برامج مشاهدة القنوات

تحميل برنامج MovieBox لمشاهدة الافلام والمسلسلات على آيفون وآيباد

مرحبا الرجال! كيف حالكم؟ هل تريد مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية بدون أي إعلانات؟ هل تبحث عن أفضل تطبيق iPhone لمشاهدة الأفلام بدقة HD وFHD و4K؟ حسنًا، هذا التطبيق المسمى Movie Box++ يمكنه فعل ذلك! MovieBox++ هو نسخة معدلة من MovieBox بدون إعلانات، لذا ستتمتع بتجربة أفضل بكثير في مشاهدة الأفلام والقنوات مجانًا على iPhone وiPad.

في هذه المدونة سنشارككم أفضل طريقة لتثبيت MovieBox++ باستخدام Panda Helper مجانًا على iPhone وiPad لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانًا، لذا يرجى اتباع هذه الخطوات حتى تتمكن من تثبيت أحدث تطبيق MovieBox مهكر.

برنامج Movie Box Pro للايفون والايباد

على الرغم من أن نظام التشغيل iOS لديه قيود على تثبيت التطبيقات، إلا أنه لا يزال بإمكانك تنزيل تطبيق بث الأفلام والمسلسلات المجاني لأجهزة iPhone وiPad والذي يسمى MovieBox. يتيح لك التطبيق بث الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانًا، ويمكن دبلجته كبديل مجاني لـ Netflix وOSN وAmazon Prime Video…

من خلال تطبيق MovieBox ستتمكن من مشاهدة مجموعة من أفضل إصدارات هوليود من الأفلام المميزة التي يتم عرضها بالتزامن مع وقت عرضها في الولايات المتحدة. المحتوى المتوفر استثنائي بتقنية HD و4K، مصدره عدد من أهم شركات الإنتاج في عالم الترفيه مثل Disney، وWarner Brothers، وSony، وShowtime، وParamount، وCBS، وBBC العالمية.

تحميل برنامج MovieBox للايفون والايباد

إذا كنت تبحث عن تطبيق بث ترفيهي مجاني وقوي، فإن Moviebox هو أفضل بديل متاح الآن على الويب. يمكنك أيضًا تنزيل المحتوى لمشاهدته دون الاتصال بالإنترنت، كما يوفر العديد من الميزات الرائعة الأخرى. بالرغم من وجود العديد من تطبيقات البث المباشر لمشاهدة الأفلام والمسلسلات للأندرويد والتي تحدثنا عنها في مقالتنا عنها أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على الأندرويد والتي يمكن تنزيلها بسهولة، لدى iOS بعض القيود فيما يتعلق بطرق التنزيل. ولكن يمكنك استخدام TutuApp لتثبيت MovieBox على جهاز iPhone وiPad الخاص بك ويمكنك أيضًا تنزيله من موقعه الرسمي على الويب.

إليك أسهل طريقة لتنزيل تطبيق بث الأفلام MOVIE BOX PRO عبر Panda helper. يمكنك استخدام Panda helper Regular أو Panda helper VIP لتنزيل Movie box Pro. جميع التطبيقات مجانية بواسطة Panda helper، كما يوفر لك Movie box pro أيضًا أفلامًا ومسلسلات مجانًا. لذلك لا داعي للقلق بشأن المال، كل ما عليك فعله هو الاستمتاع بالمحتوى.

أولاً، تحتاج إلى تثبيت Panda Helper للحصول على MovieBox++ على جهاز iOS الخاص بك، لأنه لا يمكنك الحصول على MovieBox++ من متجر التطبيقات الرسمي.

الخطوة 1: افتح Safari وانتقل إلى موقع Panda Helper الرسمي أو انقر فوق الزر التالي لتنزيل البرنامج:

الخطوة 2: انقر فوق زر التنزيل المجاني أو العادي وعندما تظهر النافذة المنبثقة، انقر فوق “تثبيت” للتأكيد، ثم انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تنزيل التطبيق، ثم انتظر حتى يكتمل التنزيل.

الخطوة 3: بمجرد الانتهاء، انتقل إلى الإعدادات الرئيسية بجهازك > عام > الملفات الشخصية وإدارة الجهاز للوثوق في ملف تعريف تطبيق Panda Helper.

الخطوة 5: الآن افتح Panda Helper، وابحث عن MovieBox++ وقم بتثبيته. عند فتحه للمرة الأولى، إذا رأيت رسالة “مطور مؤسسة غير موثوق به” مرة أخرى. ما عليك سوى الانتقال إلى تطبيق الإعدادات والثقة في الملف الشخصي الذي ينتمي إلى MovieBox++ كما فعلت مع Panda Helper.

الخطوة 6: تأكد من تثبيت MovieBox++ على الجهاز واستمتع به مجانًا بدون إعلانات.

هذا كل شيء! يمكنك الآن مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية بدون أي إعلانات مجانًا على تطبيق MovieBox++ الجديد على أجهزة iOS بما في ذلك iPhone وiPad.

تحميل برنامج MovieBox للاندرويد اخر اصدار انقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock