العاب الاندرويد

تحميل ماين كرافت 1.19.73 ميديا فاير 2023 برابط مباشر

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ماين كرافت 1.19.73 ميديا فاير 2023 برابط مباشر.

ماين كرافت 1.19.73 مهكرة للاندرويد هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية على مستوى العالم، حيث تقدم للاعبين فرصة لإطلاق العنان لخيالهم وبناء عوالم خيالية باستخدام الكتل المختلفة. وقد حظيت اللعبة بشعبية كبيرة منذ إصدارها الأول في عام 2011، ولا تزال تتمتع بشعبية واسعة حتى اليوم.

بعد التحديث الاخير وهو ماين كرافت 1.19.71 ظهرت العديد من المشاكل في لعبة ماين كرافت الجوال للاندرويد ، والتي تم إصلاحها الان. العديد من المشاكل التي ظهرت كانت تسبب مشاكل إلى جميع لاعبي ماينكرافت. في تحديث ماين كرافت 1.19.73 الأخير والرسمي تم حل هذه المشاكل.

يقوم المطورين في Mojang بإجراء تحديث جوهري واحد على الأقل كل عام يغير ويؤثر بشكل كبير على طريقة اللعب في عالم Minecraft، نظرًا لأن طريقة اللعب الأساسية في Minecraft Pocket Edition توفر للاعبين مجموعة لا تنتهي من البدائل ، فلن تجد نفسك تشعر بالملل أثناء لعب اللعبة. في الواقع ، لن تحتاج حتى إلى قصة لتجعلك تعود من أجل المزيد. تلقت اللعبة قدرًا كبيرًا من المواد الجديدة، حيث من خلال اللعبة يمكنك تخطيط وبناء أي هيكل معقد أو نظام غريب قد يخطر ببالك في أي وقت.

تحميل ماين كرافت 1.19.73 ميديا فاير 2023 برابط مباشر

تحميل ماين كرافت 1.19.73 ميديا فاير للاندرويد

ماين كرافت 1.19.73 للايفون تحديث مسارات وحكايات الجديد نقدم لكم اليوم وبشكل رسمي تحميل ماين كرافت 1.19.73 الجديد وآخر اصدار من اللعبة. حيث سيكون الاكس بوكس شغال مع سيرفرات. قم بتنزيل Minecraft PE 1.19.73 Trails and Tales لنظام Android يحتوي على Xbox Live يعمل. ابحث عن المزيد من القطع القديمة ، وجرب دروعًا جديدة ، وقم بزيارة المنطقة الأحيائية الجميلة ذات الأشجار الوردية!

استكشف عوالم لا حصر لها وابني كل شيء من أبسط المنازل إلى أروع القلاع. العب في وضع إبداعي بموارد غير محدودة أو منجم عميق في العالم في وضع البقاء على قيد الحياة ، وصنع الأسلحة والدروع لصد الغوغاء الخطرين. إنشاء واستكشاف والبقاء على قيد الحياة وحدها أو مع الأصدقاء على الأجهزة المحمولة أو Windows 10.

https://www.youtube.com/watch?v=KyYhGHn-teI

 

مميزات ماين كرافت 1.19.73 ميديا فاير

  • قوالب دروع جديدة في تحديث Tales and Trails الدرع محسّن: تم تطوير الدروع واضافة مجموعة أخري وهي أداة تحديد الطريق ، والجمع ، والمشكل ، والمضيف ، والصمت.
  • تم إصلاح العديد من الأعطال التي قد تحدث أثناء اللعب.
  • تم إصلاح الانهيار الذي قد يحدث مع كتل الأوامر باستخدام أوامر النقل الآني.
  • تم إصلاح الخلل حيث لا يتم ضبط ارتفاع هدف اللاعب بشكل صحيح عند التسلل.
  • لن تتم مقاطعة مدخلات اللاعب الأول في لعبة تقسيم الشاشة من قبل لاعبين آخرين يفتحون حاوية أو شاشة جرد.
  • الرمل المشبوه كان في السابق تجده فقط داخل الصحاري ولكن التحديث الأخير اتاح ايجاده في اماكن اخري بالعالم.
  • أصبحت شظايا الفخار أكبر
  • تم إضافة  أصواتًا جديدة لبتلات الورد في أشجار الكرز.
  • يمكنك بدء وضعا مبتكرا، ستكون قادرًا على إنشاء ورؤية الألعاب التي قمت بإنشائها.

 

تحميل ماين كرافت 1.19.73 ميديا فاير

ماين كرافت 1.19.73 مهكرة 2023 الكثير من محبي لعبة البناء المميزة يفضل الاستمرار في لعب لعبة ماين كرافت من خلال اصدارات قديمة حيث يتسأل كيف انزل ماين كرافت 1.18 للجوال؟، لذلك قمنا بتوفير رابط لـِ تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال.

تحميل ماين كرافت 1.19 للجوال من ميديا فاير نسخة تجريبية

رابط تحميل ماين كرافت 1.19.80.22 بيتا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock