تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Private Dialer مهكر 2023 للاندرويد والايفون اخر اصدار

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Private Dialer مهكر 2023 للاندرويد والايفون اخر اصدار.

تطبيق Private Dialer مهكر يمكنك من الإتصال بأي شخص دون أن يعرف حتى الرقم الحقيقي لهاتف المتصل. كما يوفر نفس الميزة للرسائل القصيرة SMS. بالاضافة الى امكانية تسجيل المكالمات ومشاركة التسجيلات عبر البريد الالكتروني و whatsapp وختلف وسائل التواصل بنقرة واحدة بفضل برايفت نمبر مهكر …

برنامج يتيح الإتصال بأي شخص دون أن يعرف من المتصل لأنه لا يظهر رقم المتصل بل يظهر رقم خاص عند الحاجة. كما يوفر خدمة الرسائل القصيرة من رقم مجهول. كذلك يوفر خدمة تسجيل المكالمات وإتاحة مشاركة التسجيلات عبر خدمة البريد الالكتروني وخدمة whatsapp
شحن رصيد التطبيق يتم من خلال متجر جوجل ولا علاقة لرصيد التطبيق برصيد الشريحة.

مع تطبيق Private Dialer مهكر اصبح بالامكان إجراء مكالمات محلية ودولية مع القدرة على إخفاء الرقم (خدمة Private) وتسجيل المكالمات، وذلك بأفضل جودة. برنامج يتيح الإتصال بأي شخص دون أن يعرف من المتصل لأنه لا يظهر رقم المتصل بل يظهر رقم خاص عند الحاجة. كما يوفر خدمة الرسائل القصيرة من رقم مجهول. كذلك يوفر خدمة تسجيل المكالمات وإتاحة مشاركة التسجيلات عبر خدمة البريد الالكتروني وخدمة whatsapp شحن رصيد التطبيق يتم من خلال متجر جوجل ولا علاقة لرصيد التطبيق برصيد الشريحة.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق Private Dialer مهكر كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق Private Dialer مهكر 2023 للاندرويد والايفون اخر اصدار

تحميل تطبيق Private Dialer مهكر 2023 للاندرويد

مع تطبيق برايفت دايلر Private dialer اصبح بالامكان اجراء مكالمات محلية ودولية مع القدرة على إخفاء الرقم وتسجيل المكالمات، وذلك بأفضل جودة، ومع التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم أصبح الأمر سهلاً، ولا يحتاج الأمر إلا لخطوات بسيطة ليتمكن الشّخص من الاتّصال بأرقام معينة دون التعريف بهويته وظهور رقمه، تحميل تطبيق كلمني برايفت للاندرويد.

برنامج يتيح الإتصال بأي شخص دون أن يعرف من المتصل لأنه لا يظهر رقم المتصل بل يظهر رقم خاص عند الحاجة. كما يوفر خدمة الرسائل القصيرة من رقم مجهول. كذلك يوفر خدمة تسجيل المكالمات وإتاحة مشاركة التسجيلات عبر خدمة البريد الالكتروني وخدمة whatsapp شحن رصيد التطبيق يتم من خلال متجر جوجل ولا علاقة لرصيد التطبيق برصيد الشريحة.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق Watermarking مجاني إضافة علامة مائية على صورك وجعلها حصرية.

تحميل تطبيق Reelsy Reel Maker مهكر بدون علامة مائية 2023 إنشاء انستا ريلز ومقاطع فيديو.

تحميل dfast للاندرويد 2023 متجر تطبيقات مهكرة من ميديافاير.

تحميل برنامج rekaroom للالعاب والتطبيقات المهكرة 2023 للاندرويد اخر اصدار.

مميزات تطبيق Private Dialer مهكر 2023 للاندرويد اخر اصدار

  • برنامج إخفاء رقم الهاتف مجانًا يعمل على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ويتطلب نظام تشغيل أندرويد 4.1 والأحدث كما أنه متاح للأجهزة التي تعمل بنظام IOS.
  • تطبيق Private Dialer مهكر لا يستهلك الكثير من المساحة الداخلية للهاتف حيث أن حجمه لا يتجاوز 8.6 ميجا بايت فقط لذلك لن يسبب بطء لجهازك.
  • مجاني ولا يتطلب نظام دفع رسوم داخله ومتوفر لكل الأشخاص في البلاد المختلفة حتى المحظورة.
  • يتيح لك برنامج إخفاء رقم المتصل تسجيل المكالمات وإمكانية مشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو الواتس أب.
  • يسمح لك بإخفاء رقم هاتفك خلال إجراء المكالمات المحلية والدولية.
  • يقوم بإخفاء الرقم إرسال الرسائل النصية القصيرة.
  • تستطيع القيام بالمكالمات المحلية والدولية بجودة عالية دون الحاجة إلى إظهار الرقم.
  • يحتوي على نظام متميز من حيث الخصوصية والسرية والأمان ولا يوجد رسوم اشتراك داخله ولا مدة صلاحية معينة فهو متاح في كل وقت.
  • يعمل من خلال شبكات الواي فاي أو من خلال البيانات الخاصة بشريحة جهازك.
  • يساعدك في تحويل الرصيد لأي شخص في أي مكان دون دفع رسوم.

https://www.youtube.com/watch?v=QvEF6dTL1C8

تحميل تطبيق Private Dialer مهكر 2023

تطبيق برايفت دايلر يعمل عن طريق الانترنت و يتيح الاتصال باي رقم موبايل من دون اظهار رقم المتصل، التطبيق واحد من التطبيقات المُتميزة التي تُساعد الكثير من المُستخدمين بأجراء مُكالماتهم بشكل سري وبدون اظهار ارقامهم للحفاظ دائماً على الخصوصية.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق Private Dialer مهكر للاندرويد

تحميل تطبيق Private Dialer مهكر للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock