تطبيقات الاندرويد

تحميل سناب تيوب النسخة القديمة SnapTube الاصفر APK

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل سناب تيوب النسخة القديمة SnapTube الاصفر APK.

قم بتحميل سناب تيوب النسخة القديمة أي فيديو تبحث عنه على مواقع الفيديو المختلفة قم بتحميل برنامج Snaptube القديم لتنزيل مقاطع الفيديو من جميع مواقع الفيديو عالية الجودة المختلفة يحتوي تطبيق SnapTube على العديد من الوظائف ، ويمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Twitter ومواقع الويب الأخرى.

يوفر سناب تيوب النسخة القديمة طريقة بسيطة للغاية لتنزيل أي فيديو على هاتف Android الخاص بك ، وطريقة التنزيل هي نفسها تقريبًا و لكنها مختلفة قليلاً ، و يعرض قائمة يمكنك من خلالها اختيار جودة الفيديو أو الصوت الذي تريده ، و الاختيار من بينها.

يمكنك تنزيل سناب تيوب النسخة القديمة من برنامج Snaptube تتوفر الوظائف القديمة فقط للإصدار القديم من نظام Android وأيضًا للهواتف القديمة يجب أن تعلم أن الإصدار الجديد من Snaptube APK يجمع العديد من الميزات التي ستفتقدها و الحاجة أشهرها واجهة التطبيق الحديثة شجع مستخدمي اليوتيوب على تصفح تطبيق Snaptube APK الجديد.

تحميل برنامج سناب تيوب الأصلي ، و هو برنامج يتيح لك تنزيل ملفات الموسيقى الصوتية و كذلك ملفات الفيديو من YouTube و Instagram و Facebook و Twitter و العديد من مواقع سناب تيوب APK الأخرى.

تحميل سناب تيوب النسخة القديمة SnapTube الاصفر APK

تحميل سناب تيوب النسخة القديمة للاندرويد

إذا كنت تمتلك جهاز Android ، فعليك التفكير في تحميل سناب تيوب النسخة القديمة الاصفر لتلبية احتياجاتك الترفيهية. باستخدام الإصدار القديم من Snaptube (أو الإصدار الجديد) ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من مصادر متعددة بتنسيقات مختلفة. لدى هذا التطبيق خيار البحث، بما فيه دليل مع 11 من الفئات الفرعية، مقطع للفديوهات المشهورة، منطقة من أجل الفيديوهات مع أغلب المشاهدات، بالإضافة إلى التوصيات اليومية. الإبحار هو بسيط كالنقر على أي فئة أو فيديو أو كتابة إسم الفنان أو الأغنية في شريط البحث. فور إيجاد ما تبحث عنه، يمكنك تشغيل الفيديو أو تنزيلها مباشرة نحو محطتك النهائية.

يمكنك إختيار جودة التنزيل لتوفير المساحة على ذاكرة جهازك. يمكنك أيضا إختيار تنزيل فقط الصوت، الذي هو مفيد عندما ترغب فقط في حفظ الأغنية أو الألبوم. بالإضافة إلى أن تنزيل الصوت و الفيديو، يمكنك إستخدام YouTube Downloader-SnapTube Pro لتدبير قناتك الخاصة فقط مثل ما يوجد على تطبيق يوتيوب، مما يعني أنه يمكنك إستخدام هذا التطبيق عوض الرسمي بينما نقوم بإنزال الفيديوهات.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق remini pro مهكر للاندرويد 2023 بدون علامة مائية.

تحميل Viva Cut مهكر فيفا كت 2023 (بدون علامة مائية) اخر تحديث.

تحميل تطبيق true edge pro مهكر اخر اصدار apk للاندرويد 2023.

تحميل تطبيق dfast مهكر للاندرويد نسخة مدفوعة 2023.

مميزات سناب تيوب النسخة القديمة SnapTube الاصفر للاندرويد

  • خفيف على الأجهزة القديمة وحجمه أقل.
  • شكل الملف الشخصي مختلف في سناب تيوب القديم، حيث تم اضافة مزايا جديدة في النسخة الحديثة مثل موفر الطاقة ومنظف الفيديوهات وغيرها الكثير.
  • في سناب تيوب القديم لا يمكنك حفظ حالات واتساب.
  • لا يوجد زر استماع للموسيقى الخاصة بالفيديو، فقط تنزيل فيديو اما صوت او صوت وصورة.
  • تستطيع القيام بالتحويل المباشر للفيديوهات إلى موسيقى كي تصبح ملفات صوتية MP3.
  • في سناب تيوب الحديث تم تحسين سرعة تحميل الفيديوهات الكبيرة.
  • في سناب تيوب الجديد يوجد قفل خاص للفيديوهات التي تقوم بتنزيلها وهذا غير متاح في النسخ القديمة.
  • التحميل من مواقع متعددة : يمكنك من خلال تطبيق سناب تيوب Snaptube APK ان تصل الي مقاطع الفيديو المتنوعة من العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فالتطبيق لا يقتصر على التحميل من اليوتيوب او الفيس بوك فقط .
  • إستكمال التحميل : يأتي برنامج سناب تيوب بخاصية رائعة و هي خاصية استكمال التحميل ، فعندما تتعرض الي انقطاع فى خدمة الانترنت فإن عملية التحميل تتوقف ، و لكن يمكنك استكمال التحميل عند رجوع الخدمة مرة اخرى من خلال البرنامج .
  • منظم : تطبيق سناب تيوب على الاندرويد و الايفون يعتبر منظم جدا فهو يقوم بتوفير لك ترتيب خاص بالفيديوهات على حسب الاكثر تحميلاً من المستخدمين و الاهمية و ايضاً الاكثر مشاهدة .

https://www.youtube.com/watch?v=6z1f3lLLuNw

تحميل سناب تيوب النسخة القديمة الاصفر APK

يعرض برنامج SnapTube الجديد مقاطع الفيديو الأكثر شهرة وتنزيلًا في واجهته ، وستجد أيضًا العديد من الأقسام المنظمة وفقًا لتنظيم YouTube لتسهيل عملية التنزيل كما يمكنك تحميل اي فيديو مباشرة من اليوتيوب والفيسبوك وخمسين موقعا اخري ، يمكنك تحميل فيديوهات كبيرة او صغيرة ، او تنزيل الفيديوهات كملفات صوتية MP3 او اي نوع اخر كل هدا و اكثر لدلك لا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقع منبع المعرفة .

تحميل سناب تيوب النسخة القديمة SnapTube الاصفر APK

تحميل سناب تيوب النسخة القديمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock