برامج مشاهدة القنوات

تنزيل تطبيق المباشر elMubashir لمشاهدة قنوات IPTV المدفوعة

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل تطبيق المباشر elMubashir لمشاهدة قنوات IPTV المدفوعة.

تحميل تطبيق ElMubashir IPTV apk لمشاهدة القنوات و الافلام أخر نسخة مهكرة. برنامج elMubashir TV يُعد من أفضل التطبيقات المختص في البث الحي للقنوات التلفزية المجانية والمشفرة ومشاهدة القنوات العربية و الدولية مع اخر الافلام والمسلسلات. التطبيق يضم الكثير من السيرفرات والمصادر التى تعتمد في الأساس على سيرفرات IPTV قوية تتحمل الكثير من المستخدمين في نفس الوقت.

لذلك بفضل تطبيق elMubashir ، يمكنك مشاهدة أفضل القنوات و الافلام و المسلسلات حتى الانمي على الإنترنت مجانًا على نظامك الأندرويد ايضا يسمح لك بالوصول إلى تشغيل قوائم القنوات. كما يوفر لنا الفرصة لمشاهدة الملفات( m3u) المحلية المخزنة على الجهاز. لدينا ايضا يمكنك تثبيث التطبيق على تلفاز سمارت تيفي او اي نظام يعمل بالاندرويد فهو متوافق تماما معه.

كما يعتبر تطبيق Elmubashir من بين أفضل و أحسن التطبيقات الخاصة بالأندرويد. و التي يمكن لك الاعتماد عليها لمشاهدة القنوات الخاصة بجميع الدول سواء المشفرة او المفتوحة مجانا و بشكل مباشر على اجهزة الأندرويد. سواء الهواتف أو التيفي بوكس، أومحاكي اندرويد خاص بالحاسوب ايضا، كل هذا مجانا عبر تطبيق اليوم. لكن بعد تحمل وتتبيث التطبيق بالطريقة العادية على جهازك الاندرويد. ايضا قبل ان ننسى التطبيق ايضا عبره يمكنك مشاهدة الأفلام و المسلسلات العربية و الأجنبية مباشرة على جهازك مع ترجمتها للغة العربية.

 

تنزيل تطبيق المباشر elMubashir لمشاهدة IPTV المدفوع

تنزيل تطبيق المباشر الجديد Elmubashir TV 2024

ElMubashir TV للاندرويد التطبيق الذي يسمح لك بمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام المباشرة المجانية من جهاز Android. يحتوي برنامج ElMubashir IPTV apk على كم هائل من القنوات من بلدان مختلفة. لديك الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والهند والصين والعربية اهمها قنوات بي اين سبورتس والمزيد، طل مميزات التطبيق مجانية ولتشغيل بنقرة واحدة. ستحتاج إلى تنزيل MX Player لعرض القنوات. اذن تطبيق المباشر elMubashir يمكنك يا عزيزي من مشاهدة أفضل القنوات و الافلام و المسلسلات، كل هذا اضافة الى أفلام الانمي أيضا فقط على هاتفك الأندرويد، كما يسمح لك بالوصول إلى تشغيل قوائم القنوات، و يوفر لك الفرصة لمشاهدة الملفات m3u المخزنة على جهازك الذكي.

مميزات تطبيق Elmubashir

تطبيق Elmubashir لمشاهدة الأفلام والقنوات على أي جهاز أندرويد وهو تطبيق رائع ظهر في الأوان الأخيرة لتلبية الحاجيات بمشاهدة كافة القنوات على أجهزة أندرويد وذلك راجع الى توفره على الكثير من المميزات والخصائص أهمها.

  • التطبيق يتوفر باللغة الانجليزية والفرنسية والعربية.
  • يتوفر على مشغل الميديا متوافق مع عدة مشغلات.
  • يمكنك اختيار مكان تحميل الافلام سواء على الذاكرة الداخلية أو الخارجية
  • يوفر لك مجموعة من الثيمات منها الوضع الليلي و الملون.
  • مشاهدة القنوات العربية و العالمية
  • مشاهدة قنوات Bein Sports بأكثر من مصدر و بأكثر من جودة
  • و مشاهدة قنوات OSN
  • مشاهدة الأفلام العربية والأجنبية مع الترجمة للعربية عبر عدة مصادر
  • المشاركة على التلفزيون
  • سهل الاستخدام
  • اضافة المصادر و تحديثها تلقائيا
  • التحكم في شطل التطبيق
  • نسخة بدون اعلانات او مشاكل تقنية.

كيفية إنشاء حساب تطبيق Elmubashir TV

بعدما تعرفنا على تطبيق Elmubashir وأبرز المميزات التي يوفرها سنتعرف الآن على كيفية إنشاء حساب تطبيق Elmubashir وكل ما عليك هو المتابعة لمعرفة ذلك

  1. الدخول الى الصفحة الرئيسية بعد فتح التطبيق.
  2. الدخول الى قسم حسابي.
  3. اختر إنشاء حساب.
  4. سوف تظهر لك صفحة لتسجيل البيانات.
  5. ضع ايميل حقيقي gmail ثم كلمة السر وأعد كلمة السر اضغط إنشاء حساب.
  6. سوف تأتيك رسالة على صندوق البريد بها رابط التأكيد.
  7. اضغط عليه سوف ترى رسالة تهنئة بالتحقق.
  8. اعد إلى التطبيق ثم قسم حسابي.
  9. سجل دخولك.
  10. اضغط على تحديث الحساب سوف ترى كلمة virefy باللون الاخضر.
  11. هذا كل شيء متعلق بقسم الحساب به بعض الأزرار مثل تصدير المحتوى أو استرداده.

كود تفعيل تطبيق ElMubashir TV

مثلما أوضحت في الأعلى، يفتقر تطبيق ElMubashir TV الى كود تنشيط لفتح جميع القنوات ومشاهدة بي ان سبورت بدون مقابل، الكود الحديث الذي يعمل على التطبيق والذي نقوم بتحديثه حصريا هنا.

هذا هو الكود: Apeeegosoft

تنزيل تطبيق المباشر

جميع الحزم يتم تحديثها تلقائيا من صاحب التطبيق بين الحين و الاخر سوف ترى مصادر و مميزات اخرى يتم اضافتها بشكل تدريجي، أتمنى أن اكون شرحت كل شيء بالتفصيل و الكل فهم الشرح لإن هناك الكثير لايفهمون طريقة المشاهدة على تطبيق elmubashir لكن صدقوني فهو أسهل تطبيق سوف تستخدمه على جهازك.

تحميل التطبيق للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock