مراجعات

نجم ريال مدريد يهدد هالاند في سباق جائزة الحذاء الذهبي في أوروبا

 

دخل جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد الإسباني الجديد، الذي انضم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية قادما من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في منافسة شرسة وخطيرة مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، للفوز بجائزة الحذاء الذهبي في بداية الموسم الكروي 2023-2024.

وسجل جود بيلينجهام في جميع مباريات الدوري الإسباني أمام أتلتيك بلباو وألميريا وسيلتا فيجو وخيتافي، ليقود الفريق الملكي لتحقيق النتيجة المثالية والتربع على عرش الدوري الإسباني متفوقا على برشلونة.

وسجل جود بيلينجهام 5 أهداف مع ريال مدريد بمعدل هدف كل 83 دقيقة. وتميز بهجماته المتزايدة داخل منطقة الجزاء وضرباته الرأسية المميزة. وأصبح البديل المثالي لتعويض رحيل كريم بنزيما إلى نادي اتحاد جدة السعودي وغياب فينيسيوس جونيور بداعي الإصابة.

أما هالاند، فواصل تألقه مع مانشستر سيتي، للموسم الثاني على التوالي، مسجلا 6 أهداف في أول 4 جولات بالدوري الإنجليزي، بمعدل هدف كل 70 دقيقة، وبات مرشحا للاحتفاظ بالجائزة الذهبية. جائزة الحذاء التي فاز بها الموسم الماضي بعد تسجيله 35 هدفا في 36 جولة. الدوري الإنجليزي.

ويتنافس مع هالاند وجود بيلينجهام على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي، المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، والذي سجل 5 أهداف في الدوري الإيطالي، آخرها مع نادي فيورنتينا الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock