF – استخراج صور من PDF – استخراج صفحة من ملف PDF.

برنامج PDF Utils يعتبر هذا البرنامج من افضل البرامج على الإطلاق في جميع العمليات الخاصة بال pdf ,حيث يمكنك هذا البرنامج من دمج لملفات ب pdf , عملية إعادة وترتيب الصفحات , الكثير من المزايا التي يقدمها برنامج PDF Utils النسخة المدفوعة مجاناً لأجهزة الاندرويد هذا البرنامج الأروع في جميع الإحتياجات التي تحتاجها لتحول واستخراج الصور من ملفات PDF .
حذف ترقيم صفحات PDF – ترقيم ملف PDF بالعربي – إعادة ترقيم صفحات PDF – كيفية التعديل على ملف pdf (حذف واضافة نص) – ترقيم صفحات PDF بسهولة – كيفية اضافة علامة مائية على ملف pdf – إضافة علامة مائية إلى ملف PDF – إضافة العلامة المائية إلى ملفات PDF – إضافة علامة مائية إلى PDF – كيفية التعديل على ملف pdf (حذف واضافة نص) – إضافة ختم على PDF.
تحميل تطبيق PDF Utils PRO لاستخراج ملفات PDF للاندرويد اخر اصدار 2024

تحميل تطبيق PDF Utils PRO لاستخراج ملفات PDF

تطبيق PDF Utils يعتبر هذا البرنامج من افضل البرامج على الإطلاق في جميع العمليات الخاصة بال pdf ,حيث يمكنك هذا البرنامج من دمج لملفات ب pdf , عملية إعادة وترتيب الصفحات , الكثير من المزايا التي يقدمها برنامج PDF Utils النسخة المدفوعة مجاناً لأجهزة الاندرويد هذا البرنامج الأروع في جميع الإحتياجات التي تحتاجها لتحول واستخراج الصور من ملفات PDF .
حذف ترقيم صفحات PDF – ترقيم ملف PDF بالعربي – إعادة ترقيم صفحات PDF – كيفية التعديل على ملف pdf (حذف واضافة نص) – ترقيم صفحات PDF بسهولة – كيفية اضافة علامة مائية على ملف pdf – إضافة علامة مائية إلى ملف PDF – إضافة العلامة المائية إلى ملفات PDF – إضافة علامة مائية إلى PDF – كيفية التعديل على ملف pdf (حذف واضافة نص) – إضافة ختم على PDF
برنامج تضعيف تقليل حجم ملفات pdf للاندرويد , يمكن عن طريق هذا البرنامج تقليل حجم ملفات pdf بكل سهولة , طريقة قص حذف صفحات من ملف pdf تعد هذه الميزة من مزيا هذا التطبيق تطبيق PDF Utils للاندرويد حيث يمكن حذف الصفحات من اي ملف pdf وبكل سهولة إضافة إلى ميزات عديدة يقدمها هذا التطبيق بنسختة المدفوعة والمجانية .

مميزات برنامج PDF Utils النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد

  1. يدعم برنامج PDF Utils دمج ملفات pdf غير محدودة .
  2. يمكن عن طريق برنامج PDF Utils إعادة ترتيب / تدوير / حذف الصفحات من اي ملف PDF بدون انترنت .
  3. يدعم برنامج PDF Utils استخراج الصور من ملفات PDF.
  4. امكانية تقسيم ملفات ال PDF حسب ما تريد عن طريق برنامج PDF Utils .
  5. يدعم برنامج PDF Utils حماية ملفات pdf بكلمة المرور .
  6. يمكن عن طريق برنامج برنامج PDF Utils النسخة المدفوعة إزالة الحمايةعن ملفات pdf .
  7. امكانية ضغط ملفات PDF وتقليل الحجم مع المحافظة على جودة ملفات PDF .
  8. امكانية تحويل رابط صفحات الويب إلى PDF عن طريق برنامج PDF Utils ويجب ان تكون متصل بالإنترنت ليتم التحويل هذا الميزة فقط التي تحتاج إلى إنترنت باقي المزايا جميعها لا تحتاج إلى إتصال بالإنترنت وتعمل بشكل طبيعي .
  9. عن طريق برنامج PDF Utils يمكن قص الصفحة التي تريدها من ملف pdf وبكل سهولة .
  10. يدعم برنامج PDF Utils إضافة رقم الصفحة إلى ملفات pdf.
  11. يدعم ميزة قوات الدفاع الشعبي للصورة في ملف ال pdf .
  12. امكانية تحويل النص إلى PDF عن طريق النسخة المدفوعة من برنامج PDF Utils .
  13. يدعم اضافة علامة مائية لملف pdf .
  14. خلو النسخة المدفوعة من برنامج PDF Utils من الإعلانات المزعجة .

طريقة استخدام برنامج PDF Utils

لمعرفة طريقة استخدام المزايا الأهم في برنامج PDF Utils شاهد هذا الفيديو من هنا او الانتقال الى اليوتيوب لمشاهدتة عن طريق الرابط التالي ظهرت المقالة تحميل أفضل برنامج PDF Utils PRO لدمج إعادة ترتيب تقسيم و استخراج ملفات PDF أولاً على المخلافي للمعلومات والتقنية.

في نهاية المقال و ببلوغنا لنهاية المقال نمدكم برابط تحميل و مشاهدة المقال الذي و كما اخبرناكم سابقا انه مليء بالاحداث المثيرة و الشيقة التي تطغى على جميع جوانب و لعدم جعلك تفوت هذا الترند المهم نحن فريق عمل موقع منبع المعرفة فلا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقعنا الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من برامج و العاب للاندرويد و الايفون على حد سواء.

لتحميل تطبيق PDF Utils للاندرويد انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock