تطبيقات الاندرويد

افضل برنامج لمعرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم للاندرويد 2023

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول افضل برنامج لمعرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم للاندرويد 2023.

برنامج معرفة المتصلين معك على الشبكة والتحكم بها للاندرويد. حاليا يوجد العديد من تطبيقات والبرامج المتخصصة في معرفة المتواجدين معك على الراوتر وقفل النت والتحكم في الشبكة wifi والتي من خلالها يمكنك التعرف على كل من يستخدم شبكة الانترنت الخاصة بك وقطع الاتصال للاندرويد. ومن أمثلة هذه البرنامج هو selfishnet وهو يعد أفضل هذه البرامج ولكن مشكلته الوحيدة أنه متوفر للكمبيوتر فقط.

برنامج حظر المتصلين بالراوتر للاندرويد حيث تعاني من مشاكل بطئء شبكة الاتصال المنزلية ؟ هل لديك شكوك في كون أشخاصا يسرقون الانترنت الخاص بك ؟ إن كانت لديك تساؤلات تتعلق بمدى امان شبكة الواي فاي الخاصة بك WIFI ، فيمكنك الانضمام الى أكثر من 35 مليون مستخدم ممن يستخدمون برنامج وأداة الشبكة. برنامج حظر مستخدمين الواي فاي من خلال جدول التحميل التالي تستطيع الحصول على رابط مباشر لتحميل برنامج fing للاندرويد أو تنزيل برنامج للتحكم بالاجهزة المتصلة بالراوتر .

يمكنك الآن تحميل برنامج لمعرفة المتصلين بالراوتر الإصدار الاحدث من تطبيق fing برابط مباشر وسريع ، تطبيق فينج يساعدك في كشف من يستخدمون الواير لس الخاص بك دون ان تعلم مما يترتب عليه بطء سرعة شبكة الإنترنت لديك وقد يتسبب لك في مشاكل في عملك، ولمعرفة هؤلاء المتسللون تابع معنا الشرح لتستفيد و تحمل التطبيقات المجانية لقطع الواي فاي على المشتركين بسهولة حول برنامج لمعرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم.

افضل برنامج لمعرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم للاندرويد 2023

 

برنامج معرفة الاجهزة المتصلة بالراوتر والتحكم بها للاندرويد بدون روت

برنامج لمعرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم يعاني الكثير من أصحاب شبكات الواي فاي والإنترنت المنزلي من بعض المشاكل بخصوص محاولة المتطفلين الوصول لشبكتك وسحب الإنترنت من الراوتر. لكن مع ظهور بعض البرامج المتخصصة في معرفة المتصلين بشبكتك وقطع النت عن الأجهزة المتصلة أصبح الأمر أسهل شيئاً ما؟

برنامج لمعرفة المتصلين بالراوتر ان كانت لديك شبكة واي فاي وكنت في حي مليئ بالساكنة فاحتمال وجود متصلين بدون علمك الشيئ الذي سيؤثر سلبا على جودة الإتصال وسرعة الإنترنت ,لذا فان شككت ان هناك من يستخدم Wi-fi بدون إذنك فحتما قد تريد طريقة للتأكد من هذا الأمر وكذا حظر ذلك الجهاز.

برنامج لمعرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة والتحكم بها للكمبيوتر في الوقت الحالي اصبح من البرامج الأساسية ؛ بسبب تطور أساليب السرقة التي تدفع الكثير من المتطفلين الي سرقة الواي فاي ، لذلك تجنباً لنفاذ الباقة يجب عليك استخدام برنامج معرفة الاجهزة المتصلة بالراوتر للكمبيوتر.

برنامج لمعرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم للكمبيوتر :في الحقيقة قد يبحث عدد كبير من الناس عن برنامج معرفة المتصلين معك على الشبكة وفي هذا المقال اليوم سوف تتمكن من معرفة المتصلين بالواى فاي او معرفة الاجهزة المتصلة بالراوتر تابع معنا الشرح.

 

مميزات برنامج لمعرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم

  • معرفة من يتواجد في المنزل أثناء عدم وجودك.
  • مشاهدة جميع الأجهزة التي تمر بالقرب من منزلك.
  • حظر المتطفلين والأجهزة غير المعروفة تلقائيًا قبل الانضمام إلى شبكتك.
  • ضبط ميزات الرقابة الأبوية لجدولة وقت الشاشة وإيقاف الوصول إلى الإنترنت مؤقتًا.
  • سهولة ضبط اسم شبكة الواي فاي.
  • إمكانية التحكم في الراوتر بالكامل بطريقة سهلة ومميزة.
  • معرفة الأجهزة المخترقة للراوتر وحظرها بكل سهولة.
  • صغير الحجم، وبالتالي لا يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف أو البطارية.
  • متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد.
  • سهولة الدخول في كل مرة، وذلك لا يتميز بخاصية حفظ البيانات.
  • سهولة التعامل معه واستخدامه، حيث يدعم البرنامج اللغة العربية.
  • تحليل استخدام النطاق الترددي بواسطة الجهاز، لتعرف من يستخدمونه.
  • البحث عن نقاط اتصال Wi-Fi الجيدة.
  • تطبيق مجانى للتحكم فى شبكة الواي فاي وقطع الإنترنت.
  • التطبيق يعمل على أجهزة المحمول التي تعمل بالأندرويد وكذلك أجهزة التابلت اللوحية.
  • يمكنك من خلال التطبيق بعد تثبيته على جهازك من قطع النت عن اي شخص يستخدم شبكة الانترنت الخاصة بك.
  • أتمتة اختبارات سرعة الشبكة والحصول على تقارير لتقييم أداء مزود خدمة الإنترنت.
  • تأمين شبكتك المنزلية مع اكتشاف المنافذ المفتوحة وتحليل نقاط الضعف في الشبكة.

 

برنامج كشف المتصلين بالراوتر وفصلهم

برنامج لمعرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم الأجهزة المتصلة بالشبكة والتحكم بها وبكل سهوله كيفية معرفة الأجهزة المتصلة بالراوتر We سوف تعرف كل شئ حول تحديد عدد المتصلين بالراوتر we و ايضا الأجهزة المتصلة بالراوتر we وليس وي فقط بل جميع اجهزة الراوتر في العالم سوف تتمكن من خلا التطبيق الدخول الي هذه الاعدادت والحصول علي كل ما تريد من خلاله.

لذلك إذا كنت تريد معرفة عدد المتصلين بالراوتر tp-link أو We أو غيرها من الراوترات وتريد أن تعرف من يسرق الانترنت من شبكة الواي فاي الخاصة بك؟ وتبحث عن برنامج تعرف مين معاك على الراوتر وحظره، فإذا هذا المقال موجه لك وسيفيدك فل حل مشكلة سرقة الانترنت وضعف شبكة WiFi.

 

تحميل تطبيق فينج Fing لمعرفة المتصلين بالراوتر

تطبيق فينج Fing – أدوات الشبكة من أشهر تطبيقات معرفة المتصلين بالواي فاي وإزالتهم بكل سهولة وهو يكشف جميع الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي WiFi الخاصة بك ويحددها من خلال تكنولوجيا خاصة. ويقوم تطبيق فينج Fing – أدوات الشبكة بمسح شبكات Wi-Fi واكتشاف جميع الأجهزة المتصلة بأي شبكة والحصول بدقة على عنوان IP وعنوان MAC واسم الجهاز والطراز والبائع والشركة المصنعة وتشغيل اختبارات سرعة الإنترنت واختبارات سرعة WiFi وتحليل سرعة التنزيل وسرعة التحميل ووقت الوصول والكثير من المميزات الرائعة.

برنامج لمعرفة المتصلين بالراوتر يتميز بإنه سهل الاستخدام، وهو تطبيق مجاني لا يتطلب من دفع أي رسوم سواء في التحميل أو عند استخدامه، ومن خلال لمسة واحدة بعد تحميلة وتثبيته على هاتفك، يعرض لكم جميع الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي في أقل من ثانية، فهو يتميز بسرعة هائلة في عرض المتسللون على الشبكة الخاصة بك، بالإضافة إلي أن هذا التطبيق يعرفك أسباب بطء الشبكة لديك، كما يمكنك الإطلاع على الماك أدرس الخاص بك بجهازك، ومعرفة معلومات عديدة مثل أو استعمال لشبكة الإنترنت.

 

تطبيق NetWork Scanner

أما هذا التطبيق فهو أحد التطبيقات المتقدمة التى بإمكانكم الاعتماد عليها للعمل على الهاتف المحمول الخاص بكم، حيث أن التطبيق بالرغم من أنه يتيح لكم إمكانية معرفة الأجهزة المتصلة بالراوتر، فهو يحتوى على العديد من الأدوات التى لا غنى عنها تماماً، أو بالمعنى الأدق التى ستغنيكم عن استعمال العديد من التطبيقات الأخرى المختلفة.

برنامج لمعرفة المتصلين بالراوتر حيث أنه يحتوى على ميزة الكشف عن الثغرات الأمنية، أو حتى مشكلات الأمان المشبوهة بداخل الشبكة، ويتوفر التطبيق على واجهة مستخدم أكثر من رائعة، أما بالنسبة فى حالة ما إن كنت تتساءل هل بإمكان هذا التطبيق أن يعمل على الهاتف الخاص بى أم لا، فإن الإجابة ستكون نعم عزيزى القارئ، سيعمل هذا التطبيق على هاتفكم مهما كانت إمكانياته قوية أو ضعيفة أو متوسطة، وذلك لأنه يعمل على إصدار الأندرويد بدءاً من الإصدار 4.1.

اضغط هنا لتحميل تطبيق Netwrok Scanner من جوجل بلاى

 

برنامج Selfishnet للكمبيوتر

برنامج لمعرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم تم تطوير Selfishnet لأصحاب الشبكات المخترقة ، البرنامج عبارة عن أداة لتحسين حماية الشبكة ويوفر خيارات فعالة لطرد المتسللين والتحكم في الأشخاص الذين يقتحمون شبكة Wi-Fi الخاصة بك. يمنحك البرنامج الفرصة لإجراء تحليل الشبكة والكشف عن أي شخص تم اختراقه. ليس ذلك فحسب بل يمكنك التحكم فيها بشكل كامل وعرض عنوان IP الخاص بهم. لديك العديد من الخيارات للتعامل مع أي جهاز دخيل، يكفي تنزيل البرنامج وتتبع كل التفاصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock