تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق waloc لتحديد موقع الشخص عن طريق الواتساب 2024

تطبيق waloc يمكنك من البحث عن موقع الشخص عن طريق رقم الهاتف عن طريق رسالة واتساب . من خلال تطبيق waloc تستطيع الرد تلقائيًا باستخدام موقع GPS الأخير الخاص بك من طريق واتساب على رسالة واتساب محددة . Waloc هو تطبيق متقدم يجمع بين التقنية الحديثة والتصميم السهل الاستخدام لتحقيق هدف واحد: تحديد الموقع عبر WhatsApp بشكل تلقائي، سواء كنت تبحث عن جهازك المحمول المفقود أو ترغب في معرفة موقع أحد أفراد العائلة أو حتى موقع سيارتك، يقدم Waloc حلاً فعّالاً وموثوقاً.

يمكنك برنامج والوك من معرفة موقع الشخص وتحديدها من خلال الواتس اب حيث يعتمد على انشاء رابط ويتم ارسالها لصديقك واي شخص تقوم بمراسلته على الواتس اب وعند الضغط عليه يقوم بإرسال كل التفاصيل الموجودة حول موقع هذا الشخص فهو أكثر وسيلة مستخدمة في تحديد مكان الشخص المرسل لك والذي يعتبر من افضل التطبيقات تميزا في ذلك التخصص وتحديد مكان الشخص يعتمد التطبيق على GPS في عمله الموجود في هاتفك .

تحميل تطبيق waloc لتحديد موقع الشخص عن طريق الواتساب 2024

مميزات تطبيق waloc

  • يمكن لكل فرد من أفراد الأسرة تثبيت التطبيق ، وتحديد رسالة معينة سيرد waloc تلقائيًا بالموقع الحالي على تلك الرسالة من خلال واتساب .
  • تستطيع البحث عن جهازك في حالة أنك فقدته من أي جهاز (أجهزة كمبيوتر محمولة أو أجهزة ايفون أو ما إلى ذلك) يستخدم واتساب .
  • محدد موقع السيارة : إذا كانت سيارتك تحتوي على نظام اندرويد مدمج ، فيمكنك تثبيت التطبيق هناك ، وتحديد رسالة معينة وسيقوم Waloc بالرد بالموقع الأخير من خلال واتساب في أي وقت يتم إرسال تلك الرسالة.
  • يقوم تطبيق Waloc بإرجاع موقع الجهاز لرسالة واتساب محددة تحددها وترسل عنوان URL للموقع من خلال واتساب الذي يعرض موقع الجهاز على خرائط جوجل .
  • يعيد الموقع تلقائيًا على رسالة واتساب محددة.
  • يُرجع مستوى بطارية الجهاز أو جودة إشارة الشبكة مع الموقع (قابل للتكوين) .
  • تطبيق صديق للبطارية – لا يستهلك أي طاقة بطارية.

الخصوصية والأمان

  • لا يقوم تطبيق waloc بتخزين أو جمع بياناتك.
  • يؤمن بالشفافية والصدق.
  • يتم نقل الموقع عبر واتساب في القنوات الآمنة (المشفرة).
  •  تطبيق waloc لا يرسل بياناتك إلى خوادمه ، وليس له حق الوصول إلى إدخالاتك ، ولا يمكن لأي تطبيق تابع لجهة خارجية قراءة بياناتك.

نصائح وتعليمات متعلقة بتطبيق waloc

س: اتبعت كل الخطوات لكني لا تصلني اي موقع عن طريق الواتس اب لماذا؟

ج: نقترح عليك التحقق مما يلي:

1. نظرًا لأن مشغل الرسالة حساس لحالة الأحرف ، فتأكد من إرسال نفس الرسالة بالضبط إلى ذلك الجهاز

2. يقرأ التطبيق إشعارات الجهاز عندما يتلقى رسالة عبر واتساب – تأكد من أن الجهاز يتلقى بالفعل إشعارات واتساب .

3. تأكد من تمكين جميع أذونات التطبيق ذات الصلة مثل التخزين والموقع ، يمكنك التحقق من ذلك من خلال الدخول إلى إعدادات أذونات التطبيق من شاشة إعدادات اندرويد.

تحميل تطبيق waloc

تنزيل تطبيق walco لتتبع الأرقام على هواتف أندرويد وآيفون. يمكنك استخدام تطبيق Walco لمعرفة اسم وموقع أي رقم هاتف تبحث عنه. ويوضح لك مكان رقم الهاتف، مثل المدينة والولاية والبلد. ويخبرك أيضًا بالشركة التي ينتمي إليها رقم الهاتف. يعرض لك التطبيق الموقع الدقيق على الخريطة! باستخدام هذا التطبيق.

تحميل تطبيق walco لتتبع الأرقام على هواتف أندرويد وآيفون اخر إصدار 2023. مما يسمح للمستخدمين بالبحث بسهولة عن أي رقم هاتف محمول والحصول على معلومات مفصلة حول اسم جهة الاتصال وموقعها. من خلال استخدام تطبيق Wallok، يمكن للمستخدمين اكتشاف منطقة المدينة والولاية والبلد ومشغل الخدمة المرتبط برقم الهاتف بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق خيار عرض الموقع الجغرافي على الخرائط. علاوة على ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock