تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Auto Mute لكتم وإلغاء كتم الصوت تلقائيًا في الهاتف

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Auto Mute لكتم وإلغاء كتم الصوت تلقائيًا في الهاتف.

تطبيق Auto Mute السيارات كتم الصوت هو التطبيق مفتوح المصدر كتم تلقائيا أو إلغاء كتم الصوت وسائل الاعلام الخاصة بك على أساس نوع من اللعب الصوت يمكن تكوين السيارات كتم تلقائيا إلغاء كتم الصوت وسائل الإعلام أو إظهار التحكم في مستوى الصوت وسائل الاعلام عندما يبدأ الموسيقى، وسائل الإعلام، مساعد ولعبة الصوت اللعب. ويمكن أيضا كتم تلقائيا بعد توقف الصوت اللعب.

هل سبق لك أن تلقيت رنينًا أثناء إقامتك في مكان هادئ (مثل مكتبة أو مكتب) ولكنك نسيت كتم صوت هاتفك المحمول؟ تطبيق Auto Mute هل سبق أن تلقيت مكالمات متكررة من بعض الأشخاص المزعجين مما أثار استياء عائلتك؟ هل فاتتك مكالمات مهمة من قبل لأنك نسيت إلغاء كتم صوت هاتفك المحمول؟ قد تكون النتيجة مزعجة.

“حلقات كتم الصوت التلقائية” هي أبسط حل لك. يمكنك فقط الاحتفاظ بقائمة سوداء لأرقام الهاتف في التطبيق وتحديد موقع فعال على الخريطة. بعد ذلك ، سيقوم التطبيق بالباقي نيابة عنك.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق Auto Mute لكتم الصوت كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق Auto Mute لكتم وإلغاء كتم الصوت تلقائيًا في الهاتف

تحميل تطبيق Auto Mute لكتم وإلغاء كتم الصوت

وفيما يتعلق تطبيق Auto Mute بالفكرة القادمة معه، ببساطة، يقوم بكتم الصوت تلقائيًا فور تشغيل فيديو أو مسار صوتي، وذلك للحيلولة من الوقوع بموقف حرج، وبعد تشغيل الصوت أو الفيديو ستتمكن من الحصول على أدوات التحكم بالصوت، كما ويدعم التطبيق العمل مع المساعد الصوتي الافتراضي في اندرويد وكذلك الألعاب.

يمكن تكوين السيارات كتم تلقائيا إلغاء كتم الصوت وسائل الإعلام أو إظهار التحكم في مستوى الصوت وسائل الاعلام عندما يبدأ الموسيقى، وسائل الإعلام، مساعد ولعبة الصوت اللعب. ويمكن أيضا كتم تلقائيا بعد توقف الصوت اللعب.

شاهد ايضا :
 

تحميل تطبيق tfastore تطبيقات والعاب الايفون مدفوعة مجانا.

تحميل تطبيق Aman VPN مهكر 2023 نسخة مدفوعة للاندرويد.

تحميل برنامج 网易 大神 متجر التطبيقات المهكرة الصيني 2023 للاندرويد وللايفون.

تحميل تطبيق Yuka لاختيار المنتجات الغذائية ومستحضرات التجميل الأفضل لصحتك.

مميزات تطبيق Auto Mute لكتم وإلغاء كتم الصوت تلقائيًا في الهاتف

  • قم بإعداد الأماكن حيث تريد كتم صوت هاتفك تلقائيًا.

  • يمكنك إضافة أماكن إلى القائمة. عند إضافة عنصر

  •  يكون الموضع المخزن هو موقعك الحالي.
  • بعد الحصول على قائمة ، يمكنك بدء خدمة في الخلفية ، والتي تقوم بكتم صوت هاتفك تلقائيًا ، عندما تكون في نطاق موقع معين.
  • تطبيق auto cap تطبيق autocad تطبيق auto تطبيق autodesk sketchbook تطبيق automatic call recorder تطبيق autokit
  • تطبيق auto click تطبيق automatic scroll تطبيق auto redial
  • مجاني و لكل النسخ اندرويد و ايفون و للكمبيوتر على حد سواء ايضا.

يقوم هذا التطبيق تلقائيًا باعتراض المكالمة الواردة والتحقق من رقمها مقابل القائمة السوداء. كما أنه يقارن موقعك المحدد مع موقعك الحالي. إذا تم استيفاء هذين الشرطين ، فسيتم كتم صوت نغمة الرنين. لديك خيار الاهتزاز أو عدمه على كل رقم هاتف مدرج في القائمة السوداء.

عندما يكون الهاتف في وضع السماعة ، تستأنف نغمة الرنين. لا يغير هذا التطبيق أيًا من إعداداتك الحالية فيما يتعلق بجهات الاتصال ونغمات الرنين. يمكنك تعطيل هذا التطبيق أو إعادة تمكينه بسهولة باستخدام مفتاح رئيسي متى احتجت إلى ذلك.

تحميل تطبيق Auto Mute لكتم وإلغاء كتم الصوت

تطبيق Auto Mute كتم الصوت هو التطبيق مفتوح المصدر كتم تلقائيا أو إلغاء كتم الصوت وسائل الاعلام الخاصة بك على أساس نوع من اللعب الصوت.

يمكن تكوين السيارات كتم تلقائيا إلغاء كتم الصوت وسائل الإعلام أو إظهار التحكم في مستوى الصوت وسائل الاعلام عندما يبدأ الموسيقى، وسائل الإعلام، مساعد ولعبة الصوت اللعب. ويمكن أيضا كتم تلقائيا بعد توقف الصوت اللعب.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق Auto Mute للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock