كيفية حجز تذاكر الهلال والاخدود عبر منصة حاضر 2023

كيفية حجز تذاكر الهلال والاخدود عبر منصة حاضر 2023. في رحلة استعادة بطولة الدوري السعودي 2023/2024 يدخل الهلال زعيم السعودية وآسيا منافسات بطولة الدوري هذا العام ولا يرغب في التفريط في اي نقطة في ظل المنافسة القوية من أندية القمة في ظل التدعيمات القوية التي حصل عليها اندية النصر والإتحاد والشباب والأهلي العائد بقوة الي الدوري هذا العام. وفي الجولة التاسعة يلتقي الهلال مع الاخدود في رحلة مواصلة الانتصارات والتربع على عرش الدوري. ونستعرض لكم في هذا المقال كيفية حجز تذاكر الهلال والاخدود عبر منصة حاضر 2023.

مباراة الهلال والاخدود الجولة التاسعة دوري روشن 2023

الجميع ينتظر بفارغ الصبر حجز التذاكر للمباراة القادمة بين الهلال والأخدود في دوري المحترفين السعودي ، والتي سيستضيفها نادي الأخدود في ملعب نجران. تاتي المباراة في الجولة 9 من  دوري روشن السعودي.  ويسعى الهلال لإستمرار نتائجه المرضية واستمرار التربع على قمة ترتيب الدوري السعودي 2023 . وقدم نادي الهلال السعودي أداء رائعا في الدوري حتى الآن وتصدر الدوري بفارق نقطة واحدة على فريق الاتحاد صاحب المركز الثاني. وحصل الهلال 20 نقطة في الدوري في 8 مباريات. على الجانب الآخر يحتل الأخدود حاليا المركز الثالث عشر في جدول الدوري بعد ثماني جولات بإجمالي سبع نقاط. فازوا بمباراتهم السابقة ضد الرائد بنتيجة 2-1. ويسعى لمواصلة الإنتصارات والتقدم في جدول الترتيب.

كيفية حجز تذاكر الهلال والاخدود عبر منصة حاضر 2023

لحجز تذاكر مباراة الهلال والاخدود في الجولة التاسعة من دوري روشن السعودية من خلال منصة حاضر قم بإتباع الخطوات التالية:

  1. أولا قم بتسجيل الدخول إلى منصة hadir لنادي الأخدود على شبكة الإنترنت.
  2. تسجيل الدخول في حسابك أولا .
  3. او قم بإنشاء حساب جديد عند عدم توفر حساب المنصة
  4. الضغط على حجز تذاكر المباراة الاخدود والهلال
  5. حدد عدد التذاكر المراد حجزها.
  6. أختر المكان
  7. الضغط على حجز تذاكر المباراة.
  8. الضغط على اتمام الشراء إلكترونيا.
  9. طباعة التذاكر.

موعد مباراة الهلال والاخدود

تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والاخدود في مدينة نجران، على ملعب هذلول بن عبدالعزيز الرياضي وذلك يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023 في تمام الموافق بالهجري 22 ربيع الثاني 1445 هـ. في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية. وتنقل المباراة حصريا على مجموعة قنوات SSC Sport الرياضية السعودية.

تشكيل الهلال في مواجهة الاخدود

من المتوقع أن يبدأ المدرب المباراة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمي: محمد العويس
  • في الدفاع: محمد البريك – كاليدو كوليبالي – علي آل بليهي – ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: محمد كنو – سلمان الفرج –  نيمار – فيليبي مالكوم – سالم الدوسري.
  • في الهجوم: أليكساندر ميتروفيتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock