تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق توكلنا خدمات الجديد tawaklna services 2023 للاندرويد وللايفون

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق توكلنا خدمات الجديد tawaklna services 2023 للاندرويد وللايفون.

تطبيق “توكلنا للخدمات” يعتبر أحد التطبيقات التابعة لنظام توكلنا، ويأتي إطلاقه نتيجة للنجاح اللافت الذي حصده تطبيق “توكلنا”. حيث تجاوز عدد مستخدميه أكثر من 27 مليون مستفيد. وكانت الفكرة نحو إطلاق هذا التطبيق من أجل إتمام سير الخدمات التي يحتاجها المواطنون والمقيمون والزوار لإتمام أعمالهم اليومية. مما يتيح الوصول إليها بسهولة وسرعة من مكان واحد.

يساعد هذا النهج في دعم الجهات الحكومية وتمكينها من تحقيق أهدافها. وذلك من خلال سهولة الربط الفني مع تطبيق خدمات توكلنا. كما ونلاحظ تنوع الخدمات المقدمة للمستفيد، والتي يتم تطويرها باستمرار لتحسين تجربة المستخدم. من خلال أكثر من 140 خدمة عبر 40 تحالفاً استراتيجياً.

يتضمن تطبيق “توكلنا” رخصة قيادة، وتأمين، وجواز سفر، وخدمة التحقق من الأدوات والوكالة. كما ويضم على المحفظة الرقمية المعتمدة من الجهات الحكومية، وخدمات الفعاليات والخدمات العامة. أيضاً يتضمن التبرع للأعمال الخيرية، والعديد من الخدمات الأخرى التي تسهل إمكانية الاستفادة من كافة الخدمات.

تحميل تطبيق توكلنا خدمات الجديد tawaklna services 2023 للاندرويد وللايفون

تحميل تطبيق توكلنا خدمات الجديد tawaklna services 

ويسهم هذا التوجه في دعم الجهات الحكومية وتمكينها من تحقيق أهدافها من خلال سهولة الربط التقني مع تطبيق توكلنا خدمات، وتنوع الخدمات المقدمة للمستفيد، والتي تُطور بشكل مستمر لتحسين تجربة المستخدم، من خلال أكثر من 140 خدمة عبر 40 شراكة إستراتيجية، حيث تولي منظومة توكلنا أهمية خاصة بأن تكون الخدمات التي يقدمها “توكلنا خدمات” ذات قيمة مُضافة تثري تجربة المستفيد، وذلك من خلال تنوع الخدمات في مختلف جوانب الحياة اليومية الصحية والتعليمية والدينية والتنقل والترفيه.

تطبيق توكلنا خدمات الهدف من التطبيق هو دعم الجهات الحكومية عبر زيادة تعزيز الربط التقني مع تطبيق توكلنا خدمات وتقديم الكثير من الخدمات المتنوعة وعبر اكثر من 40 شراكة استراتيجية من أجل تقديم 140 خدمة والتي ستكون بتطور مستمر من أجل التأكد من تحسين تجربة المستخدم.

ويهدف تطبيق توكلنا خدمات تقديم تجربة للمستخدم من خلال مجموعات متنوعة من الخدمات التي يحتاجها المواطن في الحياة مثل التعليم والصحة والخدمات العامة والدينية سيكون بامكانك الوصول الى كافة الخدمات بكل سهولة وبدون عناه.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق التحق القبول الموحد عمان للاندرويد والايفون 2023.

تحميل procreate للاندرويد مجانًا 2023 اخر اصدار.

تحميل تطبيق هدية للاندرويد والايفون 2023 شدات و جواهر و كروت شحن.

تحميل تطبيق jojo مهكر 2023 للاندرويد Jojoy VPN الاصلي.

مميزات تطبيق توكلنا خدمات الجديد tawaklna services للاندرويد

  • السفر الذكي: يوفر تطبيق توكلنا خدمة تسجيل الدخول الذكي للمسافرين الدوليين، مما يسهل عملية السفر ويساعد في الحفاظ على سلامة الجميع.
  • خدمة تحديد موقع العزل الصحي: يمكن للمستخدمين الذين يخضعون للعزل الصحي استخدام تطبيق توكلنا لتحديد موقع العزل الصحي الخاص بهم، والتحقق من الالتزام بالإجراءات الوقائية.
  • خدمة تحديد مواقع الفحوصات الطبية: يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق توكلنا للعثور على أقرب موقع لإجراء فحص الكشف عن فيروس كورونا، والحجز للحصول على الفحص.
  • خدمة الإبلاغ عن الحالات المشتبه بها: يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق توكلنا للإبلاغ عن الحالات المشتبه بها بفيروس كورونا، مما يساعد في تتبع الحالات واتخاذ الإجراءات اللازمة.
  • خدمة الإبلاغ عن الإصابة بفيروس كورونا: يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق توكلنا للإبلاغ عن إصابتهم بفيروس كورونا، والحصول على الدعم الصحي اللازم.
  • خدمة تحميل وثائق السفر الرسمية: يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق توكلنا لتحميل وثائق السفر الرسمية مثل جواز السفر والهوية الوطنية.

تحميل تطبيق توكلنا خدمات tawaklna للاندرويد

لذلك فإن تطبيق توكلنا خدمات الجديد يهدف بشكل خاص إلى إدارة ومنع انتشار جائحة كوفيد -19 في المملكة العربية السعودية. كل ما عليك فعله هو تثبيت هذا التطبيق لتشعر بالأمان في هذا البلد على الرغم من الوباء. والأفضل من ذلك أن الحكومة السعودية تواصل تحديث جميع الميزات المتضمنة في هذا التطبيق بمساعدة مركز المعلومات الوطني السعودي ، وقد كان تطبيق توكلنا خدمات الجديد لكن بعد فتره تم تحديثه وتطويره من قبل مبرمجين الاندرويد.
تحميل تطبيق توكلنا خدمات الجديد tawaklna services

تحميل تطبيق توكلنا خدمات للاندرويد

تحميل تطبيق توكلنا خدمات للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock