تطبيقات الاندرويدتطبيقات الايفون

تحميل تطبيق انستقرام بلس IG+ للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق انستقرام بلس IG+ للاندرويد والايفون 2024.

يعتبر انستقرام بلس نسخة مطورة وتم تعديلها من قبل المطورين مما شهد انتشار واسع وإعجاب الكثيرين من المتابعين لهواتف الايفون خاصة ios 13, ولكن لا يمكنك تحميل انستقرام بلس من خلال متجر الايفون و الاندرويد مباشرة لكونه شبكة غير رسمية. تطبيق Instahram plus للمطور ابو عرب “الذهبي” +InstaG قام  بتعديل الانستقرام واصدار نسختين انستقرام بلس Instagram plus + انستقرام الذهبي +InstaG، وتستطيع تحميل اخر تحديث فقط من موقعنا الرسمي الروابط بالاسفل.

تنزيل انستقرام الذهبي. Instagram Gold الموقع الرسمي المطور ابو عرب “انستقرام” +InstaG, يتميز تطبيق انستقرام بلس بجمهور كبير في الوطن العربي، خاصه لمحبي الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام بلس، ايضا ستلاحظ التركيز الكبير, على الصور الرائعة والجميله في برنامج انستا بلس، ولكن قد لا تستطيع تحميل الصور او الستوري او نسخ التعليقات انستقرام الذهبي. كذلك; انستقرام بلس، كنت اتمنا كمطور ومعدل للتطبيق انستجرام الذهبي مميزات اضافية في التطبيق.

كما يوفر لك انستقرام بلس مميزات سوف تغير من تجربة إستخدام البرنامج بشكل عام وتتلخص هذه المميزات في إمكانية تحميل الصور والفيديو من انستقرام و امكانية تكبير وتصغير الصور وأيضاً يمكنك متابعة معرفة من يقوم بمتابعة حسابك على انستقرام بلس والعديد من المميزات الأخرى التي سوف نوضحها بشكل كامل وتفصيلي في هذا المقال.

تحميل تطبيق انستقرام بلس IG+ للاندرويد والايفون 2024
تطبيق انستقرام بلس 2024

تطبيق انستقرام بلس Instagram plus 2024 للاندرويد والايفون

تحميل تحديث انستقرام بلس الذهبي +InstaG ابو عرب اخر اصدار v1.50 الانستقرام الذهبي 2024. تحديث برنامج انستقرام بلس يوفر لك فتح او تشغيل حسابين على نفس جهاز الاندرويد . كما يوفر لك تحميل الصور الفيديوهات من الانستقرام . يمنحك تحميل برنامج انستقرام بلس كل المميزات الموجوده فى الانستقرام الاصلى مثل التعليق ، والدردشه ، وعمل الاعجابات بالاضافه الى ميزه اخرى وهى رفع مقاطع الفيديو القصيره .

كما تم إصدار برنامج انسقرام بلس الذهبي نسخة 1.10 لمستخدمين الآندرويد كتطبيق معدل من انستقرام, Instagram gold الأصلي المتوفر علي مركز التحميل جوجل بلاي كما يتضمن تطبيق انستقرام الذهبي علي جميع مميزات انستا الأصلي ومع إضافة آخرى, بواسطة المطور العربي الشهير آبو عرب الذي أضاف اللمسة العربية إلي الإنستجرام ومن بعض تلك المميزات التي تم توفيرها. كذلك; تحميل انستقرام بلس، تشغيل حسابين انستقرام علي تليفون واحد.

مميزات تحديث انستقرام بلس الذهبي +InstaG

  • تستطيع تسجيل الدخول من خلال الفيس بوك.
  • يمكنك الاتصال صوت وصورة.
  • كما يمكنك استخدام IGTV في الانستقرام.
  • يمكنك طلب اشارة التحقق الزرقاء لحسابك.
  • تستطيع الان طرح الاسئلة في الستوري الخاص بك.
  • كما تستطيع عمل منشن في القصة الخاصه بك “منشن”.
  • تستطيع اضافة مقطع موسيقى في القصة.
  • اصلاح اغلاق التطبيق عند التحميل
  • اصلاح رسالة اغلاق التطبيق عند الخروج من التطبيق.
  • اضافة خيارات جديدة لعمل ثيم خاص بك.
  • تحميل القصص والصور والفيديو بسهوله .
  • نسخ التعليقات التى تحدث على ما تقوم بمشاركته .
  • رفع الصور والفيديوهات .
  • نسخ السير الذاتيه البايو لاى ملف شخصى على الانستقرام .

تحميل تطبيق انستقرام بلس 2024

اذا اردت الوصول الى اضافات الذهبي كل ماعليك هو الضغط على صورة بروفايلك في الاسفل ثم الضغط على خيار القائمه بالاعلى ثم اختيار قسم اضافات الذهبي سوف تظهر لك جميع الاضافات كل ماعليك هو اختيار الميزة الذي تريد تفعيلها وسوف تتفعل معك. طريقة تحميل انستقرام الذهبي بلس. كل ماعليك هو الضغط على كلمة تحميل في المربع باللون الازرق من اسفل المقاله وسوف يقوم الموقع تلقائيا بتحميل الانستجرام جولد من هنا.

رابط تحميل للاندرويد

رابط تطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock