مراجعات

محمد شريف فى مهمة جديدة مع الخليج أمام الرائد بالدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد شريف فى مهمة جديدة مع الخليج أمام الرائد بالدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد شريف فى مهمة جديدة مع الخليج أمام الرائد بالدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يستضيف فريق الخليج، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد شريف ، نظيره الرائد اليوم، السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين الموسم 2023-2024.


موعد مباراة الخليج ضد الرائد


مباراة الخليج والرائد تقام فى التاسعة مساء اليوم، السبت، وتذاع عبر قناة SSC EXTRA 1 SD


 


وتعد المباراة اليوم فرصة لفريقى الخليج والرائد لتحسين موقعهما في جدول ترتيب الدوري السعودي والابتعاد عن منطقة الخط.


 


ويحتل الخليج المركز الثاني عشر فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 8 نقاط من 8 مباريات، فاز في اثنتين وتعادل في اثنتين وخسر في 4 مواجهات ، أما الرائد فيحتل المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 4 نقاط من 8 مباريات، فاز في واحدة وتعادل في واحدة وخسر في ست مباريات 


الخليج ضد الرائد 


يسعى الخليج في استغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق فوز ثالث هذا الموسم، خاصة بعد خسارته أمام ضمك بهدفين نظيفين في المباراة الماضية  كما يأمل الخليج في تحسين أدائه الهجومي، حيث سجل 9 أهداف فقط في 8 مباريات وهو أمر غير مرضي لجماهيره.


على الجانب الآخر، يسعى الرائد لكسر سلسلة نتائج مبارياته السلبية، حيث لم يفز في أي مباراة منذ جولة الافتتاح، عندما تغلب على الرياض بثلاثية أهداف دون رد، كما يطمح الرائد لإصلاح ثغراته الدفاعية، حيث استقبل 14 هدفًا في 8 مباريات وهو معدل غير مرضي لجماهيره؟


ولم يعرف الرائد طريق الفوز في آخر أربع مباريات، حيث تعادل في واحدة وخسر ثلاث مباريات متتالية كان آخرها أمام الأخدود، وهي الخسارة التي ازعجت عشاقه خصوصاً وأنها كانت أمام فريق صاعد، ويحاول الليلة تدارك الوضع والعودة بنقاط المباراة للابتعاد عن مراكز المؤخرة.


الخليج ضد الرائد 

 


 


شارك المصري محمد شريف في 5 مباريات بالدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024، وأحرز هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.


وتنحاز الأرقام للخليج، حيث التقيا في دوري المحترفين 8 مرات، فاز الخليج في 5 وفاز الرائد في اثنتين، وتعادلا في واحدة، وسجل هجوم الخليج 14 هدفاً، فيما سجل هجوم الرائد 6 أهداف.


الخليج ضد الرائد 

 


وبعد فوزه على الأخدود، عاد الخليج وخسر على أرضه أمام ضمك في الجولة الماضية، ويأمل في استغلال ظروف ضيفه وحسم النقاط لصالحه للتقدم في جدول الترتيب.


ويبرز في الخليج، البوسني إبراهيم سيهيتش والكوري جونج يونج والأرجنتيني ليساندرو لوبيز والبرتغالي إيفو رودريغيز ومواطنه فابيو مارتينيز والمصري محمد شريف والألماني خالد ناري.


ويضم الرائد عدد من اللاعبين الجيدين، أمثال السنغالي عمر جونزاليس، والنرويجي ماثياس نورمان والجزائري أمير سعيود والمغربي كريم البركاوي ومواطنه محمد فوزير والسنغالي مامادو لوم والبرتغالي اندريه موريرا.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock