تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق E2PDF Premium مهكر 2023 من ميديا فاير اخر اصدار

تحميل برنامج E2PDF Premium مهكر بدون اعلانات في اخر اصدار من ميديا ​​فاير للاندرويد تطبيق E2PDF إنه تطبيق بسيط للغاية وفعال للغاية يسمح لك بالحصول على نسخة احتياطية لمحادثات أحبائك مرة واحدة، لذلك لن تفقد تلك البيانات أبدًا.

اختراق E2PDF أو E2PDF بريميوم نسخة معدلة من تطبيق E2PDF الرسمي لإسترجاع سجل المكالمات لأي رقم هاتف، تحميل E2PDF برو، تطبيق E2PDF Premium mod Pro المدفوع. مثل هذا ؛ تحميل برنامج E2PDF برنامج E2PDF Premium مهكر.

حول تحميل تطبيق E2PDF Pro apk مهكر اخر اصدار

طلب اختراق E2PDF أو E2PDF برو APK وهو تطبيق متوفر للأندرويد والأيفون، الإصدار الأحدث مجاناً، يتيح للمستخدمين حفظ واسترجاع ملفات PDF من تطبيقات الهاتف المحمول. يقوم التطبيق باستخراج بيانات الملف من التطبيقات المختلفة وتحويلها إلى ملفات PDF.

تهدف فكرة التطبيق تحميل نسخة احتياطية سهلة e2pdf apk لتسهيل عملية حفظ المعلومات المهمة ومشاركتها والاحتفاظ بها بتنسيق PDF الشائع. يدعم التطبيق العديد من التطبيقات الشائعة مثل الرسائل النصية وسجل المكالمات وسجل الملاحظات وقوائم الإجراءات والصور والمستندات والتقويم والرسوم البيانية والمزيد.

تتميز تحميل E2PDF 2023 بفضل واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، فهو يتيح للمستخدمين تحديد التطبيقات التي يريدون استخراج البيانات منها وتحويلها إلى ملف PDF. يمكن حفظ الملفات المستخرجة على وحدة التخزين الداخلية للجهاز أو مشاركتها مباشرة عبر البريد الإلكتروني أو تطبيقات المشاركة الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يسمح التطبيق بتخصيص إعدادات الإخراج للملفات الناتجة، مثل تغيير حجم الورق وجودة الصورة وتنسيق الملف وإضافة تسميات وملاحظات إلى الملفات الناتجة.

تحميل تطبيق E2PDF مهكر (Premium) من ميديا ​​فاير

تستطيع الآن تحميل E2PDF SMS Call Backup مهكر لعمل نسخة احتياطية من سجل المكالمات والرسائل النصية القصيرة وجهات الاتصال وإحصائياتها بتنسيق XML أو PDF. يمكنك الاحتفاظ بهذه النسخة الاحتياطية في البريد الإلكتروني، أو Google Drive، أو Dropbox، أو حفظها في أي خدمة سحابية أخرى تفضلها.

عند قيامك بالنسخ الاحتياطي، ستتم إضافة جميع المعلومات المهمة مثل جهات الاتصال وسجل المكالمات والرسائل النصية القصيرة وإحصائيات سجل المكالمات وإحصائيات الرسائل القصيرة وحتى Truecaller إلى النسخة الاحتياطية. ثم يمكنك حفظ هذه النسخة الاحتياطية على الفور في المواقع التي ذكرتها.

ومن الجدير بالذكر أن ميزة النسخ الاحتياطي والاستعادة متاحة لكل من سجل المكالمات والرسائل النصية القصيرة، وكما ذكرت سابقًا، يمكنك تنزيل نسخة احتياطية منهما بتنسيق PDF أيضًا.

تطبيق E2PDF وهو تطبيق سهل الاستخدام يهدف إلى توفير نسخ احتياطية لمحادثاتك المهمة. يتيح لك هذا التطبيق الحصول على نسخة احتياطية من محادثاتك مع أحبائك دفعة واحدة، مما يضمن عدم ضياعها في المستقبل. يمكنك استعادة المحادثات أو الاحتفاظ بها كنسخة احتياطية بصيغة PDF.

عندما تستخدمه لتطبيق E2PDF ستتمكن من تحديد المحادثة التي تريد نسخها احتياطيًا. سيتم عرض المحادثة بأكملها على الشاشة قبل نسخها احتياطيًا كملف PDF. ستدخل اسم الملف النهائي الذي ترغب في استخدامه، وبنقرة واحدة سيتم إنشاء نسخة احتياطية للمحادثة.

يمكنك حفظ ملف النسخ الاحتياطي الذي تم إنشاؤه على محرك أقراص محلي بجهازك، أو يمكنك أيضًا حفظه في البريد الإلكتروني ومشاركته على الفور عبر خدمات التخزين السحابية.

استخدام E2PDFباستخدامه، يمكنك أن تطمئن إلى أن لديك نسخة احتياطية من محادثاتك المهمة ويمكنك الوصول إليها في أي وقت تريده.

مميزات تطبيق E2PDF Pro Mod Apk مهكر للاندرويد 2023

برنامج E2PDF برو وهي النسخة المدفوعة من تطبيق E2PDF ويتميز ببعض الميزات والتحسينات الإضافية على الإصدار المجاني. فيما يلي بعض المزايا الرئيسية لتنزيل البرنامج E2PDF برو:

  • إزالة الإعلانات: بينما يحتوي الإصدار المجاني من E2PDF على إعلانات، فإن الإصدار الاحترافي يقدم تجربة خالية من الإعلانات. يمكنك الاستمتاع باستخدام لا مثيل له دون تشتيت انتباهك عن الإعلانات.
  • المزيد من خيارات الاحتفاظ بالبيانات: يوفر E2PDF برو خيارات إضافية للاحتفاظ بمزيد من البيانات والملفات على هاتفك الذكي. يمكنك حفظ الملاحظات الصوتية وملفات الفيديو والملفات الصوتية ورسائل الواتس اب ورسائل فايبر ورسائل فيسبوك ماسنجر والمزيد.
  • حماية كلمة المرور: يسمح لك E2PDF برو حماية البيانات المحفوظة بكلمة مرور. يمكنك تعيين كلمة مرور قوية لمنع أي شخص غير مصرح له من الوصول إلى بياناتك.
  • التحديثات المستمرة: كونها النسخة المدفوعة، فإن E2PDF برو ويستفيد من التحديثات والتحسينات المستمرة من قبل المطورين. وهذا يعني أنك ستحصل على دعم مستمر وتحسينات في الميزات بمرور الوقت.
  • دعم مخصص: عند الشراء E2PDF برويمكنك الحصول على دعم مخصص من فريق الدعم الفني لحل أي مشكلة أو الإجابة على أية استفسارات قد تكون لديك.
  • حفظ البيانات والملفات: يسمح لك e2pdf-النسخ الاحتياطي-استعادة-الرسائل القصيرة-الاتصال-جهة الاتصال-truecaller.apk احفظ جميع البيانات المهمة على هاتفك مثل الرسائل النصية وسجل المكالمات وجهات الاتصال والتقويم والتطبيقات والملاحظات والصور وملفات PDF وملفات الوسائط المتعددة والمزيد.
  • استعادة البيانات: شكرا E2PDFيمكنك بسهولة استعادة البيانات المحفوظة إلى هاتفك عندما تحتاج إليها، سواء كان ذلك بسبب تغيير الهاتف أو إعادة ضبط المصنع أو فقدان البيانات عن طريق الخطأ.
  • الدعم السحابي: يمكنك الاتصال تطبيق E2PDF من خلال خدمات التخزين السحابية الشائعة مثل Google Drive وDropbox وOneDrive وما إلى ذلك. باستخدام هذا، يمكنك حفظ نسخ احتياطية من بياناتك في السحابة والوصول إليها من أي جهاز تريده.
  • تخصيص احتياجاتك: يوفر E2PDF تتيح لك خيارات التخصيص المتعددة تحديد أنواع الملفات التي تريد حفظها، وتحديد مجلد الحفظ، وتعيين الجدول الزمني لعمليات النسخ الاحتياطي والاستعادة.
  • سهولة الاستخدام : تتميز برنامج E2PDF مع واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام مما يجعل عملية الحفظ والاستعادة سهلة ومناسبة للمستخدمين على كافة المستويات.

معلومات حول تحميل تطبيق E2PDF Apk 2023 مهكر للاندرويد والايفون

  • إسم البرنامج : E2PDF APK
  • الترخيص: مجاني
  • المطور: E2PDF
  • إصدار البرنامج: الأحدث
  • حجم البرنامج: 18.8 ميجابايت
  • نظام التشغيل : اندرويد

تحميل تطبيق E2PDF لإسترجاع سجلات المكالمات لأي رقم هاتف أخر إصدار للأندرويد والأيفون مجانا.

أنت تستطيع تحميل E2PDF بدون اعلانات اخر اصدار ومن رابط التحميل المباشر في أسفل المقال يعتبر تطبيق E2PDF APK أفضل تطبيق جديد. يمنحك التطبيق القدرة على استرجاع سجل المكالمات لأي رقم هاتف. يوفر هذا التطبيق نسخة احتياطية بتنسيق xml أو PDF على نظام Android.

تحميل E2PDF بدون اعلانات اخر اصدار للاندرويد انقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock