العاب الكمبيوتر

تحميل لعبة قتال الشوارع Street of Rage 4 APK للكمبيوتر وللكمبيوتر اخر اصدار 2024 من ميديا فاير

تحميل لعبة Street of Rage 4 APK للكمبيوتر والكمبيوتر اخر اصدار 2024 من ميديا ​​فاير. إنها واحدة من أشهر ألعاب قتال الشوارع، حيث تعود السلسلة الكلاسيكية برسومات وآليات وحركات غاضبة جديدة كليًا وموسيقى تصويرية ستضخ الدم في عروقك. وكما هو الحال في اللعبة الأصلية، سيتعين عليك اختيار واحدة من بين ثلاث شخصيات: Axel، أو Barb، أو Blaze. شق طريقك من خلال العديد من مراحل الإجراءات الإجرائية بدون توقف. هذه المرة، تتميز اللعبة بعدو جديد يعرف باسم The Judgment Six، وهو المسؤول عن اختفاء Adam Hunter، أحد شخصيات SOR الأصلية. تقدم اللعبة أيضًا أربع شخصيات جديدة قابلة للعب: Cherry Hunter وFloyd Iraia وMax Thunder وXerox.

نظرة عامة تمهيدية عن Street of Rage 4 APK

لعبة شارع الغضب 4 APK، هي لعبة تم إصدارها حديثًا من Sega Genesis/Mega Drive. اللعبة هي تكملة لسلسلة Street of Rage الشهيرة، وتتميز باللعب التعاوني لأربعة لاعبين وشخصيات ومراحل جديدة وموسيقى تصويرية جديدة تمامًا. تبدأ اللعبة بعد مرور عشر سنوات على أحداث اللعبة الثالثة، وتشهد عودة البطلين الأصليين أكسل ستون وبليز فيلدينغ. كان الصديقان يعيشان حياة هادئة، لكنهما انجذبا إلى عالم مكافحة الجريمة عندما استولت نقابة إجرامية على وود أوك مرة أخرى. تنضم شخصيتان جديدتان قابلتان للعب إلى Axel وBlaze: Cherry Hunter وFloyd Iraia. شيري هي فنانة قتالية ماهرة تستخدم قبضتيها وقدميها لصد أعدائها، بينما فلويد عضو سابق في قوة الشرطة الذي يستخدم نهجًا أكثر قسوة، باستخدام عصا الليل لتحقيق العدالة. سيشق اللاعبون طريقهم عبر ثماني مراحل من ألعاب الآركيد، باستخدام حركات وأسلحة خاصة بالشخصيات للقضاء على الأعداء. يتميز شارع الغضب 4 APK يوجد أيضًا نظام تسجيل جديد يكافئ اللاعبين على المجموعات والضربات الناجحة معًا.
كما أن عناصر التحكم بسيطة وبديهية، مما يجعل من السهل على اللاعبين التقاط اللعبة واللعب بها. اسحب لليسار أو لليمين للتحرك، وانقر للهجوم، مع الاستمرار للحظر. يمكن للاعبين أيضًا الجمع بين الهجمات المختلفة لإنشاء مجموعات قوية.

مميزات لعبة Streets of Rage 4 apk

يأتي هذا الإصدار من شوارع الغضب 4 ويحتوي على عدد كبير من المميزات الرائعة، أهمها:

  • تتميز لعبة Street of Rage 4 APK بحركة الضرب بالتمرير الجانبي، مما يسمح للاعبين بالتحكم في واحدة من عدة شخصيات مختلفة أثناء شق طريقهم عبر جحافل الأعداء.
  • تعود الوجوه المألوفة مثل Axel وBlaze وAdam، إلى جانب المقاتلين الجدد مثل Floyd IR77 وCherry Hunter. كل شخصية لديها حركاتها الفريدة وأسلوب قتالها، مما يعني أن هناك الكثير من التنوع في العرض.
  • يتميز شوارع الغضب 4 بالإضافة إلى مجموعة من البيئات المختلفة التي يمكنك القتال من خلالها، بدءًا من شوارع Wood Oak City الجريئة وحتى المواقع الأكثر غرابة مثل المتنزه الترفيهي ومنطاد الهواء الساخن. كما هو الحال مع الألعاب السابقة في السلسلة.
  • كما يتميز شارع الغضب 4 apk مع صور مرسومة يدويًا تتوافق مع أصول اللعبة ذات 16 بت، بالإضافة إلى نماذج الشخصيات ثلاثية الأبعاد.

طريقة لعب لعبة Streets of Rage 4 مهكرة للاندرويد

في شوارع الغضب 4 مهكرة يمكن للاعبين التعاون مع الأصدقاء أو القتال ضد بعضهم البعض في الوضع الفردي أو المتعدد.
يوجد إجمالي 12 مستوى في وضع اللاعب الفردي باللعبة، ويجب على اللاعبين إكمالها جميعًا للتغلب على Streets of Rage 4 المخترقة. تتنوع المستويات وتقدم تحديات مختلفة، حيث يركز بعضها على القتال الخالص والبعض الآخر يتطلب مهارات حل الألغاز أو استخدام المنصات.

  • المستوى الأول، “وسط المدينة القديم”، عبارة عن مرحلة خطية تعرف اللاعب بالآليات الأساسية للعبة. وهنا، يتعين عليهم هزيمة عدد من الأعداء، بما في ذلك بعض الأعداء الذين يتطلب القضاء عليهم تكتيكات خاصة.
  • المستوى الثاني، “Barbon Casino”، يكلف اللاعب بالوصول إلى نهاية منطقة تشبه المتاهة، وتجنب الأعداء أو هزيمتهم على طول الطريق.
  • أما المستوى الثالث، “الضواحي”، فهو أكثر صعوبة إلى حد كبير، لأنه يقدم أعداء لا يمكن ضربهم إلا من الخلف. يؤدي هذا إلى بعض اللحظات المتوترة، حيث يتعين على اللاعب في كثير من الأحيان وضع نفسه في الاتجاه الصحيح من أجل التقدم.
  • المستوى الرابع في شوارع الغضب 4 مهكرة “الشاطئ” هو مستوى أكثر انفتاحًا يتحدى اللاعب لإيجاد طرق مختلفة لهزيمة الأعداء، وغالبًا ما يستخدم البيئة لصالحهم.

تصبح المستويات اللاحقة أكثر صعوبة، ولكن في النهاية يمكن التغلب عليها جميعًا بالمثابرة الكافية. يعد الوضع الفردي طريقة رائعة لتعلم آليات اللعبة واكتشاف جميع الطرق المختلفة للقضاء على الأعداء. سيكون اللاعبون الذين يكملون الوضع مستعدين جيدًا لأوضاع اللعبة الأخرى، بما في ذلك الوضع الممتع متعدد اللاعبين.

تم اختراق وضع اللعب الجماعي في Streets of Rage 4

أثناء وجودك في وضع اللعب المتعدد. هناك عدد من أنواع الألعاب المختلفة المتاحة في وضع اللعب الجماعي، مثل Deathmatch وCapture the Flag. في Deathmatch، الهدف ببساطة هو تحقيق أكبر عدد من عمليات القتل قبل نفاد الوقت. في لعبة Capture the Flag، يجب على الفرق العمل معًا لالتقاط علم العدو وإعادته إلى قاعدتهم. هناك أيضًا عدد من التعزيزات والعناصر المختلفة التي يمكن العثور عليها في عالم اختراق Streets of Rage 4، والتي يمكن أن تمنح اللاعبين ميزة في المعركة.

تحميل لعبة 4 Street of Rage للاندرويد من ميديا ​​فاير

تستطيع الآن تحميل لعبة 4 Street of Rage للاندرويد مجانا. إنها لعبة مليئة بالإثارة والتي من المؤكد أنها ستسعد محبي السلسلة، وكذلك القادمين الجدد. تبدأ اللعبة بعد 10 سنوات من أحداث اللعبة الثالثة، ويشهد تعاون أبطالنا Axel Stone وBlaze Fielding مرة أخرى لتنظيف شوارع Wood Oak City. اللعبة عبارة عن لعبة تمرير جانبي، وتحتوي على جميع العناصر التي يعرفها ويحبها عشاق هذا النوع. ستكون قادرًا على القتال في طريقك عبر جحافل الأعداء، باستخدام قبضتيك وقدميك وأي أسلحة يمكنك العثور عليها. تتميز عناصر التحكم بأنها بسيطة وبديهية، كما أن لعب 4 Street of Rage على شاشة اللمس هو أمر ممتع تمامًا كما هو الحال على وحدة التحكم. الرسومات ملونة وجيدة الرسوم المتحركة، والموسيقى التصويرية جذابة ومتفائلة. اللعبة صعبة ولكنها ليست مستحيلة، وهناك مجموعة جيدة من الأعداء للقتال.

تحميل لعبة شوارع الغضب 4 للكمبيوتر

لعبة شوارع الغضب 4 للكمبيوتر، هي تكملة للعبة فيديو لثلاثية Street of Rage الأصلية وتتضمن رسومات وموسيقى 16 بت، على غرار الثلاثية الأصلية. ستدور أحداث اللعبة بعد 10 سنوات من أحداث الثلاثية الأصلية، وستتتبع قصة Axel Stone وBlaze Fielding، أثناء محاولتهما منع مجموعة جديدة من المجرمين من الاستيلاء على المدينة. ستحتوي اللعبة على آليات لعب جديدة، مثل القدرة على صد الهجمات ورمي الأعداء، بالإضافة إلى عناصر جديدة وتعزيزات. يتميز تنزيل Streets of Rage 4 للكمبيوتر الشخصي أيضًا بأسلوب فني جديد، ويمكن لعبه مع ما يصل إلى أربعة لاعبين.

معلومات أساسية حول تنزيل لعبة Street of Rage 4 APK مهكرة للأندرويد والكمبيوتر

اسم اللعبة شارع الغضب 4
مطور تطبيقات جوجل
تحميل حر
الحجم 53 ميجابايت
تقييم 4.7
يطلق ايفون، أندرويد
نوع التطبيق ألعاب

روابط تحميل لعبة Street of Rage 4 مهكرة للاندرويد والكمبيوتر من ميديا ​​فاير اخر اصدار

في النهاية، كانت هذه المقالة عبارة عن مراجعة كاملة وكاملة للميزات والأدوات والاستخدامات نزل اللعبة لعبة Street of Rage 4 APK مهكرة للاندرويد والكمبيوتر من ميديا ​​فاير اخر اصدار 2024. إذا واجهت أي مشكلة أو لديك أي استفسار، اتركه في تعليق أسفل المقال وسنكون سعداء بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون وأجهزة الكمبيوتر.

  • لتحميل اللعبة للاندرويد اضغط هنا
  • لتحميل اللعبة للكمبيوتر اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock