شروحات تقنية

كيفية تسريع شحن هاتفك في أقل وقت ممكن بهذه الخدع

تسريع شحن هاتفك في بعض الأحيان يكون لديك بضع دقائق لشحن هاتفك قبل مغادرة المنزل مثلاً، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن يتم شحن الهاتف المحمول بسرعة وبالتالي ملء النسبة الأكبر من بطارية هاتفك. للقيام بهذه العملية، عليك توفير شروط بسيطة لتتمكن من شحن بطارية هاتفك في أقصر وقت ممكن.

تسريع شحن الهاتف

سنخبرك ببعض الحيل التي تجعل هاتفك المحمول يشحن بشكل أسرع، دائمًا في حدود قدراته المادية. يتمتع كل هاتف محمول بقدرات شحن مختلفة، بعضها مزود بشحن سريع، ولكن ما سنخبرك به سيساعدك على تحقيق أقصى استفادة من إمكانات الشحن الخاصة بطرازك.

هذه حيل بسيطة يمكنك تجربتها، وخطوات يجب أن تأخذها بعين الاعتبار في تلك اللحظات التي تكون فيها في عجلة من أمرك وتريد شحن هاتفك قدر الإمكان في أقصر وقت، حيث تحتاج إلى مغادرة المنزل قريبًا.

والأهم من ذلك، أن هذا لا يوجد لديه أي شيء التأثير على صحة البطارية هاتفك سواء كان iPhone أو Samsung أو Xiaomi أو Huawei أو Realme أو هواتف Android الأخرى.

نصائح لجعل هاتفك المحمول يشحن بشكل أسرع

وبعد ذلك، سنتبع قائمة النصائح هذه لجعل هاتفك المحمول يشحن بشكل أسرع. الأول هو الأفضل، وهو إيقاف تشغيل الهاتف، ولكن إذا لم تتمكن من القيام بكل الأشياء الأخرى، فيمكنك دمجها معًا، لذا كلما قمت بهذه الأشياء أكثر، أصبح الشحن أسرع.

  • إذا أمكن، قم بإيقاف تشغيل هاتفك: لنبدأ بالنصيحة الرئيسية. إذا كان بإمكانك إيقاف تشغيل الهاتف، فسيؤدي ذلك إلى شحن الهاتف في أسرع وقت ممكن. عند القيام بذلك، لن تكون هناك تطبيقات ومهام أخرى تعمل في الخلفية مما يؤدي إلى إهدار البطارية، وبالتالي سيتم شحن الهاتف بشكل أسرع.
  • تفعيل الشحن السريع: هناك بعض الهواتف المحمولة التي تحتوي على خيار الشحن السريع، ولكن لا يتم تمكينه دائمًا بشكل افتراضي. لتنشيطه، سيتعين عليك الانتقال إلى خيارات البطارية ضمن الإعدادات.
  • اختر الشاحن الأفضل: أحد العناصر التي تصنع الفرق هي أجهزة الشحن. يجب أن يكون الشاحن معتمدًا لطراز الهاتف هذا، وأن يستخدم الطاقة المناسبة، لأنه إذا كان لديه طاقة أقل مما يمكن أن يستخدمه الهاتف للشحن، فسيجعله أبطأ.
  • اختر أيضًا الكابل جيدًا: ومن المهم أيضًا استخدام الكابل الأصلي لهاتفك، أو كابل آخر معتمد للاستخدام معه.
  • أفضل مقبس الحائط: إذا كنت تريد الشحن بسرعة ولديك شاحن وكابل معتمدان، فمن الأفضل توصيله مباشرة بمصدر طاقة على الحائط. هيا، لا تضعه على شرائح الطاقة أو موصلات الكمبيوتر، فسيتم شحنه بشكل أسرع عن طريق شحنه على الحائط.
  • قم بإيقاف تشغيل الشاشة: لا تستخدم هاتفك أثناء الشحن، وإذا كان لديك وضع العرض قيد التشغيل دائمًا، فمن الأفضل إلغاء تنشيطه عندما تريد الشحن بأقصى سرعة.
  • حظر الإشعارات أو الأصوات: إذا أمكن، قم بإلغاء تنشيط الإشعارات وإسكات هاتفك. كل ما تستطيع حتى لا يؤثر تلقي المكالمات أو الرسائل على استهلاك البطارية أثناء الشحن.
  • أوقف جميع الاتصالات الممكنة: WiFi، Bluetooth، بيانات الهاتف المحمول، حاول إلغاء تنشيط كل شيء عندما تكون في عجلة من أمرك لشحن هاتفك في أسرع وقت ممكن.
  • تفعيل وضع الطائرة: إذا كنت لا تنتظر أي مكالمة مهمة، قم بتفعيل وضع الطائرة لإلغاء تنشيط جميع المكالمات على هاتفك وبالتالي عدم استنزاف طاقة البطارية.
  • انتبه إلى درجة الحرارة المحيطة: حاول ألا تشحن هاتفك في مكان يكون فيه الجو حارًا جدًا. إذا كنت في عجلة من أمرك، فمن الأفضل أن تتمكن من شحنه في أبرد غرفة في المنزل حتى لا يسخن الجهاز بشكل زائد، مما يؤثر على البطارية وصحتك.

 

ستمكنك هذه الحيل من تسريع شحن بطارية الهاتف في دقائق، كما ستحل مشكلة بطء شحن الهاتف دون استخدام كود الشحن أو أي تطبيق خارجي. كما قلنا لك، ليس من الضروري أن تفعل كل ما قلناه لك أعلاه، ولكن كلما زاد عدد هذه الأشياء التي يمكنك القيام بها، كلما تم شحن هاتفك المحمول بشكل أسرع. لا تتوقع المعجزات، ولكن قد تلاحظ أن هاتفك يشحن بشكل أسرع قليلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock