تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج Canva pro apk للاندرويد مهكر مجانا

في عالم تصميم الصور على الهواتف الذكية وخاصة الاندرويد التطبيق مشهور picsart لتحرير وتعديل الصور فهو التطبيق الأول في العالم على منصة الأندرويد نظراً لنجاحه المذهل ويعتبر بمثابة فوتوشوب للجوال، ولكن هناك دائماً بدائل رائعة يمكن اعتمادها للخروج عن المألوف. ونقدم هنا برنامج Canva Pro مهكر للاندرويد المجاني بأحدث إصدار لتصميم الصور والتعديل عليها بسهولة وهو التطبيق. يفضل إذا كنت تفكر في تصميم الصور ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، إنستغرام، تويتر…

على عكس تطبيقات تحرير الصور الأخرى من الصفر التي تدعمها التطبيقات الأخرى، يوفر تطبيق Canva العديد من القوالب التي يمكن استخدامها لإنشاء الصور ومقاطع الفيديو عن طريق تحريرها مباشرة، مما يجعل من السهل جدًا إنشاء صور احترافية للدعاية والإعلان أو حتى الاستخدام الشخصي .

Canva هو برنامج لتحرير الصور والفيديو

برنامج Canva للاندرويد مهكر ومن أفضل تطبيقات تعديل الصور. بل وأكثر من ذلك فالتطبيق متاح لجميع أنظمة التشغيل ويمكن استخدامه أيضًا مباشرة على الإنترنت دون تنزيل أي برنامج إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو جهازًا لوحيًا، حيث يوفر Canva العديد من الميزات الرائعة التي يمكن الاعتماد عليها مثل المزامنة . يعمل على كافة الأجهزة ويحفظ الملفات مباشرة على حسابك الخاص لتتمكن من الوصول إليها من أي مكان عبر الإنترنت. أعتبر Canva منصة متكاملة لكل المهتمين بتصميم الصور ومشاركتها، بالإضافة إلى خدمة أخرى تأتي بنفس الفكرة والتي تحمل اسم befunky. أي أننا نتحدث اليوم عن نسخة الأندرويد من برنامج Canva. اختراق الموالية مجانا.

تطبيق Canva Pro هو تطبيق مخصص للشركات والمؤسسات والأفراد لتصميم وتعديل الصور. يوفر هذا التطبيق تجربة البساطة التي تتيح للمستخدمين إنشاء أفضل التصميمات الرسومية بسهولة. إنه مزود بمجموعة متنوعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك بعض ميزات تصميم السحب والإفلات البسيطة التي ستجعلك تشعر بالتأكيد بالرضا عند استخدام Canva. يمكن للمستخدمين بسهولة تبادل الأفكار وتحويلها إلى تصميمات جميلة من خلال بضع خطوات بسيطة. إذا كنت لا تزال غير راضٍ عن التطبيقات التي قمت بتجربتها من قبل من نفس الفئة، مثل Enlight Pixaloop PRO أو InShot PRO، فيمكنك تجربة تنزيل Canva مهكرة مجانًا وتجربتها الآن لتشعر بالفرق وتبدع في عامل التصميم على الروبوت.

تحميل برنامج Canva pro apk للاندرويد مهكر مجانا

ما هو استخدام Canva PRO؟

يمكنك استخدام تطبيق Canva لتصميم وتحرير الصور وكل ما يتعلق بالصور بشكل عام. من خلال التطبيق يمكنك إتقان التصميم والقيام بما يلي:

  • أنشئ شعارًا أو غلاف كتاب أو تصميم مدونة لأي مشروع ولأي نوع تصميم.
  • تطبيق مجاني وبسيط لتحرير الصور لإنشاء صور مجمعة ونشرات ولافتات في أي مناسبة
  • تصميم اقتباسات تحفيزية وميمات فكاهية
  • مصمم دعوات الحفلات والملصقات المدرسية ولافتات الفيديو للشركات
  • مصمم الكتيبات والسير الذاتية والعروض التقديمية والملصقات الترويجية كيفية استخدام نسخة Canva المدفوعة

يوفر لك تطبيق Canva القدرة على البدء من الصفر أو اختيار قالب تصميم لاستخدامه. عند فتح التطبيق، يمكنك الاختيار بين إنشاء تصميم على صفحة فارغة، أو اختيار أي قالب مجاني من بين 60 ألف قالب أنشأها مصممون محترفون حول العالم.

بعد البدء يمكنك استخدام الأدوات الموجودة داخل التطبيق مثل إضافة نص إلى الصور، حيث يمكنك بسهولة إضافة علامات الاقتباس أو نصوص متعددة للصور مع خيارات تغيير الخط (يتوفر أكثر من 500 خط مع إمكانية إضافة خاص الخط)، الحجم، اللون، التباعد، والموضع.

وأيضا مع النسخة المهكرة والمدفوعة من تطبيق Canva pro للأندرويد يمكنك تحميل الصور من جهازك أو الحصول عليها من مكتبة الصور والرسومات المتجهة الممتازة، وتحرير الصور كما لو كنت محترفا باستخدام محرر الصور المجاني لاستخدام فلاتر الصور وتغيير درجة السطوع وإضافة التظليل للصور والعديد من الميزات الأخرى.

بعد تحرير الصور بالكامل، يمكنك مشاركة تصميماتك مباشرة على Instagram أو WhatApp أو البريد الإلكتروني – أو ببساطة حفظها على جهازك بسهولة تامة دون أي علامة مائية ترويجية.

مميزات برنامج Canva Pro النسخة المدفوعة مهكرة

تطبيق Canva مهكر هو نسخة معدلة (مهكرة) من تطبيق Canva الرسمي يمكنك من خلاله الاستمتاع بجميع الميزات المدفوعة مجانًا مثل حفظ الصور بجودة Full HD وتصميمات مميزة وتغيير الحجم وخلفية شفافة والعديد من الميزات الأخرى مجانا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى 1.5 مليون صورة وأيقونات ورسوم توضيحية فريدة. فيما يلي بعض النقاط الأساسية التي توفرها النسخة المدفوعة من تطبيق Canva Mod:

  • اكتشف ميزات Canva المتميزة. قم باستيراد خط علامتك التجارية
  • قم بتغيير حجم تصميمك أنشئ صورة مصغرة احترافية على YouTube قم بإزالة لون الخلفية واستخدم خلفية شفافة.
  • استخدم قالب رسومات تم إنشاؤه مسبقًا
  • شارك مشروعك مع أعضاء الفريق عبر الإنترنت، حيث يُعد Canva وجهة شاملة لجميع احتياجات تصميم الشعار، وصنع الملصقات، وتحرير الصور، وتحرير الرسومات.
  • إذا كنت مؤثرًا نشطًا على وسائل التواصل الاجتماعي وترغب في إنشاء صورة غلاف مناسبة تمامًا لقناتك على Facebook أو Pinterest أو Youtube، فيمكنك إنشاؤها بسهولة باستخدام تطبيق Canva Premium apk.

تحميل كانفا للاندرويد مهكر

التطبيق متوفر بنسخ جاهزة تكفي لإنشاء التصميمات، كما يكفيك التعديل عليها. وبطبيعة الحال، التطبيق يأتي في نسخة غير مجانية. عندما تتصفح داخل تطبيق Canva ستجد أن هناك العديد من النماذج المدفوعة الرائعة، أي أنه يجب عليك دفع المال للحصول عليها، كما أن هناك الكثير منها أيضاً مجانية ويمكن استخدامها مباشرة.

على أية حال، وبدون مزيد من اللغط، نقدم لكم أدناه رابط تحميل برنامج Canva Pro مهكر للاندرويد اخر اصدار مجانا على ميديا ​​فاير. يمكنكم تحميل التطبيق مباشرة من خلال الرابط التالي:

تحميل برنامج Canva pro apk مهكر للاندرويد انقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock