تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق smule سمول النسخة المدفوعة للغناء بصوتك مع الموسيقى APK للاندرويد

السلام عليكم زوار موقع منبع المعرفة . سنقدم لكم اليوم تحميل برنامج الغناء بصوتك مع الموسيقى بدون انترنت. يعتبر أفضل برنامج لغناء الكاريوكي وهو فريد من نوعه. تطبيق Smule النسخة المدفوعة هو أفضل برنامج للغناء بالموسيقى والكلمات العربية. يحب عشاق الموسيقى غناء جميع الأغاني الشهيرة من جميع أنحاء العالم والأغاني غير المشهورة بالصوت والصور. تطبيق كاريوكي عربي. كما يوجد برنامج Smule لتحميل الأغاني الأجنبية والعربية. يحتوي على مكتبة كبيرة . يمكنك عرض وتنزيل أغانيك المفضلة على صفحتك ويمكنك غنائها بسهولة باستخدام Small Download. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك أيضًا التعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم من خلال الغناء وتأليف الموسيقى مع جميع أصدقائك وزملائك. بالإضافة إلى ذلك، من خلال تنزيل Smule، يمكنك الغناء بمفردك أو كثنائي، المعروف باسم الثنائي الموهوب.

 

تحميل برنامج الغناء بصوتك مع الموسيقى تطبيق Smule Sing Karaoke Solo للاندرويد

Smule هو تطبيق لمزج الكاريوكي يمكنك من خلاله استخدام المؤثرات المجانية للغناء وعرض جميع الأغاني. استخدمه بمفردك أو كثنائي مع مجموعة من الأصدقاء من جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك، فإن تنزيل Small يمنحك الفرصة لإنشاء ثنائيات مع فنانين ومشاهير من جميع أنحاء العالم، واستخدام جميع المؤثرات المتوفرة في استوديو التسجيل، وإضافة العديد من الميزات أثناء الغناء. إنه أفضل تطبيق على الإطلاق لعزل صوت المطرب عن الأغنية.

تحميل تطبيق Sing Karaoke by Smule النسخة المدفوعة بدون اعلانات بحجم صغير

يعد برنامج غناء الكاريوكي مثاليًا لمحبي الموسيقى للاستمتاع بغناء الصوت والفيديو، بما في ذلك الأغاني الشائعة والأقل شهرة. يحتوي على عدد كبير من الأغاني العربية والأجنبية. يمكنك تنزيل أغانيك المفضلة على التطبيق الخاص بك. ستظهر كلمات الأغنية على الشاشة وكل ما عليك فعله هو تكرارها حسب لحن الموسيقى التي سمعتها. تحميل برنامج الغناء بصوتك مع الموسيقى للايفون. تحميل برنامج سمول. لكي تغني بشكل أفضل، يجب عليك ارتداء سماعات الرأس قبل الغناء.

بفضل هذه الميزة الرائعة، سوف تحصل على أغاني ليست أقل شأنا من أغاني المطربين المحترفين. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق تأثيرات فقاعية لجعل مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بك أكثر تميزًا.

مكتبة الأغاني الخاصة بالتطبيق ضخمة وتستفيد بشكل جيد من محتوى YouTube.

يمكن للمستخدمين أيضًا الغناء بدون موسيقى خلفية. يمكنهم أيضًا تسجيل المسارات ودعوة الآخرين للتعاون معهم مباشرةً أو إرسال تسجيلاتهم الخاصة. مع تنزيل Sing Smule، يمكن جعل الأغاني المسجلة خاصة أو قابلة للمشاركة.

مميزات تحميل برنامج Smule المدفوع اخر اصدار للاندرويد والايفون

  • يمكنك تحميل برنامج Smule مهكر والذي يتميز بخيار الغناء المباشر أو التسجيل واستخدام وظائف الضبط بسهولة للأداء.
  • لذا، فإن جميع الأغاني متوفرة على التطبيق ويمكنك استخدامها مجانًا.
  • برنامج صغير مهكر للاندرويد يساعدك على عرض كلمات الأغنية لتتمكن من تشغيلها بشكل متكرر أثناء تشغيل الفيديو. يمكنك أيضًا المشاركة بنقرة واحدة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك رؤية استوديو التسجيل الكامل ومجموعته من الأغاني العالمية عالية الجودة
  • برنامج Sing Smule: يمكنك استخدام الإعدادات لتغيير الوقت الفعلي الذي تغني فيه، وهي من أبرز مميزات التطبيق.
  • Smule هو برنامج مهكر للأندرويد. يمكنك بسهولة إضافة العديد من المؤثرات الصوتية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • يشتمل تطبيق الإصدار المدفوع من Small على جميع التأثيرات الموجودة في هذا الإصدار المفتوح ويمكنك بسهولة استخدام هذه الأدوات دون دفع أي شيء.
  • مع تطبيق smule vip، يمكنك مشاركة موهبتك وحبك للموسيقى مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Instagram وFacebook وWhatsApp وغيرها من التطبيقات.
  • يعمل تطبيق Sing Smule أيضًا على تثبيت الصوت باستخدام مرشح من اختيارك وتصحيح الصوت باستخدام العديد من الميزات الأخرى.

تحميل تطبيق smule للاندرويد اخر اصدار انقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock