تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق SafeUM مهكر الازرق نسخة قديمة لا يحتاج VPN مجانا 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق SafeUM مهكر الازرق نسخة قديمة لا يحتاج VPN مجانا 2024.

إذا كنت تهتم بأمان تطبيقات المراسلة الفورية ، فإن SafeUM مهكر هي أداة ضرورية لمجموعتك. يمكن لهذه الأداة المفيدة تشفير المحادثات لجميع خدمات الاتصال تقريبًا هذا يجعل سيفيوم التطبيق المثالي لأي شخص يعتقد أن نظام التشفير لا يكفي ليتم تضمينه في تطبيق المراسلة افتراضيًا.

تتيح لك واجهة التطبيق البسيطة والبديهية تنشيط وظائفه بسهولة من أول استخدام وبعد فتح التطبيق ، سيطلب إذنًا للتشغيل في الخلفية بعد منح هذا الإذن ، سيكون سيفيوم مدفوع تلقائيًا في الخلفية تمامًا كل وقت فتحه وتشغيل التطبيقات التي يمكن أن تستفيد من وظائفه. يمكن لـ SafeUM مهكر أيضًا التعامل مع المكالمات الواردة والرسائل النصية بشكل مثالي هذا مفيد بشكل خاص لمكالمات العمل التي غالبًا ما تتعامل مع المعلومات الحساسة يتضمن سيفيوم أيضًا خيارات متعددة لمساعدتك على تخصيص تجربة المستخدم يجب أن تظل مشفرة قبل حذفها تمامًا.

يمنحك تنزيل سيفيوم مهكر افضل عملية تشفير المكالمات السرية والرسائل الفورية بشكل مجاني لجميع هواتف الأندرويد. كما انه يوفر الحماية الكاملة للاتصال . بالإضافة الى وجود العديد من المميزات في safeum اخر اصدار تساعد على حفظ او الحصول على جميع المحادثات و مكالمات الاتصال بشكل آمن للأندرويد و للكمبيوتر ايضا.

تحميل تطبيق SafeUM مهكر الازرق نسخة قديمة لا يحتاج VPN مجانا 2023

تحميل تطبيق SafeUM مهكر الازرق اخر اصدار

من الممكن الحصول على رقم هاتف مجهول من مجموعة متنوعة من البلدان المختلفة عبر تنزيل safeum مهكر . يمكنك التسجيل في التطبيق للحصول على رقم هاتف محمول واستخدام بطاقة الائتمان / الخصم لإضافة رصيد واستخدام الرقم. تتم معالجة جميع المعاملات عبر بوابة دفع آمنة. يمكن لأرقام الهواتف المحمولة استقبال المكالمات الدولية الواردة مجاناً.

لكن لفعل ذلك يجب أن تمتلك سعر المكالمة في الحساب ويتم الشحن داخل تطبيق SafeUM الازرق مهكر بسهولة عن طريق الفيزا كارد, يٌمكن ايضا استقبال أي مكالمة واردة لهذا الرقم بشكل مجاني, ويُمكنك ايضا انشاء اكثر من حساب بالتطبيق وبالتالي تستمتع باكثر من رقم حيث ان لكل حساب رقم هاتف ولكن لا يُمكنك استخدام هذه الأرقام في نفس الوقت حيث يتم الاستمتاع برقم واحد وتستطيع تبديل الحساب بسهولة وبدون الحاجة الى تسجيل المعلومات في كل مرة تقوم فيها بالتبديل.

مميزات تطبيق SafeUM مهكر الازرق نسخة قديمة لا يحتاج VPN

  • الجميل في تنزيل برنامج SafeUM الازرق مهكر من ميديا فاير ، انه يعمل على معظم اجهزة Android سواء قوية الموارد والامكانيات أو ضعيفة الموارد والامكانيات.
  • باستعمال سيفيوم مهكر ، يمكنك إنشاء تلاتة حسابات على كل جهاز.
  • تستطيع عبر تحميل تطبيق SafeUM Pro الازرق مهكر لـ تشفير الرسائل النصية و المكالمات اخر إصدار الحصول على رقم وهمي لدولة  أذربيجان.
  • الجميل في تحميل تطبيق SafeUM اخر اصدار مدفوع ، أنه تساعد مستخدميها على مشاهدة و مراجعة بشكل شامل لـ الاتصال والمكالمات وغيرهم من الاشياء الاخرى و يسمح و بعمل نسخة و حفظها في جهازك مجانا .
  • برنامج Secure messenger SafeUM apk mod لـ تشفير لجميع  اتصالاتك  المكالمات  والرسائل  اخر اصدار للاندرويد  خالي تماما من اي إعلانات مزعجة .
  • القدرة من خلال تحميل سيفيوم مهكر الازرق ، الذي يقوم بتشفير الرسائل الصوتية و المكالمات آخر إصدار ، على استخدام الرقم الافتراضي في التسجيل في تطبيقات تواصل الإجتماعي ، كما يعمل بدون للاتصال .
  • تحميل مجاني لا يتطلب منك دفع اي رسوم او تكاليف معينة ، ويعطيك التطبيق ارقام وهميه لدولة اذربيجان .
  • حجم برنامج  صغير جدا مقارنة مع باقي البرامج الاخرى .

تحميل تطبيق SafeUM مهكر

يحتوي التطبيق على واجهة سهلة وبسيطة ويمكن للمستخدم ان تفعيل عدة مهام سهلة وبسيطة تستخدم لاول مرة بعد تنزيل البرنامج ثم فتحة ويريد منك اذن للتشغيل وبعد الموافقة على التشغيل ستجد البرنامج متواجد على صفحة الهاتف الرئيسةة مثل اي برنامج تم تزيله على الهاتف وبدأ تشغيل البرنامج واستمتع به . لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق SafeUM مهكر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock