شروحات تقنية

حل مشكلة تشغيل تطبيق المشغل Yacine Tv على التلفاز Smart

حل مشكلة تشغيل تطبيق المشغل Yacine Tv وقد واجه بعض الناس مشكلة مع قم بتشغيل تطبيق ياسين TV على أجهزة التلفاز الذكية الذي يعمل على نظام الأندرويد وحتى على بعض أجهزة TV Box، حيث يطالبهم برنامج Yacine TV بتحديث المشغل المسمى YTV Player Pro عند محاولة فتح أي قناة، وأحيانا حتى بعد تنزيل تطبيق YTV Player تظهر رسالة تفيد بأن جهاز التلفزيون لا يدعم تثبيت هذا التطبيق.

بعد التحديث الأخير لتطبيق Yassin TV الإصدار الثالث، أصبح من الضروري تثبيت مشغل إضافي لفتح القنوات عليه، على عكس الإصدارين الأول والثاني، لذلك قد يعاني الكثير من المستخدمين من مشكلة تثبيت هذا التطبيق. إليكم الحل النهائي لمشكلة Yacine TV على تلفزيون أندرويد مثل Samsung أو LG أو Xiaomi أو Ares أو غيرها من الأجهزة.

حل مشكلة ياسين تيفي على التلفاز

Yacine TV هو تطبيق مشهور لمشاهدة العديد من القنوات المشفرة والمباريات عبر الإنترنت على جميع أجهزة الأندرويد بما في ذلك قنوات beIN Sports…ولكن واجه بعض المستخدمين صعوبة في تشغيل التطبيق على أجهزتهم.

بعد فتح أي قناة قد تظهر لك رسالة هام عندما تريد مشاهدة قناة مع جملة الخطأ “تحميل الاصدار الجديد لتطبيق المشغل لمشاهدة القنواتأو قد تظهريجب عليك تحميل تطبيق المشغل لمشاهدة القنوات“في الإصدار الأخير، عندما تريد تشغيل قناة.

مع ظهور جملة انجليزية “يجب عليك تنزيل تطبيق YTV Player لتشغيل القنوات“، أو في الإصدار الأخير من Yacine TV V3 يظهر كـ “يجب عليك تحديث تطبيق YTV Player Pro لتشغيل القنواتإليك كيفية حل المشكلة:

قبل أن تبدأ في تحديد المشكلة وشرح كيفية حلها، تأكد من أنك قمت بتثبيت الإصدار الأحدث من تطبيق Yassin TV على تلفزيونك.

تحميل ياسين TV APK للتلفزيون

يمكنك تحميل تطبيق ياسين تي في الجديد من الموقع الرسمي أو من خلال الرابط التالي:

تحميل ياسين TV APK

قم بتنزيل التطبيق أعلاه بصيغة APK مباشرة على جهاز التلفزيون الخاص بك، أو قم بتنزيله من هاتفك ثم قم بنقله إلى جهاز التلفزيون الخاص بك.

تحميل تطبيق YTV Player Pro، مشغل ياسين TV

الآن يجب عليك تحميل تطبيق المشغل لبرنامج Yacine TV على تلفازك أو TV Box من خلال متجر تطبيقات Google Play، أو من خلال الرابط التالي:

YTV Player Pro (متجر Play)

ثم قم بتثبيته على جهاز التلفزيون الخاص بك.

لكن إذا وجدت أن نظام التلفزيون لديك لا يدعم تثبيت هذا التطبيق، قم بتحميله من ميديا ​​فاير من الرابط التالي وقم بتثبيته بشكل عادي وسيعمل بدون مشاكل.

YTV Player Pro (APK)

كما يمكنك تحميله مباشرة من خلال البرنامج تنزيل بواسطة AFTV الأخبار عن طريق إدخال الرمز أو الكود 777526, للتلفزيون أو عصا النار.

حل بديل لتشغيل Yacine TV على أجهزة التلفاز

إذا كنت لا تريد تثبيت كل هذه التطبيقات أو تواجه صعوبة في تطبيق الخطوات المذكورة أعلاه، ومازلت ترغب في مشاهدة القنوات المشفرة على تلفزيونك عبر تطبيق ياسين TV، فعليك تجربة الحل التالي وسيعمل التطبيق بسهولة ويسر بدون مشاكل.

تحميل تطبيق ياسين TV القديم

كل ما عليك فعله في هذه الحالة هو تحميل وتطبيق الإصدار الأقدم من برنامج Yacine TV V2 والذي لا يحتاج إلى مشغل من أجل فتح القنوات. تجدون رابطًا مباشرًا للتحميل من موقع ميديا ​​فاير في الزر التالي:

تحميل ياسين TV V2.1

ملحوظةبعد تثبيت هذا الإصدار لن تحتاج إلى مشغل القنوات الإضافي، لكن لا توجد قنوات بجودة 1080P في هذا الإصدار القديم، أما باقي القنوات تعمل بدون مشاكل.

هذا كان شرح شامل لكيفية حل مشكلة تشغيل تطبيق Yacine TV على أجهزة التلفاز الذكية، إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات أخرى فلا تتردد في طرحها من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock