تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق ستاربكس السعودية STARBUCKS SA لتجميع النقاط 2024

تحميل تطبيق ستاربكس السعودية

تطبيق ستاربكس السعودية أهلا ومرحبا بكم أصدقائي الأعزاء زوار موقع ماكتوبيا الأعزاء، لاحظنا في الآونة الأخيرة الانتشار الواسع للعديد من الماركات العالمية من خلال فتح منافذ بيع في العديد من البلدان حول العالم، مما يقرب العملاء من الحصول على المنتجات التي أصبحت أكثر تداولا وتداولا. يمكن الحصول عليها في جميع الدول، ولكن لضمان المزيد ونظراً لانتشار هذه الماركات العالمية، تم إصدار متاجر رسمية لربط العملاء وهذه الشركات لتوفير المنتجات للشراء عبر الإنترنت. وتقدم بعض هذه المتاجر خدمة التوصيل إلى المنازل، سواء بشكل مجاني أو مقابل تكلفة بسيطة. وتعتبر المملكة العربية السعودية الأكثر جذباً للعلامات التجارية العالمية لفتح منافذ بيع فيها. لعرض المنتجات الأصلية، ويرجع ذلك إلى القوة الشرائية وكثرة السكان مقارنة ببقية دول الخليج العربي. ومن بين هذه المتاجر، تم عرض الروابط مسبقًا تحميل تطبيق دانكن السعودية من أشهر مقدمي الدونات الأمريكية ومشروبات القهوة. يمكنك اختيار أنواع الدونات بنكهاتك المفضلة مع المشروبات والتوصيل للمنزل.

 

تحميل تطبيق ستاربكس السعودية

ومن ناحية أخرى فإن المنتجات المخصصة للفتيات والنساء هي الأكثر طلبا وانتشارا في أي مكان في العالم، وخاصة مستحضرات التجميل التي أصبحت شيئا أساسيا للظهور بشكل جيد. لكن في هذا الجانب تحتاجين إلى شراء مستحضرات التجميل أو المكياج من ماركات عالمية ذات جودة عالية، ولهذا السبب تم عرض الروابط تحميل تطبيق سيفورا ليمو 69. سيفورا، إحدى أشهر العلامات التجارية العالمية لمستحضرات التجميل، تفتتح العديد من منافذ البيع داخل المملكة العربية السعودية. يمكنك الحصول على الأدوات والمكياج بمختلف أنواعه وألوانه الأصلية من المصدر الرئيسي. كما يوضح لك التطبيق أقرب المتاجر التي يمكنك الذهاب إليها لرؤية المنتجات شخصيًا، والأهم في هذا البرنامج والعروض والمفاجآت التي يتم تقديمها سواء داخل منافذ البيع أو على التطبيق للحصول على المنتجات بأسعار مخفضة، هي استمرارية لتقديم المتاجر الأصلية التي تعمل داخل أراضي المملكة العربية السعودية. سنقدمها لكم اليوم. تطبيق ستاربكسالذي يقدم العديد من الهدايا أو شراء القهوة عبر الإنترنت.

معلومات حول تطبيق ستاربكس سا

لقد تم الافراج عن النسخة الأولى قم بتنزيل تطبيق ستاربكس في 3 أكتوبر 2022 من خلال شركة ستاربكس كوفي، على عكس الشركات أو العلامات التجارية العالمية، لا يعتبر هذا التطبيق متجرًا يقدم خدمة الشراء عبر الإنترنت، ولكنه يساعد العملاء في الحصول على نقاط في كل مرة يشترون فيها فنجان قهوة من داخل المقهى. ليس هذا فحسب، بل إنه يوفر أيضًا أكثر من منفذ في كل دولة لتقديم مشروباته الشهيرة لأكبر عدد ممكن من العملاء الذين يحبون هذا الطعم اللذيذ. وتقدم الشركة هدايا في الحصول على كأس. قهوة مجانية عندما تجمع عدد معين من النقاط لكل مرة تشتري فيها فنجان قهوة. يتمتع تطبيق STARBUCKS SA بتصميم واجهة رائع مع دعم العديد من اللغات المختلفة ومن ضمنها دعم كامل للواجهة باللغة العربية مما يزيد من سهولة استخدام التطبيق.

الميزة الأولى التي نهتم بها في موقع ماكتوبيا هي تقديم كل ما هو مجاني وجديد من الألعاب والبرامج كما هو الحال مع تطبيق ستاربكس السعودية يمكنكم تحميله بروابط سريعة ومباشرة عبر المتاجر الرسمية من أسفل الموضوع. يعمل برنامج STARBUCKS SA على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد. يمكنك تنزيله من خلال متجر Google Play الرسمي. يمكنك تجربة تطبيق ستاربكس على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل IOS. من خلال تحميله عبر متجر ابل الرسمي ليعمل على هواتف الايفون، يتميز تطبيق تجميع نقاط ستاربكس بحجم صغير مما يساعد المستخدمين على تحميل البرنامج وتثبيته على الأجهزة المحمولة بكل سهولة، حيث أنه لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة على الجهاز المحمول ذاكرة. طريقة بسيطة وسهلة الاستخدام مع إمكانية استخدامها لجميع الفئات العمرية المختلفة حيث أنه تطبيق خدمات أمنية.

كيف أقوم بجمع نقاط ستاربكس؟

من الأسئلة الأكثر شيوعاً بين محبي الطعام والشراب ستاربكس في جميع أنحاء العالم هو الحصول على النقاط وجمعها للحصول على كوب قهوة مجاني لاحقاً. بإمكانكم الآن الحصول على هذه النقاط من خلال التطبيق الموجود أسفل الموضوع للعملاء من داخل المملكة العربية السعودية. أما بحسب طريقة عمل البرنامج، للحصول على النقاط عليك التوجه إلى أحد منافذ ستاربكس القريبة منك والموضحة داخل التطبيق، ثم البدء بطلب أحد منتجاتك المفضلة وطلب مسح الرمز الموجود في حسابك داخل التطبيق. من المتجر. سوف تحصل على 4 أربع نقاط أو نجوم. مقابل كل 10 ريال تدفع في المتجر، ستحصل على فنجان قهوة مجاني مقابل جمع 240 نجمة أو نقطة، بالإضافة إلى الحصول على المزيد من المزايا عند جمع 750 نقطة أو نجمة والحصول على العضوية الذهبية.

الخصائص والميزات تطبيق ستاربكس

  • يمكنك قم بتنزيل تطبيق ستاربكس السعودية مجانا كما وعدناكم بتزويدكم بكل التطبيقات والألعاب الجديدة والمجانية على موقع ماكتوبيا.
  • قم بالذهاب إلى مقهى ستاربكس العالمي لخدمة العملاء داخل المملكة العربية السعودية وجمع نقاط الهدايا.
  • يساعد العملاء الذين يحبون مذاق قهوة ستاربكس في الحصول على نقاط أو نجوم مقابل كل عملية شراء.
  • يمكنك الحصول على كوب قهوة مجاني مقابل جمع 250 نجمة من أحد منافذ البيع.
  • احصل على العضوية الذهبية والتي تقدم المزيد من المزايا عندما تجمع 750 نقطة أو نجمة.
  • ويتميز بتصميم واجهة أنيق وبسيط مع ألوان الشعار الرسمي للمساعدة في الاستخدام المريح.
  • يدعم العديد من اللغات المختلفة ومن ضمنها دعم الواجهة بالكامل باللغة العربية مما يساعد على سهولة الاستخدام للعملاء داخل المملكة العربية السعودية.

 

كيف أقوم بجمع نقاط ستاربكس؟

  • تعمل ستاربكس السعودية على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد. يمكنك تنزيله من خلال متجر Google Play الرسمي.
  • يمكنكم تجربة تطبيق STARBUCKS SA على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل IOS عن طريق تحميله من خلال متجر أبل الرسمي ليعمل على هواتف الأيفون.
  • يتميز البرنامج بحجم صغير مما يساعد محبي القهوة على تحميل التطبيق وتثبيته على أجهزتهم المحمولة بكل سهولة، حيث أنه لا يتطلب مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف المحمول.
  • يوفر البرنامج خريطة توضح منافذ بيع المقهى داخل المملكة العربية السعودية، مع عرض أقرب فرع يعتمد على خدمة GPS لتحديد الموقع الجغرافي.
  • يمكنك الاطلاع على سجل معاملاتك لمعرفة عدد المنتجات التي قمت بشرائها مسبقاً ومن أي فرع مع الإشارة إلى التاريخ.
  • احصل على عروض حصرية للعضويات المميزة على صندوق البريد الموجود داخل التطبيق.
  • يناسب مختلف الفئات العمرية، وذلك لعدم احتوائه على أي محتوى غير مناسب، فهو آمن تمامًا.

تحميل تطبيق ستاربكس السعودية

أهم قسم في موضوعنا اليوم هو تقديم الروابط قم بتنزيل تطبيق ستاربكس مجاني على موقع ماكتوبيا للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة التشغيل المختلفة مع روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. إذا كنت من رواد مقهى ستاربكس ومحبي القهوة والمنتجات المقدمة، تريد الحصول على مشروبات أو طعام مجاني من خلال جمع نقاط ستاربكس مقابل… مقابل كل عملية شراء قم باستبدالها بكوب مجاني من القهوة أو الحصول على أكواب مجانية في أعياد الميلاد، يجب عليك البدء بتثبيت تطبيق ستاربكس السعودية الآن وجمع نقاط ستارز.

 

قم بتنزيل تطبيق ستاربكس

تحميل تطبيق ستاربكس السعودية للاندرويد

ترخيص التطبيق: مجاني.

حجم التطبيق : 39.53 ميجا بايت تقريباً .

تاريخ التحديث: 3 أكتوبر 2022.

الإصدار الحالي: 8.0.0.

نظام التشغيل: أندرويد 8.0 على الأقل.

العمر المناسب: ثلاث سنوات فما فوق.

لغة التطبيق: يدعم اللغة العربية.

تقييم التطبيق: 4.4 نجوم.

تحميل البرنامج للاندرويد

تحميل تطبيق ستاربكس السعودية للايفون

ترخيص البرنامج: مجاني.

حجم البرنامج : 59.7 ميجا بايت تقريباً .

تاريخ التحديث: أكتوبر 2022.

الإصدار الحالي: 8.0.

نظام التشغيل: IOS 13.0 على الأقل.

تقييم البرنامج: 3.2 نجمة.

تحميل البرنامج للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock