العاب الاندرويد

تحميل لعبة getting over it للاندرويد مجانا من ميديافاير

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة getting over it للاندرويد مجانا من ميديافاير.

تحميل لعبة getting over it للاندرويد مجانا من ميديا فاير، تحميل لعبة getting over it للاندرويد مجانا الاصلية برابط مباشر ، بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها تحميل لعبة ابو قدر للكمبيوتر بين اللاعبين العرب و الأجانب ، بدأ الكثير من المستخدمين يبحثون عن كيفية تحميل getting over it للاندرويد مجانا نظراً لأنها من الألعاب المدفوعة علي متجر Google Play و App Store و التي نحن هنا نقدمها لكم بشكل مجاني ، و تتميز getting over it بالعديد من الأشياء الرائعة.

تحميل لعبة Getting Over It للاندرويد مجانا من ميديا فاير, لعبة التسلق العالمية التي اشتهرت بصورة كبيرة حول العالم وقام الكثير من اليوتيوبرز باللعب عليها لعبة جيتنج اوفر ات من افضل واجمل العاب التسلق والعاب الصبر المتوفرة على شبكة الانترنت في هذه اللعبة الجميلة يجب عليك ان تتسلق الى اكبر مسافة ممكنة دون أن تنزلق من الأعلى الى الأسفل وإلا سوف تضطر الى إعادة التسلق من جديد.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل لعبة Getting Over It للاندرويد كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل لعبة getting over it للاندرويد مجانا من ميديافاير

تحميل لعبة getting over it للاندرويد مجانا

Getting Over It التحديث الاخير هي لعبة تحديات مرتبطة بالتسلق، كذلك أيضا تختبر مدى قدرتك على التحميل والصبر، الفكرة الاساسية في اللعبة تتمحور حول تقدمك بالمستويات المختلفة، كل الاحداث والمغامرات تحدث و انت في وعاء ومعك فقط مطرقة، تستخدم للتسلق في الجبال والأشجار، لعبة قيتنغ أوفر إت صعبة وتحتاج تركيز كبير لإتمام المراحل والوصول الى القمة.

في التحرك ، يتم لعب الدور الرئيسي بواسطة نفس المطرقة – لا توجد طرق أخرى. باستخدامه ، يمكن للاعب التقاط أي شيء لتسلق الجبال العالية. طريقة اللعب معقدة نوعًا ما ، حيث من الضروري حساب كل حركة للقفز والتأرجح والرفع. ثمن خطأ واحد خاطئ هو انخفاض لا جدال فيه ، وبعد ذلك سيكون من الضروري البدء من جديد. كل ما هو مطلوب منك : أعصاب قوية وصبر. للتشغيل العادي للعبة ، يوصى بتشغيلها في حالة عدم وجود اتصال إنترنت نشط.

شاهد ايضا :

تحميل لعبة road trip game apk للاندرويد 2023.

تحميل لعبة fortnite للاندرويد apk اخر اصدار 2023 جميع الاجهزة.

تحميل لعبة ابو النجا للاندرويد 2023 abu alnaja [الاصلية] مجانا اخر اصدار.

تحميل لعبة slave simulator الممنوعة للاندرويد برابط مباشر مجانا 2023.

مميزات لعبة getting over it للاندرويد مجانا من ميديافاير

  • لا تستخدم شيئًا سوى مطرقة لتسلق جبل كبير.
  • يمكنك القفز والتأرجح والتسلق والطيران مع التدريب في لعبة التسلق الكلاسيكية والصعبة هذه.
  • المشي هو حركة تشبه إلى حد بعيد ما تفعله بالفعل.
  • على الرغم من أن طريقة اللعب قد تكون صعبة بعض الشيء ، إلا أنها ممتعة وتحفزك على مواصلة اللعب.
  • قصة اللعبة أصلية ومليئة بالعقبات والمخاوف الممتعة.
  • يمكنك تحميل اللعبة علي أي جهاز ، وتكون اللعبة بدون تكلفة.
  • التخلص من اللعبة بعد مرور ساعة ، تصبح اللعبة صعبة بشكل لا يطاق ، لكن الرغبة في النجاح تدفعك إلى مواصلة اللعب.
  • يمكن لجميع المستخدمين الحصول على اللعبة بأكملها مجانًا عبر الإنترنت.
  • لعبة Getting Over It مناسبة لجميع مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android نظرًا لحجمها الصغير.
  • الإنترنت ليس مطلوبًا لهاتفك المحمول لتشغيل اللعبة.
  • تنوع المستويات والمراحل المثيرة للاهتمام تجعل اللعبة مثيرة.

تحميل لعبة getting over it للاندرويد

Getting Over It للاندرويد هي لعبة محاكاة اشتهرت كثيرا في الفترة الأخيرة وذلك بسبب أن العديد من اليوتيوبرز من مختلف أنحاء العالم قاموا بعمل بثوث مباشرة أو مقاطع فيديو على اليوتيوب وهم يلعبونها، وذلك لأنها تعتبر ممتعة ومسلية إلى حد ما ولكن في نفس الوقت هي لعبة تلعب على الأعصاب بشكل كبير.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل لعبة getting over it اخر اصدار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock