برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق ياسين تيفي YACINE TV APK 2023 لمشاهدة القنوات المشفرة ومتابعة المباريات

تطبيق ياسين تيفي الأصلي. يعتبر تطبيق ياسين TV أفضل تطبيق اندرويد مجاني لمشاهدة القنوات المشفرة ومتابعة المباريات الرياضية مجانا. التطبيق يسمح لك ياسين تي في الوصول إلى أكثر من 1000 قناة تلفزيونية رياضية وترفيهية عربية وأجنبية

ياسين تلفزيون APK

هو أفضل تطبيق تلفزيوني متخصص في بث ونقل مباريات كرة القدم مباشرة ويمكنك مشاهدة أي مباراة كرة قدم للدوريات أو تصفيات كأس العالم.

ما هو ياسين TV v3؟

يعد برنامج ياسين TV اخر اصدار للاندرويد من أفضل برامج مشاهدة القنوات التلفزيونية المشفرة والمفتوحة. يتيح لك مشاهدة قنوات beIN Sports العربية والفرنسية بأكثر من جودة (1080p، 720p، 360p، 244p)، وهذا ما يجعلها برنامج ياسين التلفزيوني لبث المباريات فهو أقوى برنامج للمشاهدة، كما أن هناك مميزات لبرنامج ياسين TV لا تتوفر في برامج البث المباشر الأخرى.

تحميل ياسين تي في للكمبيوتر

انت لا تستطيع تحميل تطبيق ياسين تي في 2023 للكمبيوتر لأن التطبيق لا يعمل بصيغة .exe الخاصة ببرامج الكمبيوتر ولكن بإمكانك تثبيت تطبيق ياسين على الويندوز والاطلاع على كافة محتوياته. تابع الشرح لتعرف طريقة التثبيت.

كيفية تحميل قناة ياسين على الكمبيوتر

انتقل إلى تنزيل برنامج محاكي تطبيقات الأندرويد بلوستاك بعد تنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك الآن تنزيل التطبيق ياسين TV v3 APK قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتنزيل YTV Player لتطبيق Yacin Tv دون أي مشكلة.

ما الفرق بين نسخة Yacine Tv والنسخة المدفوعة Yacine Tv Premium؟

كثير من الناس لا يعرفون شيئًا عن وجود نسخة مدفوعة من التطبيق ياسين تي في وسنقوم الآن بشرح الفرق بين النسختين بالتفصيل.

الفرق بين تطبيق Yacine Tv المجاني والمدفوع

ويعطيك النسخة المدفوعة ياسين تي في بريميوم مميزات لا توجد في النسخة العادية وهي غياب الإعلانات، وعدم طلب كود تفعيل Yacine TV، كما أن عدد القنوات في Yacine TV المدفوعة أكثر بكثير من النسخة المجانية. للحصول على اشتراك YacineTvApp، يمكنكم التواصل مع المطور Yacine عبر هذا البريد الإلكتروني: [email protected]، ويمكنك الإبلاغ في حالة توقف القناة. أو مشكلة تواجهك أثناء استخدام تطبيق ياسين تي في.

تحميل ياسين تي في للايفون

لا توجد نسخة من تطبيق Yacine Tv متوافقة أو تدعم أجهزة الأيفون مثل النسخة ياسين TV V3 لمشاهدة المباريات مجانا تم تطوير نسخة لتعمل على هواتف واجهزة الاندرويد ولا يوجد نسخة قديمة او جديدة لتطبيق Yasine Tv مدعومة للايفون و iOS.

المحتوى متاح داخل تطبيق Yacine Tv v3

يحتوي تطبيق البث المباشر Yasin TV على باقة من أشهر قنوات المباريات وقنوات الأفلام والمسلسلات الترفيهية. يوجد داخل تطبيق Yasin Tv قنوات تبث المباريات مثل قنوات SSC SPORT السعودية متعددة الجودة.

باقات قنوات ياسين التلفزيونية


قنوات BEIN SPORT العربية والفرنسية بعدة صيغ لتناسب سرعة الانترنت الضعيفة وبيانات الجوال 3G, 4G, 5G. يحتوي التطبيق على قسم خاص لعرض قنوات OSN وقسم لعرض قنوات مجموعة MBC. يوجد باقة خاصة للقنوات الرياضية العربية عربي سبورت ويوجد سيرفر لمختلف القنوات العربية.

ولمحبي القنوات الفرنسية يوجد ملف خاص بهم، وكذلك محتوى الأطفال المتوفر على قناة ياسين TV Live، كما توجد باقة Bein الترفيهية. وبالفعل فإن الإصدار الأخير Yacine Tv v3 أفضل بكثير من الإصدار السابق Yacine Tv V2 من حيث الميزات والمحتوى.

لماذا يفضل تنزيل Yacine TV V3؟

بالرغم من وجود العديد من التطبيقات والبرامج المشابهة لتطبيق ياسين بث مباشر مثل: تلفزيون الأسطورة أوستورا والتطبيق لايف بلس ومع ذلك، ليست كل تطبيقات التلفزيون قوية عند مشاهدة المباريات المباشرة مثل تطبيق Yacine TV، حيث أن التطبيق يعمل منذ عدة سنوات ويستخدمه ملايين الأشخاص، ويتزايد عدد مستخدمي تطبيق Yacine TV APK يومًا بعد يوم. نظرًا لاستقرار البث وجودة المشاهدة المتعددة.

هل يحتاج Yacine Tv V3 إلى مشغل خارجي لتشغيل المباريات والقنوات؟

في الإصدارات السابقة من برنامج Yacine Tv Apk لم يكن مطلوبًا منك تنزيل مشغل خارجي، لكن في التحديث الجديد YacineTV V3 يجب عليك تنزيل مشغل YTV لتتمكن من تشغيل محطات التلفزيون والأفلام.

مميزات تطبيق Yacine Tv 2023 : أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مجانا

  • ولا يتطلب أي رمز التفعيل.
  • يعمل على أندرويد 4.2 والإصدارات الأحدث.
  • يوجد خاصية DLNA & Chromecast لتوصيل الهاتف المحمول بالشاشة لاسلكيا.
  • يعمل مع مشغل خارجي YTV Player الذي يسمح لك بالتحكم في الصوت والصور وحجم الشاشة.
  • يعمل Yacine Tv Apk بحجم 7.34 ميجابايت.
  • تعمل محطات BeIN Port على أكثر من خادم.
  • YACINE TV هو أقوى تطبيق IPTV ينافس YACINE TV كورا بلس.
  • تطبيق Yacen Tv يدعم التلفاز الذكي.
  • عرض جداول المباريات العالمية اليومية.

بعض عيوب تطبيق Yacine Tv الإصدار الأخير

  1. غير متوفر في متجر Play.
  2. لا يدعم هواتف أبل الذكية.
  3. لا توجد خاصية التسجيل للبث المباشر.

تحميل تطبيق Yacine Tv v3 اخر اصدار للاندرويد

يمكنك تحميل تطبيق Yacine TV لمشاهدة القنوات المشفرة ومشاهدة المباريات الرياضية ومشاهدة قنوات الأفلام. يوفر لك موقع منبع المعرفة المعلوماتي روابط مباشرة لتحميل تطبيق أي قناة فضائية، ويمكنك تحميل برنامج Yacine الأصلي Yacine TV من موقعنا برابط مباشر من ميديا ​​فاير، لتحميل الملف تحميل yacine tv apk اضغط مباشرة على رابط التحميل بالأسفل

رابط تحميل مشغل ياسين TV مشغل يو تي في

وصلة تحميل ياسين سمارت تي في

أتمنى لجميع متابعينا وزوارنا الكرام الاستمتاع بالمشاهدة والمشاهدة المباشرة مجانا عبر الهاتف المحمول أو تحميل ياسين سمارت تي في. تطبيق Yacine Tv الجديد مدعوم على الهواتف المحمولة وأجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام Android. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock