تطبيقات الاندرويد

تحميل فيس تايم للاندرويد FaceTime للاندرويد والايفون 2023

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل فيس تايم للاندرويد FaceTime للاندرويد والايفون 2023.

تنزيل برنامج الفيس تايم للاندرويد و للايفون يتيح لك إمكانية التحدث أو الدردشة أو عقد الاجتماعات مع أي شخص على أجهزة iPad و iPhone و iPod و Mac و Windows. كما أنه متوفر الآن في جهاز الكمبيوتر باستخدام برنامج الكاميرا المدمج. حتى تتمكن من اللحاق بالآخرين أو عقد اجتماع عمل أو البقاء على اتصال مع أي شخص وأي مكان.

فيس تايم اندرويد قد يرغب به الكثيرين من مستخدمين اندرويد ولكن من المعروف ان تطبيق فيس تايم للاندرويد متاح لانظمة ايفون واجهزة ابل IOS لا تقلق في هذه المقالة سوف نتعرف الى طريقة تحميل تطبيق فيس تايم اندرويد FaceTime على موبايلك مجانا على شكل FaceTime apk على كل اجهزة الاندرويد القديمة والحديثة ايضا بالرغم من عدم تطوير فيس تايم للاندرويد بشكل رسمي من قبل مصممين تطبيق فيس تايم ولكن في هذه المقالة سوف نتعرف الى طريقة تحميل نسخة معدلة منه جعلته يصبح متاح للاندرويد بكل الميزات تقريبا .

سوف نوضح تحميل برنامج فيس تايم ، خصوصا ان آخر نسخه كانت لدعم نظام الاندرويد بعد ان كان تنزيل وتثبيت محصورا للايفون والأجهزة المكتبية . على الرغم ان تطبيق فيس تايم صمم من قبل مطوري شركة آبل لا كنهم حريصون على تنزيل برنامج للاندرويد احد أكثر الأنظمة انتشارا في العالم لدلك ابقوا معنا لنهاية المقال بغية الحصول على لينك التحميل.

تحميل فيس تايم للاندرويد FaceTime للاندرويد والايفون 2023

تحميل فيس تايم للاندرويد FaceTime للاندرويد

فيس تاسم للاندرويد هو تطبيق من أكثر التطبيقات شهرة وإستخداماً على أجهزة وهواتف آبل الذكية، حيث يتعتبر برنامج فيس تايم من أكثر البرامج شعبية عند مستخدمي الأجهزة العاملة بنظام iOS حيث يمكنك إجراء مكالمات صوتية ومرئية بالفيديو على الكثير من الأجهزة من بينها iOS أو iPadOS آيباد آو إس إضافة إلى حواسيب ماك.
كما يمكنك إجراء مكالمات صوتية من خلال برنامج فيس تايم للاندرويد بإستخدام ساعة آبل الذكية ايضا مع أي شخص أو صديق من الأصدقاء كما تريد و تبتغي فهناك تكامل ما بين التطبيقات والأجهزة القابلة للإرتداء و هدا ما يجعل برنامج فيس تايم للاندرويد كثير الاستخدام غير ان تقييمه فات ثلاث نجوم.
شاهد ايضا :
 

تحميل برنامج واتساب ويب qr code للاندرويد وللايفون 2023.

تحميل تطبيق Chai Premium مهكر للاندرويد وللايفون 2023.

تحميل تطبيق ليمون 8 lemon8 apk للاندرويد وللايفون 2023.

تحميل تطبيق تروث سوشيال Truth Social للأندرويد وللايفون.

مميزات فيس تايم للاندرويد FaceTime اخر اصدار للاندرويد

  • التكامل مع تطبيقات الجوال : يتم دمج مكالمات FaceTime في قائمة مكالماتك الأخيرة في تطبيق الهاتف المحمول ، ويمكنك إنشاء مفضلات للوصول بسرعة إلى الأشخاص الأكثر أهمية في تطبيق الهاتف المحمول.
  • مشاركة الشاشة : شارك شاشة iPhone أو iPad أو Mac لإحضار تطبيقاتك المفضلة إلى FaceTime.
  • نماذج الميكروفون : استخدم عزل الضوضاء لحجب الضوضاء المحيطة والتركيز على صوتك. استخدم النطاق العريض لجلب كل الصوت في مساحتك إلى المكالمة.
  • الوضع الرأسي : يعمل الوضع الرأسي في FaceTime على تعتيم خلفيتك ووضع التركيز عليك متوفر على أجهزة iPhone و iPad بدءًا من 2018 وعلى أجهزة Mac المزودة بشرائح Apple.
  • كتم التنبيهات : تتيح لك تنبيهات كتم الصوت معرفة متى تتحدث أثناء كتم الصوت.
  • الصوت المكاني : باستخدام الصوت المكاني ، ينتشر صوت أصدقائك ليبدو وكأنه قادم من الاتجاه الذي يتواجدون فيه على الهاتف متوفر على iPhone و iPad و Mac بدءًا من 2018 والإصدارات الأحدث.
  • عرض المربعات : يتيح لك عرض الصور المصغرة رؤية الأشخاص في مكالمات Group FaceTime الخاصة بك في صور مصغرة متساوية الحجم ، ويتم تمييز مكبر الصوت الحالي بحيث يسهل رؤية من يتحدث.
  • SharePlay : شاهد مقاطع الفيديو واستمع إلى الموسيقى باستخدام SharePlay يتيح التشغيل المتزامن وعناصر التحكم الشائعة للجميع الاستمتاع بالتجربة في نفس الوقت ، كما أن الصوت الذكي يجعل من السهل إجراء دردشة FaceTime أثناء الاستماع إلى مقطع فيديو أو أغنية تحبها.
  • في الوسط : يستخدم In the Middle التعلم الآلي لضبط الكاميرا الأمامية فائقة الاتساع أثناء مكالمات الفيديو عبر FaceTime لمساعدتك أنت وأي شخص آخر معك على البقاء في الإطار متوفر على iPad Pro مقاس 12.9 بوصة (الجيل الخامس) أو iPad Pro مقاس 11 بوصة (الجيل الثالث).
  • تأثيرات الفيديو : استخدم التأثيرات لتصبح رمزًا تعبيريًا ، وضع الملصقات والمزيد على مكالمة FaceTime الخاصة بك.
  • التسليم في الوقت الحقيقي : قم بإعادة توجيه مكالمات FaceTime بسلاسة من iPhone إلى Mac أو iPad ، والعكس صحيح عند توجيه مكالمة ، تتحول سماعة البلوتوث المتصلة في نفس الوقت إلى الجهاز الجديد.
  • يجمع الجميع معًا : استمتع بمكالمات FaceTime الجماعية مع ما يصل إلى 32 شخصًا في وقت واحد.
  • الكاميرات الأمامية والخلفية : استخدم كاميرا FaceTime الأمامية لإظهار وجهك ، أو قم بالتبديل إلى الكاميرا الخلفية لتظهر لأصدقائك ما تراه أو قم بتكبير شيء مميز.
  • Live Captions in FaceTime (Beta) : اعرض مربع الحوار المجدول تلقائيًا للظهور في مكالمات فيديو FaceTime تسهل ميزة توصية المتحدثين متابعة المحادثات الجماعية متوفر باللغة الإنجليزية (الولايات المتحدة وكندا).

تحميل فيس تايم للاندرويد والايفون 2023

برنامج فيس تايم للاندرويد FaceTime فيس تايم الغني عن التعريف فهو من المفترض إلى كل عُملاء شركة Apple أي يعمل فقط على مُنتجات شركة آبل لا يعمل على الهواتف الأخرى كالأندرويد أو التي تستعمل النظام القديم “الويندوز فون” كما أنه لا يعمل على الحواسيب في نظام الويندوز العادي ولكن ربما هناك طرق لتشغيلة على أجهزة الماك وهذا نظرًا إلى أنها تعود أيضًا إلى شركة Apple، لدلك لا تتردد و لتحمله الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد.
تحميل فيس تايم للاندرويد FaceTime للاندرويد والايفون 2023

تحميل فيس تايم للاندرويد

تحميل فيس تايم للايفون

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock