تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Yuka لاختيار المنتجات الغذائية ومستحضرات التجميل الأفضل لصحتك

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Yuka لاختيار المنتجات الغذائية ومستحضرات التجميل الأفضل لصحتك.

تطبيق Yuka يسمح لك بمسح أي منتوج في السوق الممتاز و الحصول بلمح البصر على كل تفاصيل مكوناته الغذائية: السعرات الحرارية، السكر، الدهون، الألياف، إلخ. سيعلمك التطبيق كذلك بخصوص المزايا و السلبيات التي ترتبط باستهلاك ذلك المنتوج.

برنامج Yuka يوفر لك المعلومات الخاصة بأكثر من نصف مليون من منتجات الأسواق الممتازة، و التي تبتدئ بالشوكولاته و لا تنتهي عند العصائر المعلبة أو الخبز. و كل ما عليك فعله للحصول على هذه المعلومات هو مسح الباركود باستخدام التطبيق، مما سيسمح لك بالحصول على كل المعلومات التي يحتوي عليها في غضون ثوان معدودات.

برنامج يوكا – المعروف باسم تطبيق مسح المواد الغذائية و مستحضرات التجميل – هو الرفيق المثالي لأي متسوق ذكي. إنه تطبيق Android يسمح للمتسوقين بمسح العناصر ضوئيًا بسرعة و سهولة لتلقي معلومات مفصلة و توصيات صحية بناءً على احتياجاتهم الشخصية. مع Yuka ، يمكن اتخاذ خيارات أكثر استنارة للمواد الغذائية و مستحضرات التجميل بسرعة و سهولة ، مما يبسط تجربة التسوق و يساعد المتسوقين على اتخاذ القرار الصحيح.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل برنامج Yuka كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق Yuka لاختيار المنتجات الغذائية ومستحضرات التجميل الأفضل لصحتك

تحميل تطبيق Yuka لاختيار المنتجات الغذائية

Yuka – Scan de produits‏ برنامج مسح المواد الغذائية و مستحضرات التجميل هو تطبيق مسح ضوئي للأغذية و مستحضرات التجميل تم تطويره بواسطة Yuka Apps لنظام اندرويد في عالم حيث العديد من المنتجات بها ملصقات غير مفهومة بالنسبة لنا.

تساعدنا يوكا على فهم ما تعنيه و كيف تؤثر على صحتنا يستخدم هذا التطبيق أربعة ألوان مختلفة للإشارة إلى فائدة أو ضرر المنتجات المختلفة. ربما تكون إحدى أهم نقاط القوة لهذه الشركة الناشئة في قاعدة بياناتها الضخمة.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق رومر Roomer Travel لحجز الفنادق والسفر 2023.

تحميل تطبيق VEXcode VR للاندرويد والايفون 2023 اخر اصدار.

تحميل soso mod للاندرويد 2023 سوسو مود لتحميل الالعاب مهكرة.

تحميل برنامج rekaroom للالعاب والتطبيقات المهكرة 2023 للاندرويد اخر اصدار.

نبدة عن تطبيق Yuka لاختيار المنتجات الغذائية

برنامج Yuka Premium Apk هو تطبيق فرنسي للهواتف الذكية يساعدك على اختيار أسلوب حياة صحي. تحتوي عبوات الطعام و مستحضرات التجميل هذه الأيام على شعارات جذابة للغاية تثبت أنها صحية و آمنة للجسم والبشرة. لكن نصف المكونات والإضافات غير مكتوبة على عبوات الطعام أو مستحضرات التجميل.

يمكن أن تطيل المكونات الضارة مثل المواد الحافظة والإضافات من عمر الأغذية المعبأة يستخدم هذا التطبيق أربعة ألوان مختلفة للإشارة إلى فائدة أو ضرر المنتجات المختلفة. ربما تكون إحدى أهم نقاط القوة لهذه الشركة الناشئة في قاعدة بياناتها الضخمة.

مميزات تحميل تطبيق Yuka لاختيار المنتجات الغذائية ومستحضرات التجميل

  • مسح تأثير الغذاء أو مستحضرات التجميل على صحة الإنسان
  • اعرض فائدة أو ضرر المواد بأربعة ألوان مختلفة
  • دعم قاعدة بيانات قوية بشكل لا يصدق مع ملايين المنتجات المختلفة
  • احصل على نصائح ذكية جدًا إذا كانت المادة الممسوحة ضوئيًا غير مفيدة
  • مستقلة عن أي قاعدة بيانات صحية متاحة على شبكة الإنترنت
  • واجهة مستخدم بسيطة جدا وسهلة
  • تقوم يوكا بمسح المواد الغذائية ومستحضرات التجميل لفك تشفير تركيبتها وتقييم تأثيرها على الصحة.

تحميل تطبيق Yuka لاختيار الأفضل لصحتك

Yuka – Product Scan Premium هو تطبيق مسح ضوئي للأغذية ومستحضرات التجميل، تم تطويره بواسطة Yuka Apps لنظام الاندرويد، وتم نشره على Google Play. في عالم يحتوي العديد من المنتجات على ملصقات غير مفهومة بالنسبة لنا، يساعدنا هذا التطبيق على فهم معنى تلك الملصقات، ومعرفة تأثير المكونات المذكورة فيها على صحتنا.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق Yuka للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock