افلام و مسلسلات

تحميل ومشاهدة مسلسل la brea مترجم كامل من ايجي بست

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة مسلسل la brea مترجم كامل من ايجي بست.

مشاهدة الموسم الاول من مسلسل الاثاره والفنتازيا والخيال العلمي La Brea مترجم بجودة HD مشاهدة مباشرة اون لاين. فيلم la brea مترجم ايجي بست،  هو مسلسل تلفزيوني درامي خيال علمي أمريكي، ويتكون من 3 أجزاء تم اصدار الجزء الثالث في هذا العام، حيث يجذب الناس إلى فترة خطرة تبلغ 10000 قبل الميلاد، بينما يبذل بقية العالم قصارى جهده لمعرفة ما حدث بالضبط ، تتبع السلسلة مجموعة محددة من الشخصيات التي تضم عائلة جافين هاريس (Eoin Macken) ، وابنته إيزي (زيرا جوريكي) ، وزوجته المنفصلة حواء (ناتالي). زيا) وابنه جوش (جاك مارتن).

مسلسل La Brea مترجم الموسم الأول يمكنكم مشاهدة المسلسل بجودة عالية على وقت الأفلام. يمكنكم تحميل جميع الحلقات من المسلسل بروابط سريعة تدعم الإستكمال. شاهد مسلسل la brea مترجم كامل أون لاين على سيرفيرات متعددة. مشاهدة وتحميل مسلسل الفانتازيا والمغامرة La Brea مترجم مسلسل La Brea مترجم كامل اون لاين

تحميل ومشاهدة مسلسل la brea مترجم كامل من ايجي بست

 

قصة مسلسل la brea

بينما تظهر فوهة بركان كبيرة فجأة في وسط لوس أنجلوس ، فإنها تجذب المئات من البشر والمباني إليها. أولئك الذين سقطوا يضعون أنفسهم في أرض بدائية غامضة ومهددة ، حيث ليس لديهم أي تفضيل سوى التجمع الجماعي للاستمرار في الوجود.

تدور أحداثه عندما تفتح حفرة ضخمة في وسط لوس أنجلوس ، تجذب مئات الأشخاص والمباني إلى أعماقها. داخل المجرى يبدو أن هناك صدع في الزمان و / أو المكان. يجد أولئك الذين سقطوا أنفسهم في أرض بدائية غامضة وخطيرة ، حيث لا خيار أمامهم سوى التجمع معًا للبقاء على قيد الحياة. يتبع العرض عائلة واحدة ، مفككة بسبب الأحداث ، تحاول العودة معًا.

https://www.youtube.com/watch?v=qAypQ9-gRcA

تحميل مسلسل la brea مترجم ايجي بست

تم اطلاق الموسم الثالث من فيلم la brea مترجم، والتي ستستمر مؤامرة La Brea Season 3 في قصة الناجين في 10000 قبل الميلاد، وما إذا كان بإمكانهم العودة إلى المنزل أم لا. حيث جاء بنهاية الموسم الثاني أن البوابة الأخيرة التي تعود إلى الحاضر قد دمرت ، بينما تم امتصاص حواء في فترة زمنية معينة في المستقبل، ويمكنكم متابعة جميع الاجزاء الثلاثة للفيلم مترجم اون لاين عبر منصة ايجي بست.

مسلسل la brea مترجم الجزء الاول

مسلسل la brea مترجم الجزء الثاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock