تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق JunkEraser لزيادة سرعة الهاتف و استرجاع الاداء

 تطبيق JunkEraser

تطبيق JunkEraser أهلا ومرحبا بكم أصدقائي الأعزاء زوار موقع LESITE24 الأعزاء، منذ الاعتماد على الهواتف الذكية في أداء العديد من الوظائف كبديل مفضل لدى الكثير من الأشخاص لاستخدام أجهزة الكمبيوتر، كان لهذا الاستخدام المتزايد أثر كبير على أداء الهاتف أو ظهوره من بعض المشاكل التي قد تكون بسبب تزايد استخدام الهواتف المحمولة أو لأسباب أخرى، ومن المشاكل التي تزعج الكثير من المستخدمين حول العالم هي حجب بعض التطبيقات أو مواقع الويب من العمل في بعض البلدان. تمنع حكومات الدول تشغيل بعض الخدمات من المواقع والتطبيقات داخل الدولة لعدد من الأسباب والتغييرات المختلفة، سواء لأسباب سياسية أو تهديد للأمن الدولي أو تناقض التقاليد والعادات أو صراع مع المعتقدات الدينية السائدة لذلك نبحث عن الأشخاص الذين يحبون السفر أو الانتقال من بلد إلى آخر لحل هذه المشكلة. ولهذا السبب تم تقديم الروابط مسبقًا. تحميل برنامج المفتاح الازرق Snap VPN هو الأكثر استخدامًا.

يعتمد هذا التطبيق الشهير على تغيير عنوان IP الخاص بالمستخدم إلى آخر من دولة أخرى لتتمكن من فتح المواقع والتطبيقات المحجوبة بشكل مريح وبسرعات عالية ومستقرة. القلق والخوف الأكبر بين المستخدمين هو فقدان البيانات الموجودة على ذاكرة الهاتف المحمول، حيث أصبح الهاتف الذكي هو الخزنة التي يخزن فيها المستخدمون الكثير من الملفات والبيانات المهمة التي يمكنهم الوصول إليها في أي وقت، إلا أن هذا الجهاز معرض للاختراق عطل، سواء بسبب الاصطدام أو السقوط أو حتى الإصابة بملفات ضارة تؤدي إلى شل الجهاز، لذلك سبق عرض الروابط. تحميل تطبيق تيرا بوكس والذي يوفر للمستخدمين مساحة تخزينية سحابية ضخمة، يمكنك من خلالها نقل الملفات الهامة بمختلف أنواعها إلى حسابك في التطبيق، مع إمكانية مزامنة الجهاز لنقل الملفات بشكل مستمر على الخادم واسترجاعها في أي وقت، وذلك استمراراً هذه السلسلة من التطبيقات المهمة التي سنقدمها لكم اليوم. ممحاة غير المرغوب فيهايوفر العديد من الميزات والأدوات التي تعمل على استعادة أداء الهاتف.

 

تحميل تطبيق JunkEraser لزيادة سرعة الهاتف و استرجاع الاداء

معلومات حول تطبيق JunkEraser

لقد تم الافراج عن النسخة الأولى قم بتنزيل تطبيق الممحاة غير المرغوب فيها بتاريخ 30 يونيو 2023 عبر CHEOK SOOK PENG البرنامج ضمن مجموعة الأدوات المهمة التي تعمل على استعادة أداء الهاتف كأنه جديد، حيث تتراكم العديد من الملفات أثناء تثبيت أو تشغيل التطبيقات والألعاب، بالإضافة إلى الملفات المؤقتة الملفات التي تتراكم من تشغيل التطبيقات والألعاب. تشغل هذه الملفات مساحة كبيرة ومتزايدة من الذاكرة التخزينية للجوال، مما يؤدي في النهاية إلى اختناق الذاكرة ويؤدي إلى انخفاض أداء الهاتف الذي يحتاج إلى قدر مناسب من الذاكرة الحرة لتشغيل الألعاب والتطبيقات. يتضمن JunkEraser العديد من الأدوات التي تعمل على حذف ومسح الملفات المؤقتة وغير الضرورية. لتوفير المزيد من الذاكرة الحرة، بحيث يمكنك استغلال هذه المساحة لتثبيت التطبيقات أو الألعاب وتشغيلها دون مشاكل. كما يعرض لك التطبيق أكبر الملفات والتطبيقات بأكبر حجم داخل ذاكرة الجهاز.

الميزة الأولى التي نهتم بها في موقع ماكتوبيا هي تقديم كل ما هو مجاني وجديد من الألعاب والبرامج كما هو الحال مع تطبيق JunkEraser يمكنكم تحميله بروابط سريعة ومباشرة عبر المتاجر الرسمية من أسفل الموضوع. يتضمن البرنامج أدوات تساعد على حماية الجهاز من اختراق الفيروسات وفحص كافة الملفات لاكتشاف الملفات الضارة وحذفها. كما يعمل على تأمين اتصالك بالإنترنت عند استخدام شبكات الواي فاي. يعمل برنامج JunkEraser على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد. يمكنك تنزيله من خلال متجر Google Play الرسمي. يتميز برنامج استعادة أداء الهاتف بحجمه الصغير مما يساعد الأشخاص على تحميل التطبيق وتثبيته على الهواتف المحمولة بكل سهولة، حيث أنه لا يتطلب مساحة كبيرة. من الذاكرة التخزينية للأجهزة المحمولة، فهو يتميز بتصميم واجهة بسيط مع دعم العديد من اللغات المختلفة، بما في ذلك دعم الواجهة الكاملة باللغة العربية.

الخصائص والميزات تطبيق JunkEraser

  • يمكنك تحميل برنامج JunkEraser مجاناً كما وعدناكم بتزويدكم بكل التطبيقات والألعاب الجديدة والمجانية على موقع ماكتوبيا.
  • إحدى الأدوات المهمة لزيادة سرعة الهاتف الذكي واستعادة الأداء كما لو كان جديدًا.
  • يساعد على حذف الملفات المؤقتة وغير المهمة للحصول على المزيد من الذاكرة الحرة.
  • حدد الملفات والتطبيقات والألعاب التي تستهلك أكبر قدر من ذاكرة الهاتف المحمول.
  • أداة لحماية الجهاز من الفيروسات من خلال البحث عن الملفات المتخصصة في جميع أنحاء الذاكرة.
  • فهو يوفر واجهة بسيطة ومصممة بعناية تسهل سهولة الاستخدام والعمل بسلاسة.
  • يدعم واجهة مترجمة للعديد من اللغات المختلفة ومن ضمنها دعم واجهة كاملة باللغة العربية مما يساعد على سهولة أكبر في التعامل دون الحاجة إلى شرح للمستخدمين من الوطن العربي.

 

قم بتنزيل تطبيق تطبيق JunkEraser

  • يمكنك تجربة تطبيق Junk Eraser على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android. يمكنك تنزيله من خلال متجر Google Play الرسمي.
  • يتميز تطبيق حذف الملفات غير المرغوب فيها بحجمه الصغير جداً مما يساعد المستخدمين على تحميل وتثبيت البرنامج على الأجهزة المحمولة بكل سهولة، حيث أنه لا يحتاج إلى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف المحمول.
  • يعتمد على نظام OFF Line الذي لا يتطلب توصيل الهاتف الذكي بالإنترنت.
  • يناسب جميع الفئات العمرية المختلفة ابتداءً من سن ثلاث سنوات فما فوق، وذلك لعدم احتوائه على أي محتوى غير لائق.
  • فهو يؤمن اتصالك بالإنترنت عند استخدام تقنية Wi-Fi.
  • يتضمن مدير تطبيقات رائع يمكنك من خلاله إلغاء تثبيت الألعاب والتطبيقات وإدارتها من داخل البرنامج.
  • يهتم فريق تطوير JunkEraser بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الأدوات الجديدة، بالإضافة إلى العمل على تحسين التطبيق وحل كافة المشاكل التي تواجه المستخدمين.

قم بتنزيل تطبيق JunkEraser

أهم قسم في موضوعنا اليوم هو تقديم الروابط قم بتنزيل تطبيق الممحاة غير المرغوب فيها مجاني على موقع Mactopia للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية، إذا كنت تعاني من تراجع أداء الهاتف الذكي بعد الاستخدام لفترة طويلة، بالإضافة إلى اختناق الهاتف المحمول وحجم الذاكرة بسبب الملفات المؤقتة التي يتم إنشاؤها أثناء التشغيل. التطبيقات والألعاب، يمكنك الآن تجربة تطبيق JunkEraser لمسح الملفات غير المرغوب فيها واستعادة أداء الهاتف.

 

تحميل برنامج JunkEraser

قم بتنزيل تطبيق JunkEraser لنظام Android

ترخيص التطبيق: مجاني.

حجم التطبيق : 28.9 ميجا بايت تقريباً .

تاريخ التحديث: 26 سبتمبر 2023.

الإصدار الحالي: 1.3.1.

نظام التشغيل: أندرويد 7.0 على الأقل.

لغة التطبيق: يدعم اللغة العربية.

العمر المناسب: ثلاث سنوات فما فوق.

تقييم التطبيق: 4.5 نجوم.

تحميل البرنامج للاندرويد

تحميل تطبيق JunkEraser للايفون

ترخيص البرنامج: مجاني.

حجم البرنامج : 308.2 ميجا بايت تقريباً .

تاريخ التحديث: 15 مايو 2023.

الإصدار الحالي: 6.0.2.

نظام التشغيل: IOS 11.0 على الأقل.

تقييم البرنامج: 4.6 نجوم.

تحميل البرنامج للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock