العاب الاندرويد

تحميل لعبة جنون الطبخ cooking madness مهكرة من ميديا فاير 2023

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة جنون الطبخ cooking madness مهكرة من ميديا فاير 2023.

لعبة جنون الطبخ Cooking Madness مهكرة هي لعبة ادارة الوقت شبيهة بلعبة Cooking Dash , تعتمد علي السرعة والدقة في تنفيذ المهام ، فعليك أن تقوم بتجهيز الأكلات التي يطلبها الزبائن في الوقت المحدد وبالطريقة المطلوبة لتنفيذها ، وانتبه الا تخطئ أو تتعدي الوقت حتي لا يتخلي عنك زبائنك وتخسر الكثير من الأموال التي كنت ستحصل عليها منهم .

Cooking Madness مهكرة هي لعبة طبخ مسلية وممتعة تم تطويرها بواسطة استوديو تطوير الألعاب Zenjoy على هواتف الاندرويد. في هذه اللعبة ، ستتمكن من إعداد أي نوع من الأطعمة التي تحبها من جميع أنحاء العالم وكذلك الطبخ ، يجب عليك إدارة فروع المطاعم المختلفة.

لعبة جنون الطبخ Cooking Madness مهكرة هي لعبة الطبخ حيث تصبح طاه المطعم ، وستقوم بإعداد مجموعة متنوعة من الأطباق. خذ طلبات العملاء الانتقائيين وقم بطهي الوجبات قدر الإمكان ، دون إجبار داينرز على الانتظار لفترة طويلة. سافر حول العالم واطبخ في مطاعم شهيرة مختلفة في العالم ، ودعوة جميع العملاء الجدد لتذوق وجباتك.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل لعبة جنون الطبخ مهكرة للايفون و للاندرويد كما معرفة مميزاتها و حول مادا تتحدث اللعبة و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل لعبة جنون الطبخ cooking madness مهكرة من ميديا فاير 2023

تحميل لعبة جنون الطبخ cooking madness مهكرة

رحلة إلى العديد من المطاعم المختلفة – في Cooking Madness ، ستكون صاحب مطعم وستلاحظ مرور الشخصيات أمام عينيك كل يوم. لذا ، فإن عملك مفهوم: قدم الأطباق للضيوف الذين تراهم. سوف تتلقى مبلغًا يتوافق مع مستوى خدمتك ، وبالتأكيد ستكون هناك دائمًا تحديات ستحتاج إلى التغلب عليها. يمكن الوصول إلى طريقة اللعب أيضًا ، ولكن الأمر سيستغرق بعض الوقت لإتقان وتدريب ردود أفعالك.

إذا كنت مهتمًا بموضوعات الآركيد ، فقم بتنزيل Cafeland مهكرة و Cooking Diary مهكرة أيضًا عند بدء اللعبة ، ستجد نفسك على الفور في خضم الأمور. سيكون مكان العمل أمامك ، وسيبدأ الزوار على الفور في الاقتراب منه. المستوى الأول سهل للغاية ، لأن مهمته الأساسية هي تعليمك المهارات الإدارية الأساسية.

شاهد ايضا :

تحميل car for sale simulator للاندرويد 2023 برابط ميديافاير.

تحميل لعبة trader life simulator للاندرويد وللايفون مجانا ميديافاير.

تحميل لعبة beamng drive للاندرويد وللايفون 2023 اخر اصدار.

تحميل لعبة the henry stickmin collection للاندرويد من ميديا فاير.

مميزات لعبة جنون الطبخ cooking madness مهكرة من ميديا فاير 2023

  • نظرًا لجاذبية المناطق المحيطة والأطباق التي يمكنهم تذوقها ، يستحيل على اللاعبين تفويت العديد من محطات الطهي.
  • في كل مرة ينتقل فيها ، يمثل ذلك بداية جديدة له ، ويستمر في تلبية متطلبات محددة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من الأطعمة المختلفة التي يمكنك صنعها ، وستزداد تعقيدًا مع مرور الوقت.
  • تختلف متطلبات كل مستوى وتستند إلى مدى إرضائك لعملائك.
  • بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر لك الأشياء التي يمكنك شراؤها فرصة السفر وكسب الكثير من المال.
  • يمكن تثبيته على هواتف Android ولا يتطلب أي بيانات.
  • منفصل تمامًا عن الإنترنت
  • العديد من المراحل الجميلة والممتعة
  • رسومات جميلة وألوان زاهية.
  • براعة الطهي والاستعداد لتجربة مطاعم جديدة

تحميل لعبة جنون الطبخ cooking madness

من خلال تحميل لعبة جنون الطبخ Cooking Madness ستكون لديك القدرة على ادارة المطعم في الواقع أيضا حيث أن هذه اللعبة تعتبر واحدة من الألعاب التدريبية بقدر كونها لعبة التسلية والمتعة سوف تستطيع خلالها صناعة الكثير من أشكال الأطعمة وسوف تتمكن خلالها من الحصول على خبرة رائعة في مجال إعداد الأطعمة المختلفة.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل لعبة جنون الطبخ هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock