العاب الاندرويد

تحميل لعبة trader life simulator للاندرويد وللايفون مجانا ميديافاير

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة trader life simulator للاندرويد وللايفون مجانا ميديافاير.

تقدم تحميل لعبة trader life simulator للاندرويد محاكي السوبر ماركت للايفون تجربة لعب مليئة بالتحديات والترفيه وتساعد اللاعبين على تعلم مهارات الإدارة والتخطيط والتنظيم والتعامل مع الزبائن بشكل فعال بالإضافة إلى ذلك تمنح اللعبة اللاعبين فرصة لتجربة العديد من المهام والمشكلات الحقيقية التي يواجهها أصحاب المحلات التجارية يومياً.

لعبة trader life simulator للاندرويد هي لعبة محاكاة تعتمد على الحياة اليومية للمتداول. يمكنك لعب هذه اللعبة مجانًا ، وهي متاحة للتنزيل لكل من أجهزة الايفون و الاندرويد. إنه محاكي تداول ، مما يعني أنك تتداول الأسهم ، وتعرف على أداء استثماراتك في سوق الأسهم. تعتمد لعبة المحاكاة e على بيانات واقعية ، لذا ستتمكن من رؤية كيفية عمل الاستراتيجيات المختلفة على المدى الطويل.

تعد لعبة Trader Life Simulator للاندرويد من اشهر واجمل الالعاب المتوفرة، إذ في هذه اللعبة سوف تتقمص دور شخصيات مختلفة ومن أهمها بائع سوبر ماركت لبيع أغراض البقالة للمواطنين، كما وتحتوي اللعبة على الكثير من المهام المختلفة التي يقوم بها صاحب السوبر ماركت من بيع الخضروات والأشياء للناس.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل لعبة Trader Life Simulator للاندرويد كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل لعبة trader life simulator للاندرويد وللايفون مجانا ميديافاير

تحميل لعبة trader life simulator للاندرويد وللايفون

من خلال تحميل لعبة Trader Life Simulator للاندرويد مجانا تستطيع إدارة متجر بقالة لشراء المنتجات وإعادة بيعها لتحقيق أرباح مالية في تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال من ميديا فاير, بالإضافة إلى إدارة جوانب الحياة الواقعية بما في ذلك رعاية الشخصية الرئيسية وتخصيص المنزل ومشاهدة التلفزيون وزيارة الأماكن المختلفة.

تم تطوير هذه اللعبة بواسطة DNA ARMY GAMING. لكنها أحدثت ضجة كبيرة على الإنترنت مع إطلاق هذه اللعبة. بالفعل ، قام ملايين الأشخاص حول العالم بتنزيل لعبة Trader Life Simulator على الكمبيوتر. الآن اللعبة متاحة على اجهزة الاندرويد ايضا و نحن ايضا نمدك بها الان على موقعنا منبع المعرفة.

شاهد ايضا :

تحميل لعبة ديمون سلاير Demon Slayer للاندرويد و الايفون 2023.

تحميل لعبة beamng drive للاندرويد وللايفون 2023 اخر اصدار.

تحميل لعبة beyond blue للاندرويد مهكرة 2023 برابط مباشر.

تحميل لعبة yandere simulator للاندرويد مهكرة 2023 من ميديافاير برابط مباشر.

مميزات لعبة trader life simulator للاندرويد وللايفون مجانا ميديافاير

هذه لعبة المحاكاة سوبر ماركت للموبايل وتتيح لك أن تعيش حياة تاجر سوبر ماركت. يمكنك العمل على مشاريع في اللعبة وتطوير مشروعك الحر حتى تنجح و تسريع و زيادة مدخولك من البيع و الشراء و ثم يمكنك شراء السيارات و شاحنات وإصلاحها و ايداع نقود في البنك وكسب الكثير من المال و توضيف موظفين اضافيين لتوسعة مشروعك.

هذه اللعبه محاكي السوبر ماركت للجوال مجانا trader life simulator للاندرويد تعمل على أنواع الاجهزة الآيفون والأندرويد وبها كثير من الأشياء التي تجذب انتباهك وتثير تفاعلك معها؛ لان بها مؤسسات حكومية ومؤسسات خاصة ومؤسسات عامة وأماكن عاديدة أنت تعيشها في حياتك الحقيقية ستلجأ إلى الذهاب للسوق والذهاب إلى البنك وصرف الأموال.

شاهد ايضا :

تحميل لعبة yandere simulator للاندرويد مهكرة 2023 من ميديافاير برابط مباشر.

تحميل لعبة the henry stickmin collection للاندرويد من ميديا فاير.

تحميل لعبة زومبي تسونامي مهكرة Zombie Tsunami.

تحميل لعبة classroom aquatic للاندرويد كاملة برابط مباشر 2023.

مميزات لعبة trader life simulator للاندرويد وللايفون مجانا ميديافاير

  • معلومة دون طلب إذن الوصول إليها، و تقوم أنت بإختيار الموافقة أم لا.
  • تتميز هذه اللعبة بسهولة فهم طريقة اللعب، عند فتح اللعبة لأول مرة، تطلب منك التسجيل لكي يكون لك اسمك الخاص في اللعبة، اولا تطلب منك الموافقة على إذن الوصول إلى بعض الملفات والمعلومات على الهاتف، فهي لا تقوم باختراقها لكن هذه قوانين اللعبة، ثم تطلب منك كتابة اسمك أو اسمك الحركي في اللعبة، بعد ذلك تطلب منك تسجيل تاريخ ميلادك لكي تتمكن من معرفة عمرك.
  • تتعامل هذه اللعبة مع مختلف الأعمار وهذه من أهم مميزاتها، ثم تختار شكل الهيئة الخاصة بك في اللعبة، وبعد ذلك تبدأ اللعبة في العمل بشكل طبيعي.
  • تبدأ اللعبة بقصة تحكي عن طرد عامل من عمله الخاص، ثم يلجأ إلى عمل مشروع سوبر ماركت صغير، وكلما تقدمت في المراحل يمكنك تطوير المشروع الخاص بك، حتى يمكنك تكبير هذا المشروع وتطوير.

تحميل لعبة trader life simulator مجانا ميديافاير

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل لعبة trader life simulator للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock