العاب الاندرويد

تحميل لعبة Cover Fire ( أموال غير محدودة) اخر اصدار2024 من ميديا فاير

السلام عليكم أعزائي زوار موقع منبع المعرفة بعد انتهاء العام الدراسي يبحث الكثير من الأشخاص عن لعبة لشغل وقت فراغهم ولكن دون جدوى. يبحثون كثيرًا عن الألعاب، لكن في النهاية ينتهي بهم الأمر إلى حذف اللعبة لأنها لا تتكامل معها. اليوم أحضرت لكم لعبة ممتازة وهي لعبة Cover Fire وهي لعبة قتال جديدة ورائعة. مع رسوماتها، فهي تستحق الزيارة. هنا. اكتمل تنزيل الإصدار المحدث. تعتبر ألعاب القتال من أكثر الألعاب المفضلة والفريدة من نوعها للمستخدمين. إذا كنت مدمنًا على القتال، إذن تحميل لعبة Cover Fire اخر اصدار إنها لعبة الحركة الأحدث والأكثر شعبية على نظام Android، والتي تتطلب من المستخدمين استثمار الكثير من الطاقة والحكمة والدقة للفوز في كل مرحلة. اربح… طور استراتيجية المواجهة في ساحة المعركة واقتل العدو من جميع الجهات. استمتع بتجربة تشغيل UPS غير المحدودة في وضع لعبة البطولة عبر الإنترنت. خذ الأسلحة من ترسانتك المقتولة وقم بالترقية إلى جنود يتمتعون بمهارات إطلاق نار فريدة. هل تقبل التحدي؟ هل أنت البطل أو الهدف لهذه الحرب العالمية؟

 

تحميل لعبة Cover Fire من ميديا ​​فاير للاندرويد

Cover Fire 2024 Cover fire apk + obb أموال غير محدودة – رسومات عالية الدقة مع مشاهد تفصيلية مليئة بالجزيئات وعمق مجال صغير. تدمير البيئة. كل شيء يتفاعل مع اللاعب. – مواجهة المعركة من زوايا مختلفة. استبدل المرتزقة في الوقت الفعلي واعثر على نقاط المكافأة النهائية لإنهاء هذا التهديد. كقائد للمتمردين، ستواجه Cover Fire APK تقريبًا جيش كوربي: جنود النخبة العنيدون، ووحدة خاصة مميتة، وتجربة ميكانيكية بدروع غير قابلة للتدمير… سيطر على الموقف وتعامل مع الصراع مثل آلة حرب حقيقية. وأصبح أسطورة هذا التمرد

 

 

تحميل لعبة Cover Fire للاندرويد برابط مباشر من ميديا ​​فاير

تحميل لعبة Cover Fire أموال غير محدودة للأندرويد 2024 برابط مباشر من ميديا ​​فاير – في Cover Fire ستقود فرقة خاصة صغيرة تم تكليفها بمهمة مهمة للغاية. ستقود الفريق في معارك ضد شركة Tetracorp الشهيرة، التي تسيطر تدريجيًا على كوكبنا. خلف العدو وضرب الهدف، في طريقك سيكون هناك عدد كبير من المعارضين والروبوتات القاتلة التي عليك بناءها. يتمتع كل جندي من جنودك من الوحدة بالتخصص والقدرات الفريدة. ابتكر تكتيكات واعمل وفقًا للخطة الإبداعية، وكن دائمًا يقظًا، ولا تتعثر أبدًا.

مميزات لعبة Cover Fire لعبة تصويب

  • Cover Fire APK Unlimited Money أدخل تجربة فريدة وجديدة في الانضمام إلى المقاومة والثورة كفريق قوي للسيطرة على أسلحة العدو. العاب حرب الرماية
  • أطلق العنان للغضب الذي تريد محاربته أثناء القتال بالأسلحة والقنابل اليدوية والقناصين ضد العدو في ساحة المعركة.
  • يتميز Cover Fire APK Unlimited Money بالتحكم الحديث في الهاتف عن طريق لمس زر النار بالإضافة إلى أسهم متحركة على جانب الشاشة لكل منها.
  • قم بإرسال مهام قتالية وصيد، واحصل أيضًا على شرف الجندي المخضرم بين اللاعبين الآخرين والفرق الأخرى عبر الإنترنت. الأسلحة الموجودة في اللعبة والمعركة وكأنها بنادق ومسدسات حقيقية، واقعية للغاية ومميزة ومميزة للغاية.
  • Cover Fire Endless Money يمكنك إنشاء فرقة أساسية بمعارك مقسمة إلى العديد من الجنود المقاتلين المهرة مثل القراصنة والقناصة والمدفعيين وغيرهم.
  • القدرة على تعزيز ورفع قدرات جنودك وتطويرهم ليكونوا أقوى ليكونوا أكثر فتكا للأعداء وتزويدهم بكافة الأسلحة.
  • في لعبة Cover Fire APK عليك أن تقرر مصير العالم والإنسانية على الأرض من الشركة التي تحتلها ويجب عليك خوض الحرب العالمية ضدها. واجه جيشًا قويًا من سرية العدو، يتكون من جنود النخبة الأقوياء، والوحدات الخاصة، بالإضافة إلى الدبابات القوية والمركبات المدرعة التي لا يمكن اختراقها.
  • تعتبر لعبة Cover Fire Endless Money مناسبة جدًا للشباب، حيث يمكنك لعب اللعبة بكل سهولة، حيث أنها تحتوي على أي مهام معقدة بل وتأتي بمهام قليلة جدًا، كما يمكنك إنهاء اللعبة في وقت قصير جدًا مقارنة ببقية الألعاب الألعاب الصادرة على نظام التشغيل أندرويد.

ما الجديد في اللعبة؟ غطاء النار المال الذي لا نهاية له

Cover Fire Endless Money أضف مكافآت جديدة (سلاح وشخصية جديدة) في مناوشة نهاية الأسبوع! + إزالة العملة البرتقالية. سيتم تغييره بعملات السوق السوداء + واجهة مستخدم ثابتة على بعض الأجهزة + معلومات إضافية عن صندوق المسروقات + تم رمي مسدس ثابت على جنود العدو

تحميل لعبة Cover Fire من ميديا ​​فاير اخر اصدار

نزل لعبة Cover Fire بأموال غير محدودة من ميديافايرتم تصميم عناصر التحكم البديهية لإنتاج شعور غامر تمامًا. تغطية، والهدف، واطلاق النار والقضاء على هذا التهديد. لا تدع الإرهابيين يملكون العالم في أفضل لعبة إطلاق نار عسكرية على الإطلاق! كقائد للمتمردين، ستواجه جيش العدو: جنود النخبة، والقوات الخاصة القاتلة، والآلات ذات الدروع غير القابلة للتدمير، والدبابات القوية… أنت تتحكم في ساحة المعركة، وتتعامل مع الصراع مثل آلة حرب حقيقية. كن أسطورة هذه الحرب العالمية في لعبة FPS متعددة اللاعبين الأكثر إدمانًا.

 

تحميل لعبة Cover Fire للاندرويد اخر اصدار انقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock