برامج مشاهدة القنوات

تفعيل TiviMate IPTV لمشاهدة القنوات والأفلام على الهاتف والشاشة

أصبح عالم IPTV أكثر إثارة يومًا بعد يوم، بعد أن كانت خدمات IPTV مقتصرة على أجهزة الاستقبال وعدد قليل من التطبيقات على Android و iPhone. تتوفر الآن مئات التطبيقات الرائعة التي توفر إمكانية مشاهدة القنوات مجانا على الأجهزة الذكية بما في ذلك الهاتف والكمبيوتر وأيضا الشاشة الرقمية. TV Box تطبيق Tivimate هو أحد هذه التطبيقات وهو تطبيق نخصص له هذه الصفحة لشرح كل ما يميزه وكيفية تفعيله اشتراك تيفيميت على الروبوت.

برنامج Tivimate Premium لمشاهدة القنوات

برنامج Tivimate Premium هو تطبيق قارئ IPTV يتيح للمستخدمين فتح حسابات IPTV عليه لفتح ومشاهدة جميع القنوات التلفزيونية المجانية والمدفوعة مجانًا بما في ذلك قنوات Bein Sport وOSN وقنوات أفلام OSN. كما يوفر باقة من الأفلام والمسلسلات التي يمكن مشاهدتها حسب الطلب (VOD) بترتيب أنيق وواجهة سهلة وواضحة.

مع TiviMate، يمكنك مشاهدة القنوات التلفزيونية المباشرة من مزود IPTV الخاص بك على أجهزة فك التشفير التي تعمل بنظام Android أو على هاتفك. يسمح التطبيق أيضًا بتشغيل جميع صيغ IPTV دون مشكلة. إنه أفضل مشغل M3U وقارئ XTREAM الأكثر شعبية بامتياز، لأنه التنسيق المعتاد لقنوات IPTV، يمكن تشغيله بكفاءة وسلاسة.

لا يأتي التطبيق مع اشتراكات IPTV مجانية أو روابط m3u مدمجة. لذلك، ستحتاج إلى اشتراك من مزود خدمة IPTV، مثل open.ma، للوصول إلى قنواتك وبرامجك المفضلة، أو الحصول على ملفات m3u مجانية على الإنترنت. باستخدام تطبيق TiviMate، يمكنك أيضًا إنشاء قوائم تشغيل في التطبيق للوصول بسرعة وسهولة إلى قنوات IPTV المفضلة لديك. كما يمكن للتطبيق تشغيل مقاطع فيديو VOD وعرض أحدث المسلسلات مباشرة بترتيب مميز وكامل.

مميزات تطبيق TiviMate IPTV Player

يعد تطبيق TiviMate IPTV Player برنامجًا رائعًا لاستخدام IP TV المعتمد من قبل مستخدمي Android. حصل هذا التطبيق على تقييم 4.1 من 5.0 من المستخدمين على متجر Google Play الرسمي. يمكنك الآن تنزيل الإصدار المميز من هذا البرنامج مع كافة الميزات والإمكانيات مجانًا في النسخة المهكرة من TiviMate IPTV لنظام Android. وفيما يلي أهم الميزات:

  • واجهة مستخدم حديثة ومتقدمة مُحسّنة للاستخدام على الشاشات الكبيرة.
  • يدعم قوائم التشغيل المتعددة
  • قم بتحديث قائمة البرامج التلفزيونية في نفس الوقت الذي يتم فيه تحديثها بواسطة الموفر
  • القدرة على إنشاء قائمة القنوات المفضلة
  • إمكانية البحث عن البرامج والقنوات
  • سهل الاستخدام والتفعيل مع التحديثات المتتالية
  • يدعم معظم الأجهزة الذكية، بما في ذلك Android Smart TV

على الرغم من أن تطبيق Tivimate IPTV مصمم للاستخدام مع جميع أنواع الأجهزة المتصلة التي تعمل بنظام Android، إلا أنه أكثر توافقًا مع صناديق Android TV وأجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام Android TV.

تفعيل اشتراك TiviMate IPTV

مثل جميع التطبيقات الأخرى، يتطلب تطبيق TiviMate IPTV رمز تفعيل أو اشتراك مدفوع للحصول على إمكانية مشاهدة القنوات على التلفاز أو الهاتف. يمكنك تفعيل اشتراك TiviMate عن طريق شراء رمز التفعيل مباشرة وكتابته في التطبيق باتباع التعليمات التالية:

يمكنك شراء اشتراك IPTV رائع بدون انقطاع وبجودة عالية من الموقع www.open.ma وبسعر بسيط جدا والدفع عن طريق الباي بال أو التحويل البنكي يمكنك التواصل مع الموقع للحصول على كود تفعيل TiviMate IPTV لمشاهدة القنوات مجانا.

أولاً، قم بتثبيت تطبيق TiviMate IPTV على هاتفك أو شاشتك الذكية وافتحه ضغط على زر إضافة قائمة تشغيل لإضافة اشتراكك إلى التطبيق، ثم اختر m3u أو Xtream حسب نوع الكود الذي حصلت عليه أثناء الاشتراك.

أدخل بيانات الاشتراك بالشكل المطلوب وقم بوضع علامة VOD إذا كان الاشتراك يشمل أفلام ومسلسلات، ثم اضغط على زر التالي.

انتظر حتى يتم تحميل القنوات والأفلام، ثم اضغط على زر تم.

اختر القناة التي تريد مشاهدتها والاستمتاع بها 🙂

تنزيل Tivimate Premium لنظام Android

يتوفر تطبيق TiviMate IPTV وهو مخصص للأجهزة ذات الشاشات الذكية وأجهزة الاستقبال الذكية التي تعمل على نظام Android TV. التطبيق مخصص للعمل عبر أداة التحكم عن بعد أو عن بعد. يمكنكم اليوم تحميل هذا البرنامج من متجر جوجل بلاي الرسمي لهواتف الأندرويد والشاشات الذكية. كما يمكنك تحميل ملف apk من الرابط التالي والذي يمكنك من خلاله تنزيل TiviMate IPTV مهكر وتثبيته على هاتفك الذكي أو شاشتك

تحميل برنامج TiviMate IPTV للاندرويد اخر اصدار انقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock