افلام و مسلسلات

تحميل ومشاهدة فيلم هردبشت اللبناني 2023 كامل

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة فيلم هردبشت اللبناني الجديد 2023 .

ينطلق فيلم “هردبشت” في صالات العرض اللبنانية، ويتناول قصصا واقعية من بعض الاحياء الفقيرة. فيلم آخر يقدم واقعاً سوداوياً أجبر شباباً عديدين على سلوك أساليب سلبية للعيش بعدما سُدّت أمامهم أبواب الرزق وتحصيل اللقمة الحلال، عنوانه: “هردبشت”، إنتاج شركة فينيسيا نص وإخراج محمد دايخ. الصورة المرتسمة عندنا عن المشاركين في المشروع تتأرجح بين الإعجاب بقدرات وحضور الممثل الدسم حسين قاووق، والتوجه الذي يعتمده هذا الفريق للغمز في أكثر من مسرحية والعديد من الإسكتشات التلفزيونية، ما لفت الأنظار إليهم وقصدهم جمهور يريد أن يسمع انتقادات من هذا النوع يُطلقها فنانون.

في جميع الاعمال الفنية يتم عرض البرومو او الانترو من خلال بعض مواقع الانترنت لكن هذا الملخص القصير للفيلم يجعل الجماهير تتشوق بشكل كبير جدا للمتابعة والترقب، وفي اليوم الثالث عشر من شهر ابريل من العام الفين وثلاثة وعشرين تم وضع بين ايدينا مقطع فيديو وهو ملخص قصير لفيلم هردبشت الفيلم اللبناني ولكنه الى هذه اللحظة لم يعرض على شاشات التلفاز .

تحميل ومشاهدة فيلم هردبشت اللبناني الجديد 2023

قصة فيلم هردبشت

ويتناول الفيلم قصة عائلة تتألف من “إم  حسين” وأبنائها الثلاثة، تعيش في أحد أحياء  ضواحي بيروت الفقيرة. أصغر الشبّان الثلاثة ملتزم دينياً، خلافاً لشقيقيه اللذين يروّجان المخدرات. ويضغط تاجرا المخدرات على أخيهما الأصغر للعمل معهما مستفيدين من كونه ذا سمعة حسنة. وتتوالى سلسلة تطورات تعيث الفوضى في العائلة وفي الحيّ الذي تقطنه.

وتولت إنتاج الفيلم شركة “فينيسيا” التي أسسها أمير فواز عام 2004 وتعنى بتوزيع الافلام الاميركية والاوروبية وبيعها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، إضافة إلى مساهمتها في إنتاج عدد من الأفلام في الولايات المتحدة، ، ويدشّن “هردبشت” يدشّن دخولها مجال الإنتاج المحلي.

يتناول فيلم “هردبشت” قصة عائلة تعيش في ضواحي بيروت الفقيرة، تتكون من أم وأبنائها الثلاثة. يتمحور الفيلم حول حياة العائلة المتناقضة حيث يعمل الشقيقان الكبار في تجارة المخدرات، فيما يلتزم الشقيق الأصغر دينه. يتميز فيلم “هردبشت” بتقديم صورة واقعية للحياة اليومية في المناطق المهمشة، كما يسلط الضوء على عدة قضايا اجتماعية وثقافية. ويعد هذا الفيلم تجربة روائية جديدة للمخرج محمد دايخ، حيث يتناول قصصا واقعية من بعض الأحياء الفقيرة، ويعرض في صالات العرض اللبنانية في الثالث عشر من نيسان 2023.

مشاهدة فيلم هردبشت اللبناني

الفكرة الرئيسة تكشف عن الواقع المرير الذي تعيشه المناطق المهمّشة، من فقر وبطالة وغياب الدولة، مما يدفع بالشباب، إمّا الى الخروج عن القانون أو اللجوء الى الدين. المعالجة الدرامية للعمل، راقت لصاحب شركة “فينيسيا” أمير فواز الذي قرر المغامرة في الإنتاج رغم صعوبة الوضع الاقتصادي في لبنان، والذي وصفه بالكارثي. في حواره مع غادة الخليل، أكد ابن العائلة التي تعمل في الإنتاج السينمائي منذ القرن الماضي، دعمه للشباب ولأفكارهم المتجدّدة، متحدّثاً عن مشاركة “هردبشت” لاحقاً في مهرجانات سينمائية.

يقول حسين قاووق عن “هردبشت”، وهو أول فيلم طويل يتولى بطولته: “يطرح الفيلم الواقع، ويجسّد الحياة الواقعية بشكل حقيقي بكل تفاصيلها من حيث اللهجة والملابس والمكان والزمان والشخصيات. والقضايا التي يتناولها الفيلم واقعية يعيشه الجمهور الذي سيشاهده. ثمة فئات ستلمس ما تعيشه في حياتها اليومية. وفئة ستتفاجأ بالمنطقة وأهلها بمستوى معيشتهم”.

فيلم هردبشت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock