منوعات

شاهد سبب وفاة مونبين من فرقة استرو عن عمر يناهز 25 (فيديو كامل)

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول شاهد سبب وفاة مونبين من فرقة استرو عن عمر يناهز 25 (فيديو كامل).

أفادت التقارير يوم ١٩ آبريل أن الشرطة قد عثرت على مونبين (Moonbin) عضو فرقة آسترو (ASTRO) متوفى في منزله عن عمر يناهز ٢٥ عاما. تم العثور على مونبين ميتا في منزله الساعة 8:10 مساءًا يوم ١٩ آبريل بتوقيت كوريا الجنوبية حيث عثر عليه مدير أعماله الذي اتصل على الشرطة فور عثوره عليه. حبث تم العثور على مونبين Moonbin عضو فرقة استرو ASTRO ميتًا في شقته عن عمر يناهز 25 عامًا ، تفترض الشرطة أن مونبين قد انـ.ـتحـر ، ويجري تشريح جثته للتحقيق في السبب الدقيق لوفاته .

وتعتبر فرقة “Astro” من الفرق الصاعدة في عالم الكيبوب وتقدم موسيقى الدانس البوب الكورية، وتشتهر بأغانيها الراقصة والممتعة والمليئة بالطاقة. وعثروا على المغني الكوري مونبين استرو متوفي في منزله، وهذا يعني أنه توفى بشكل مفاجئ وسط ذهول من الجميع عن سبب الوفاة الخاص به.، وقال أحد المتابعين، مونبين إلى من فرقة أسترو حصلوه ميت في بيته.

شاهد سبب وفاة مونبين من فرقة استرو عن عمر يناهز 25 (فيديو كامل)

 

عن مونبين Moonbin

يذكر أن مونبين هو مغنٍ شهير من كوريا الجنوبية، ويعتبر من أهم المؤدّين والراقصين في آسيا، وهو عضو في فرقة أسترو الكورية الجنوبية للفتيان، كما يتبع لوحدتها الفرعية “Sanha”. عمل المغني الراحل كعارض أزياء للأطفال وممثل قبل ظهوره لأول مرة كجزء من فرقة ASTRO في عام 2016. أصدرت الفرقة ثلاثة ألبومات، بما في ذلك A Drive to the Starry Road لعام 2022، قبل أن يغادر العضو روكي المجموعة في مارس من هذا العام. بالإضافة إلى ذلك، كان النجم عضواً في المجموعة الفرعية Moonbin & Sanha، والتي أصدرت ثلاثة ألبومات خاصة بهم.

 

وفاة مونبين من فرقة استرو

بناءً على إرادة العائلات الثكلى ، ستقام الجنازة بهدوء قدر الإمكان بحضور العائلة والأصدقاء وزملاء الشركة فقط. ومرة أخرى نعرب عن أعمق تعازينا في رحلة الفقيد الأخيرة “.قبل وفاته، كان من المقرر أن يؤدي مونبين في حفل Dream القادم كجزء من وحدة ASTRO Moonbin & Sanha. نقدم خالص تعازينا لأصدقاء وعائلة مونبين. ترقبوا المزيد من التحديثات. الجمهور تفاعل بشكل كبير مع خبر الوفاة، حيث شاركوا بالتعليق على منشور الفرقة وتمنوا الرحمة لمغنيهم المفضل متمنّين بأن يكون في مكان أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock