العاب الاندرويد

تحميل لعبة last pirate (أموال لا نهاية) اخر اصدار 2023 من ميديا فاير

السلام عليكم زوار موقع منبع المعرفة . سنقدم لكم اليوم تحميل لعبة Last Pirate 2024 للاندرويد. إنها لعبة الأسرار. تحميل لعبة Last Pirate 2024 للاندرويد. لعب الأدوار والمغامرة والحركة. سيلعب اللاعبون دور أحد الركاب على متن سفينة تبحر من أوروبا إلى الأمريكتين، لكن لسوء الحظ يواجهون خلال الرحلة عاصفة قوية وأمواجًا غارقة وتجرفهم الأمواج إلى الجزيرة. مهجور، أنت الناجي الوحيد. لكن لا يوجد طعام أو ماء في هذه الجزيرة لدعم اللاعبين ونأمل أن تمر سفينة أخرى يومًا ما لتكتشفك وتنقذك لتعيش حياة طبيعية.

مهمة اللاعب هي البدء بالعثور على المياه الصالحة للشرب من الأشجار التي تنمو في الجزيرة، والتعرف على النباتات التي تحتوي على مياه صالحة للشرب دون تسمم، وبقايا الطعام الموجودة على السفينة، والبحث عن العناصر والأشياء. الصيد وصيد الأسماك وإيجاد أدوات النار. بالإضافة إلى ذلك، يواجه اللاعبون أيضًا تهديدات من البيئة، من الحياة البرية في الجزيرة: الدببة السوداء، والشمبانزي، وإنسان الغاب، والأسماك الكبيرة عند استخدام العوامات والطوافات للصيد في البحر؛ المرض الناجم عن تسوس الجثث في الأوعية. حارب السكان الأصليين للجزيرة من أجل البقاء لأطول فترة ممكنة والفوز. إنه أمر صعب حقًا، لكنه عمل شاق سيخبرك بمدى سعادتك ويحفزك على الفوز.

اخر نسخة من لعبة القراصنة للاندرويد 😮👌

تحميل لعبة Last Pirate من ميديا ​​فاير. هي لعبة تجمع بين البقاء والمغامرة، حيث تلعب بشخصية شجاعة 😎🔥

تتميز برسومات ممتازة وعالم مفتوح وطريقة لعب تجمع بين عناصر البقاء والحركة 😍❤️

Last Pirate Island Survival هي لعبة حركية ومغامرة، هدفك فيها هو الخروج حيًا من جزيرة مليئة بالمشاكل. للقيام بذلك، سيتعين عليك لعب دور، وجمع أكبر عدد ممكن من الأدوات والحصول على إمدادات المياه والغذاء لتتمكن من مواجهة خصومك. في لعبة Last Pirate Island Survival، سيكون لديك حقيبة ظهر حيث يمكنك حمل جميع الأدوات والأسلحة التي تحصل عليها أثناء تقدمك في اللعبة. وما إلى ذلك وهلم جرا؛ وعندما تحتاج إلى أداة، يمكنك إخراجها من حقيبة الأدوات الخاصة بك لزيادة فرصك في البقاء على قيد الحياة.

في الواقع، سيكون لديك بعض الفؤوس التي يمكنك استخدامها لقطع الخشب، والسكاكين التي يمكنك صنع ما تريد. سوف يطاردك الزومبي. استخدم هذا السلاح الذي يمكن أن ينقذ حياتك قدر الإمكان. إذا كنت تبحث عن طريقة للبقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالزومبي، فإن Last Pirate Island Survival هي اللعبة المناسبة لك والتي تحتوي على قدر كبير من الحركة والمغامرة كما تريد. لكن أبقِ عينيك مفتوحتين واعتني بنفسك حتى تتمكن من النجاة

تحميل القرصان الأخير – مغامرة في جزيرة صحراوية

مهمة اللاعب هي البدء بالعثور على مياه الشرب من الأشجار التي تنمو في الجزيرة، وتحديد النباتات التي لديها مياه صالحة للشرب دون تسمم، وبقايا الطعام في السفينة. وكذلك البحث عن العناصر والأشياء. أدوات للصيد وصيد الأسماك وإيجاد أدوات لإشعال النار. بالإضافة إلى ذلك، يواجه اللاعبون أيضًا تهديدات من حولهم، من الحياة البرية في الجزيرة: الدببة السوداء، أو الشمبانزي، أو إنسان الغاب، أو الأسماك الكبيرة عند استخدام العوامات والطوافات للصيد في البحر. بالإضافة إلى مرض تحلل الجثث في السفن. عليك أيضًا قتال السكان الأصليين للجزيرة من أجل البقاء لأطول فترة ممكنة والفوز.

تحميل لعبة Last Pirate من ميديا ​​فاير

رسومات اللعبة من الدرجة الأولى، بدءًا من سياق الجزيرة البكر وحطام السفينة والطوف إلى العناصر المستخدمة في الصيد وصيد الأسماك والرسومات الحيوانية. يتم تنسيق الموسيقى الخلفية لشخصية اللعبة الدرامية وفقًا لكل موقف ومهام مختلفة وأصوات مثل أمواج البحر. بالإضافة إلى صوت هبوب الرياح أو النيران المشتعلة أو صوت الشمبانزي والدببة السوداء. تتم محاكاة جميع الأصوات على أنها حقيقية، مما يخلق الكاريزما والتشويق ومزيجًا طفيفًا من الرعب للاعب

ما الجديد في لعبة Last Pirate؟

الإصدار الذي طال انتظاره هو الأساس لتحديثات المحتوى المستقبلية (تقنية PlayAssetsDelivery). ويحتوي أيضًا على:
* الكثير من تعديلات توازن اللعبة المبكرة. الآن أصبحت اللعبة للمبتدئين أسهل قليلاً وأكثر إثارة للاهتمام.

* تم تبسيط موجات حماية السفينة قليلاً (يمكنك الآن أيضًا استرداد بعض الموارد في حالة فقدها).

* إعلانات أقل تكرارا. * الكثير من الإصلاحات هنا وهناك! صيد جميل ودببة هادئة ^_^

 

مميزات لعبة القرصان الأخير (أموال لا نهاية لها)

  • رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وجيدة جدًا، البقاء على قيد الحياة على الجزيرة الكبيرة، حارب الزومبي والهياكل العظمية
  • اصنع جميع أنواع الأسلحة للبحث عن الطعام والبحث عن كنوز المجرفة الذهبية
  • صنع جميع أنواع المعدات اللازمة. تصميم جميل مع سهولة اللعب
  • أموال غير محدودة / مجموعة غير مشروطة مناعة Boden للأسلحة الدائمة، رسومات عالية الجودة وشعبية، يمكن تثبيتها على هواتف Android.
  • ليست هناك حاجة لتخزين البيانات أو تعديل ملف اللعبة الرئيسي. تصميم عظيم،
  • طريقة لعب بسيطة إمكانية اختيار سلاح واحد من أسلحة مختلفة أموال غير محدودة العديد من الوظائف المهمة الأخرى…

معلومات عن لعبة تحميل Last Pirate: Survival Island Adventure:

الشركة المنتجة: ريترو ستايل جيمز يو ايه

نوع التطبيق: مغامرات

الإصدار الحالي 0.9.6

يتطلب أندرويد 5.0 والإصدارات الأحدث

الحجم 99 ميجا

قم بتنزيله من موقعنا مجانًا! + وجاهز

سمات:

نقود لا محدودة
التزوير القسري + الجوع + العطش + الصحة!

روابط التحميل:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock