العاب الاندرويد

تحميل لعبة Stray للاندرويد وللكمبيوتر 2023 لعبة ستراي القطة الضائعة مجانا

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Stray للاندرويد وللكمبيوتر 2023 لعبة ستراي القطة الضائعة مجانا.

القطط حيوانات مستأنسة تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم. لا يهتمون بأي شخص آخر غير اهتماماتهم الشخصية. بطبيعة الحال، يتساءل الكثير من الناس كيف تعيش هذه القطط. هذا هو سبب صنع Stray وهي لعبة محاكاة حركة جديدة. إنها لعبة ستلعب فيها دور قطة ضالة في مدينة مليئة بالتقنيات المتقدمة و يمكنكم الأن من خلال هدا المقال تحميل لعبة stray ستراي الأصلية من WIFI4Games.

لعبة Stray مغامرات القط الضائع هي لعبة مغامرات للاعب واحد تم تطويرها بواسطة BlueTwelve Studio ونشرتها Annapurna Interactive. تدور اللعبة حول قطة ضالة انفصلت عن عائلتها. بصفتك ضالًا ، يجب عليك فك لغز قديم والهروب من السيبرانية المتدهورة. يمكنك التجول في الأزقة المضاءة بالنيون والبيئات المظلمة في المنطقة السفلية للمدينة. ومع ذلك ، يجب عليك أيضًا الدفاع عن نفسك ضد جميع أنواع الروبوتات.

اكتسبت لعبة القطة الضائعة للجوال شهرة واسعة، منذ أن تم طرح النسخة الخاصة بأجهزة بلاي ستيشن وأجهزة الكمبيوتر، فقد نجحت اللعبة في غضون أسابيع قليلة أن تحظى بحب من اللاعبين على مستوى العالم، وفي هذا المقال سنتحدث عن اللعبة بشكل مفصل، كما سنتحدث عن تحميل لعبة ستراي للجوال.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل لعبة Stray مهكرة للايفون و للاندرويد كما معرفة مميزاتها و حول مادا تتحدث اللعبة و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل لعبة Stray للاندرويد وللكمبيوتر 2023 لعبة ستراي القطة الضائعة مجانا

تحميل لعبة Stray للاندرويد وللكمبيوتر 2023 لعبة ستراي

تحميل لعبة Stray للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار 2022. نقدم لكم لعبة القطة ستراي كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 6 جيجا مجاناً على منبع المعرفة .من خلال تحميل لعبة Stray ستتمكن من خوض تجربة اقوى لعبة مغامرات وإثارة بحيث تعيشك في عالم غريب بمنظور القط. كما تتصف اللعبة بأسلوب اللعب مغاير تماما عن باقي العاب المغامرات كما انه مليء بالألغاز والحماس.

تم تطوير لعبة ستراي من قِبل المطروين الفرنسيين بإسم BlueTwelve Studio، في بداية اللعبة سيتوجب عليك التجول في عالم مفتوح ملي بالمخاطر والروبوتات والمخلوقات الغريبة التي ستهاجهم وستكون عائق في طريقك لذلك عليك الهروب بعيداً عن تلك المخلوقات والبقاء بعيداً عن الطرق والشوراع التي تمتلئ بها المخلوقات والروبوتات الغريبة.

شاهد ايضا :

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.7 الجديد 2023 للاندرويد وللايفون.

تحميل لعبة the past within للاندرويد 2023 برابط مباشر مجانا.

تحميل gta ليبيا للاندرويد لعبة gta sa النسخة الليبية الاصدار الاخير.

تحميل لعبة جنون الطبخ cooking madness مهكرة من ميديا فاير 2023.

مميزات لعبة Stray للاندرويد وللكمبيوتر 2023 لعبة ستراي القطة الضائعة مجانا

  • تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من المهام.
  • المؤثرات البصرية التي تتواجد بها عالية الدقة.
  • تتضمن العديد من الألغاز.
  • عالم مفتوح مليء بكثير من الإضافات.
  • أنواع مختلفة من الموسيقى التي تشعر بالإثارة.
  • إمكانية تخطي المراحل.
  • اللعبة لا تحتاج إلى أي من الاشتراكات.
  • بالإضافة إلي المهام التي تتطلعك عليها اللعبة يوجد إضافات لها.
  • بعد الانتهاء من المهام يمكنك استكمال اللعب.
  • الذهاب حول مراحل مختلفة، واستخدام العناصر أو حل المشاكل والهروب.
  • كذلك غرفة واضحة ستصبح حيوية.
  • بالإضافة إلى أن جميع المراحل الست، وهناك الكثير من الإضافات.
  • الموسيقى الرائعة أثناء اللعبة التي تشعرك بالحماس.
  • بمجرد مسح المرحلة يمكنك أن تلعب عدة مرات في وقت لاحق.
  • كما يمكنك أن تلعب كل شيء مجانا.

https://www.youtube.com/watch?v=eNaIFqRhh2A

تحميل لعبة Stray للاندرويد وللكمبيوتر

تعتبر لعبة stray القطة الضائعة هي للمغامرة والاثارة والتشويق, عند تجميلك للعبة ستستمتع بها كثيرا فهي مليئة بالمفاجئات وعليك التحرك بجانب الاسوار وتحت السيارات ولا يلاحظك اي شخص اخر في اللعبة وتستطيع. من خلال صراخ القطة يمكنك شد انتباة اي روبوت.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل لعبة Stray للاندرويد

تحميل لعبة Stray للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock