العاب الكمبيوتر

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 محاكي الشاحنات للكمبيوتر 2024

Euro Truck Simulator 2 هي لعبة شاحنات أوروبية تم تطويرها بواسطة SCS Software. يسمح لك باللعب مع أصدقائك في فرق متعددة اللاعبين أو بمفردك كلاعب واحد. يمكنك القيادة في أوروبا بشاحنات متنوعة لنقل مختلف الشحنات والبضائع التي تطلبها منك الشركات من أجل كسب المال. ونقاط الخبرة، إذ يتعين عليك توصيلها إلى المدن الأوروبية الكبرى. خلال اللعبة، يمكنك شراء وترقية الشاحنات والكراجات الجديدة، وتغيير لون الشاحنة، وأجزاء المحرك، وما إلى ذلك….

اللعبة يعزز القيادة السريعة والآمنة مما يسمح لك بإعادة إنشاء تجربة قيادة واقعية أثناء زيارة جميع أنحاء القارة الأوروبية.

سيكون لديك كافة عناصر التحكم مع لمسة الرسومات التي تساعد في إدارة اللعبة للحصول على المتعة والترفيه. يأتي في وضعين: وضع الإيقاع والموقع. يأتي كل واحد منهم مزودًا بمحاكاة نابضة بالحياة لجميع أنواع عناصر التحكم.

تتميز اللعبة بأسطول كبير من الشاحنات الواقعية التي صنعتها شركات مرسيدس وفولفو وسكانيا، والعديد من التوسعات المدفوعة التي تتيح الوصول إلى مناطق أوروبية جديدة مثل دول البلطيق وإيطاليا وفرنسا والمزيد.

اسلوب اللعب


دعم مجاني للقيادة عبر العديد من البلدان الأوروبية، بما في ذلك المملكة المتحدة وبلجيكا وألمانيا وإيطاليا وهولندا وبولندا والمزيد.

في حين ركزت ألعاب المحاكاة الأخرى على السباقات، لا تزال هذه السلسلة تتطلب من لاعبيها أن يكونوا سائقين حذرين، وأن يتمتعوا بالقدرة على التحمل والمهارة، وأن يقوموا بتسليم حمولتهم إلى أكثر من 60 مدينة أوروبية متصلة بآلاف الأميال من شبكات الطرق الواقعية وتضم مئات الهياكل الشهيرة. والمعالم. يختبرها كل سائق شاحنة حقيقي في رحلاته الطويلة.

بالإضافة إلى تحديات اللاعب الفردي التي تتطلب من اللاعبين ترقية شاحناتهم بشكل ثابت، وإدارة أعمال نقل البضائع الخاصة بهم، وتخصيص العديد من جوانب مركباتهم.

توفر لعبة محاكاة الشاحنة هذه الوصول أيضا إلى عالم الشاحنات وهو مجتمع مزدهر عبر الإنترنت للاعبي Euro Truck Simulator 2 حيث يمكنهم المشاركة في المحادثات وتبادل الآراء و اكثر.

 

خصائص اللعبة


 

  • قم بقيادة الشاحنات المرخصة من صنع MAN وScania وRenault والإصدارات الخيالية من ماركات أخرى مثل Mercedes-Benz وVolvo وIveco وDAF.
  • سافر واستكشف العشرات من المدن الأوروبية، المرتبطة جميعها بآلاف الأميال من شبكات الطرق الواقعية.
  • إتقان القيادة السريعة والآمنة.
  • تسليم البضائع في الوقت المحدد من خلال احترام قواعد الطريق والمواعيد النهائية للتسليم.
  • تجربة أسلوب حياة سائق شاحنة من ذوي الخبرة.
  • إمكانية تخصيص الشاحنة ومعرفة كيفية نقل العديد من أنواع البضائع ومشاهدة المعالم والهياكل الشهيرة من خلال الرحلات.
  • الوصول الكامل إلى نظام الراديو المبتكر الخاص بنا الذي يبث راديو الإنترنت الأوروبي الحقيقي من البلدان التي تقود سيارتك عبرها في الوقت الفعلي.
  • دعم المحتوى القابل للتنزيل (DLC) طويل الأمد، بما في ذلك التوسعات التي تقدم بلدانًا جديدة، وحزم الملحقات لتخصيص الشاحنة بشكل مفصل.

 

الحد الأدنى من متطلبات التشغيل


نظام التشغيل: ويندوز 10/8.
المعالج: ثنائي النواة بتردد 2.4 جيجا هرتز.
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت.
الرسومات: GeForce GTS 450 فئة Intel HD 4000.
المساحة المتوفرة : 3 جيجا .

متطلبات التشغيل الموصى بها


نظام التشغيل: ويندوز 10/8.
المعالج: رباعي النواة، 3.0 جيجا هرتز.
ذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجابايت.
الرسومات: GeForce GTS 450 فئة Intel HD 4000.
المساحة المتوفرة : 3 جيجا .

روابط تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الأصلية


رابط التحميل المباشر

رابط تحميل آخر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock