افلام و مسلسلات

تحميل ومشاهدة فيلم كونان 26 الغواصة الحديدية Détective Conan

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة فيلم كونان 26 الغواصة الحديدية Détective Conan.

تم الاعلان عن عرض فلم السادس والعشرون من الحقق كونان الغواصة الحديدة قادم في صالات السينما اليابانية في 14 ابريل من سنة 2023. مشاهدة وتحميل الحلقة 26 من انمي Detective Conan مترجمة كاملة اونلاين HD انمي المحقق كونان مترجم كامل جميع حلقات Detective Conan مترجمة كاملة. كشف صُناع الأنمي الشهير المستوحى من سلسلة مانغا “المحقق كونان”، عن موعد عرض فيلم المحقق كونان الـ26 بتاريخ 14 أبريل 2023، فيلم “الغواصة الحديدية” سيتضمن العديد من الشخصيات المثيرة من أبرزها القاتل المحترف وعضو المنظمة السوداء “جين”.

مشاهدة فيلم كونان 26 الغواصة الحديدية الفيلم المنتظر سيتضمن أحداثًا مثيرة، مع حضور العديد من الأسماء اللامعة التي لطالما ارتبطنا بها في طفولتنا، من أبرزها “جين” عضو المنظمة السوداء والعدو الأول للمحقق كونان، ولن ننسى عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي الشخصية المثيرة المناهضة للمنظمة الأخطر “شويتشي أكاي”، كما سيتطرق الفيلم لذكريات عن الماضي، وهو ما أثار حماسة محبي الأنمي.

مشاهدة فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية مترجم كامل، يعتبر فيلم المحقق كونان 26 “الغواصة الحديدية” واحدا من الأحداث التي تدور حول اختطاف أحد أفراد طاقم الغواصة الحديدية الجديدة “الجنرال كليمنتس”، وعلى كونان ورفاقه الإنقاذ والكشف عن الجاني وراء الاختطاف، حيث يتميز الفيلم بمشاهد الحركة والإثارة، بالإضافة إلى التركيز على الجوانب الإنسانية للشخصيات، الجدير بالذكر ان الفيلم  صدر الفيلم في اليابان و تتوالى فيه الأحداث، من خلال موقع منبع المعرفة للافلام سوف يتم التعرف على كيف يمكن مشاهدة فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية مترجم كامل.

تحميل ومشاهدة فيلم كونان 26 الغواصة الحديدية Détective Conan

 

قصة فيلم كونان 26 الغواصة الحديدية

مشاهدة فيلم كونان 26 الغواصة الحديدية في البحر، بالقرب من جزيرة “هاشيجو جيما“، طوكيو. اجتمع مهندسون من جميع أنحاء العالم لتشغيل «باسيفيك بوي» على نطاق واسع، وهي منشأة بحرية لربط الكاميرات الأمنية المملوكة لقوات الشرطة في جميع أنحاء العالم. يجري هناك اختبار لبعض «التكنولوجيا الجديدة» القائمة على نظام التعرف على الوجوه.

في هذه الأثناء، يزور كونان والمحقق بويز “هاشيجو جيما” بدعوة من “سونوكو” ويتلقون مكالمة هاتفية من “سوبارو أوكيا” لإبلاغهم بأن موظفًا في اليوروبول قُتل في ألمانيا على يد “جين” من المنظمة السوداء. كونان، الذي يشعر بالقلق، يتسلل إلى المنشأة ويجد أن منظمة السود اختطفت مهندسة…! علاوة على ذلك، فإن محرك أقراص يو اس بي يحتوي على معلومات معينة بحوزتها وينتهي به الأمر في أيدي المنظمة…

 

قصة فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية

تدور أحداث قصة فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية حول الصراع الطويل بين المحقق كونان والشرير جين الذي ينتمي للمنظمة العليا. حيث تدور الأحداث بينهما على غواصة بحرية تابعة للشرطة الجنائية الدولية الإنتربول، وذلك على جزيرة “هاتشيجو-جيما” قبالة البحر جنوب وسط ساحل محافظة طوكيو. ومن ثم تنطلق الأحداث بعملية قتل غامضة قام بها جين عميل المنظمة السوداء. في حين كان المحقق كونان يخوض رحلته مع أصدقائه كوغورو، وران، وأغاسا، وهايبارا، بالإضافة إلى المحقق بويز، في جزيرة هاتشيجو-جيما بدعوة من سونوكو لرؤية الحيتان.

 

مشاهدة فيلم كونان 26 الغواصة الحديدية

مشاهدة فيلم كونان 26 الغواصة الحديدية من المؤكد أن فيلم المحقق كونان السادس والعشرون هو أحد أكثر الأحداث المنتظرة لعام 2023 من قبل جميع محبي مغامرات المحقق الصغير. منذ الإعلان -من خلال الإعلان التشويقي- عن بطولة جين منذ عام تقريبًا، ارتفعت التوقعات مما دفعنا إلى القول دون أي شك أنه يمكن أن يكون أحد أهم الأفلام بامتياز.

نحن على بعد أقل من ثلاثة أشهر من الإصدار الرسمي في اليابان (والذي نذكرك أنه سيكون في 14 أبريل) ، ومع استمرار الفضول في النمو، فقد حان الوقت لتقديم ملخص لكل ما نعرفه عن الفيلم المنتظر ولماذا سيكون فيلمًا مهمًا، حتى أنه تم تعريفه من قبل أحد الممثلين الصوتيين على أنه فيلم سيجمع كل من المعجبين القدامى والمعجبين الجدد بالمسلسل.

وأخيرًا يرتدي كل من “ميواكو ساتو” و”واتارو تاكاغي” ملابس الزفاف في حفل كبير وضخم، بحضور كونان وعدد من ضباط أكاديمية الشرطة. وفجأةً يتسلل مجرم إلى حفل الزفاف ويهاجم الحضور. يحاول كونان الوصول إلى سبب هذا التفجير، والوصول إلى المجرمين.

مشاهدة فيلم كونان 26 الغواصة الحديدية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock