تطبيقات الايفون

تحميل واتساب فؤاد ios اخر اصدار Whatsapp Fouad للايفون بدون جيلبريك

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل واتساب فؤاد ios اخر اصدار Whatsapp Fouad للايفون بدون جيلبريك.

يتميز واتساب الايفون بشكل جذاب اكثر من واتساب الاندرويد سواء بالواجهات او الايموجي، لذلك تجد الكثير من مستخدمي الاندرويد يبحثون عن تحميل واتساب بثيم الايفون، احد اشهر هذه النسخ هو واتساب فؤاد ios حيث يتميز بواجهات مشابهة تماما لواتساب الايفون ايضا يحتوي على ايموجي و خط الايفون، بالاضافة الى مميزات واتساب بلس مثل اخفاء انك اونلاين و منع حذف الرسائل من الطرف الاخر و غيرها من المميزات التي لن تجدها في واتساب العادي.

واتساب فؤاد ios يشبه واتساب الايفون الأصلي، و سمي فؤاد لأنه مبني على نسخة المطور فؤاد و يضم جميع تحديثاته، قام المطور ستيفاني بتطوير نسختين من واتساب ايفون و هي نسخة واتساب فؤاد الموجودة في هذا المقال و نسخة واتساب MB ، تمتاز نسخ المطور ستيفاني بانها بشكل الايفون الحقيقي و تضم جميع مزايا واتساب بلس.

لاشك ان نسخة واتس ايفون اخر تحديث واتساب ايفون للاندرويد واتس ايفون الاصلي Fouad iOS WhatsApp أو واتس اب ايفون للاندرويد WhatsApp ios هو أحد نسخ واتساب بلس المتعددة للاندرويد ، يتميز بجميع مميزات البلس و هو أحد أكثر نسخ الواتساب بلس شيوعا عبر الهواتف الدكية المحمولة.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق واتساب فؤاد ios كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل واتساب فؤاد ios اخر اصدار Whatsapp Fouad للايفون بدون جيلبريك

تحميل واتساب فؤاد ios اخر اصدار Whatsapp Fouad

واتساب فؤاد هو إصدار واتساب معدل من تطوير شخص عربي يدعى فؤاد مقداد عمل المطورون على توفير برنامج (Fouad WhatsApp iOS latest version) مع ميزات و خصائص بدون قيود ستساعدك في إستخدام Whatsapp و الحصول على شكل واتساب فؤاد ايفون.

يقدم تحديث Fouad WhatsApp iOS أخر إصدار العديد من المزايا الغير موجودة في الإصدار الرسمي من WhatsApp ، بما في ذلك إخفاء الدردشة عبر الإنترنت والحالة وآخر ظهور. كما يمكنك العثور على عدد كبير من ميزات التعديل التخصيص مثل تغيير السمات والخطوط وقفل التطبيق ، والعديد من الميزات الأخرى.

شاهد ايضا :

تحميل تحديث واتساب ايفون mb الذهبي بدون جيلبريك 2023 اخر اصدار.

تحميل واتساب ايفون الاسود الاصلي بدون جيلبريك 2023.

تحميل تطبيق sntat للايفون 2023 مجانا.

تحميل تطبيق طرب للايفون لتزيل الاغاني للايفون والايباد.

نبدة عن واتساب فؤاد ios اخر اصدار Whatsapp Fouad

يعتبر نظام الايفون IOS من أشهر الأنظمة حول العالم حيث يحظى على إعجاب معظم مُستخدمي الهواتف الجوالة, تعمل آبل دائماً على تطوير جميع البرامج الخاصة بأجهزتها حيث تم إنشاء متجر خاص للبرامج الخاصة بها, حاليا معظم المُستخدمين قد يستخدمون تطبيق الواتس اب لكن الفرق ان بعضهم يريدون شكل الواتساب يكون مشابه للواتس اب الذي يوفره نظام آي أو إس لدلك نحن هنا نقدم لك واتساب فؤاد ios.

المطور فؤاد مقداد كان من أوائل المطورين الذين قاموا بتعديل النسخة الرسمية من واتساب  لكن شكل نسخة الواتساب فؤاد هو نفسه إصدار واتس آب أندرويد، لذا قامت المطور ستيفاني بتطوير 3 إصدارات من واتس آب آيفون، و هو إصدار واتساب فؤاد.

مميزات واتساب فؤاد ios اخر اصدار Whatsapp Fouad للايفون

  • التغيير من الأنماط والرمز الخاص بتشغيل التطبيق من خلال الكثير من الاختيارات.
  • يوجد بالتطبيق العديد من الفلاتر الخاصة بمقاطع الفيديو والصور، حيث يمكن استخدامها مع الصور والفيديوهات للتحسين منها وتوضيحها ومشاركتها مع الأصدقاء عبر الواتساب.
  • توجد واجهة رائعة للمستخدم سوف تشاهدها عند تحميل التطبيق، ويمكن من خلال هذه الواجهة استخدام التطبيق بشكل سهل وبسيط بدون أي مشاكل.
  • تحميل القصة الخاصة بأي شخص وتشاركها مع الآخرين.
  • يمكن إخفاء آخر ظهور لك أو أنك شاهدت أي قصة خاصة بأي شخص، وجميع الاختيارات الخاصة بالخصوصية والتي يوفرها هذا التطبيق.
  • يوجد متجر خاص بالثيمات به نحو 1250 ثيمة يمكن الأختيار من بينها.
  • يمكن وضع قفل على الواتساب أو أحد المحادثات المُحددة.
  • إرسال أي نوع من الملفات ومنها (zip, rar, apk, exe, etc.)
  • إرسال العديد من الصور بنفس الوقت وتصل عددها لمائة صورة، كما يوجد خيار إرسال الصور بشكل عالي الدقة.

https://www.youtube.com/watch?v=YpwxO7igojs

تحميل واتساب فؤاد ios اخر اصدار

الكثير من مستخدمي الاندرويد يشعر بالخوف من تحميل واتساب فؤاد ios لانه يعتبر النسخة البديلة للواتس اب الاصلي، وهنا نوضح لك أنه آمن بشكل تام، لكن قبل تنزيل واتساب ايفون فؤاد عليك حذف واتساب الاصلي حتى لا تتعرض للحظر.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل واتساب فؤاد ios اخر اصدار للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock