تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق بريدي موب BaridiMob للاندرويد وللايفون

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق بريدي موب BaridiMob للاندرويد وللايفون.

تحميل تطبيق بريدي موب BaridiMob للهاتف المحمول أندرويد أو أيفون مجانًا ، حيث يوفر تطبيق بريدي موب. لكافة المواطنين في الجزائر العديد من العمليات البريدية بعد تحميل تطبيق BaridiMob ستجد الكثير من طرق الدفع التي يوفرها لك والكثير من الميزات سنقوم بشرحها اليوم على موقع منبع المعرفة.

تطبيق بريدي موب الذي يتبع لأفضل شركات البريد في الجزائر، حيث يعتبر من التطبيقات المجانية المتاحة على المتاجر الالكترونية متجر جوجل بلاي و آبل ستور. ومن ثم يمكن لأي مواطن من المواطنين الجزائريين الذين يمتلكون البطاقة الذهبية التي تتيحها شركة البريد الجزائر من تحميله عبر إحدى المتاجر بكل سهولة ويسر من شبكة الإنترنت. من ثم القيام في إدخال البيانات اللازمة للتمكن من الدخول لتطبيق واستخدامه.

كما بعد تحميل التطبيق إلى حسابك الخاص ccp على البريد، يمكنك من الاطلاع على البيانات والتحكم به دون الاضطرار للتوجه إلى المكاتب أو أي مكان. وكما يمكن للعملاء فحص رصيدهم ودفع الفواتير والإنترنت من حساب ccp بدون بذل أي جهد وإضاعة الوقت. وكذلك يمكنه ارسال واستقبال الأموال من حسابه للحسابات الأخرى في أي وقت من الأوقات.

تحميل تطبيق بريدي موب BaridiMob

تحميل تطبيق بريدي موب BaridiMob

هل تبحث عن طريقة موثوقة للبقاء على اتصال مع أصدقائك؟ لا تنظر إلى أبعد من تطبيق BaridiMob لأجهزة Android و iPhone. مع هذا التطبيق ، يمكنك البقاء على اتصال مع أصدقائك بغض النظر عن مكان وجودهم. يمكنك أيضًا مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وتكوين صداقات جديدة والمزيد!

بعد تحميل تطبيق Baridi Mob ستجد الكثير من طرق الدفع التي يوفرها لك والكثير من الميزات، حيث يمكن عبر تطبيق بريدي موب تحويل الأموال من حسابكم البريدي الجاري إلى حساب بريدي آخر في حال توفر لدى كل من المرسل و المستقبل البطاقة الذهبية.

هذا تطبيق للهاتف المحمول يقدم مجموعة من الخدمات المصرفية الإلكترونية والخدمات المالية البريدية لبريد الجزائر. إنها تساعد على تحسين وقتك وإدارة حساب PPC الخاص بك وعمليات الخدمة الذاتية الخاصة بك ، من أي مكان وفي أي وقت.

شاهد ايضا :

تحميل برنامج HiLookVision هاي لوك اخر اصدار 2023.

تحميل procreate للاندرويد مجانًا 2023 اخر اصدار.

تحميل تطبيق وثق للارشفة الالكترونية برابط مباشر 2023.

افضل برنامج تحميل الفيديو من تويتر للاندرويد بسهولة 2023.

مميزات  تطبيق بريدي موب BaridiMob للاندرويد وللايفون

  •  يمتاز تطبيق بريدي موب للاندرويد baridmob بأنه متاح لتحميل بشكل مجاني ولا يحتاج إلى دفع رسوم اشتراك للاستفادة من خدماته.
  • يتيح لك التطبيق اجراء العديد من المعاملات المالية، كما أنه يسمح لك في اجراء عمليات سحب نقدي دون استخدام بطاقة الخصم.
  • يتوافق تطبيق baridmob مع جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد.
  • التطبيق متاح بالعديد وأهمها اللغة العربية والإنجليزية.
  • يمتاز التطبيق بأنه يسمح لك بسداد جميع الفواتير المستحقة عليك من خلال شاشة الهاتف.
  • يسمح لك بتنفيذ العديد من العمليات البريدية في الجزائر.
  • يمكنك بسهولة سحب الأموال وتحويلها بين حسابات البريد الإلكتروني.
  • عن طريق تنزيل تطبيق BaridiMob للجوال ، يمكنك التقدم للحصول على بطاقة جديدة ودفع فواتيرك مباشرة.
  • يحتوي على خريطة توضح لك الفروع القريبة منك وكذلك الآلات الآلية.
  • البرنامج متاح مجانًا على الإنترنت لجميع المستخدمين.
  • بعد تنزيل تطبيق BradyMob للجوال ، يمكنك الحصول على حساب جديد عن طريق إدخال رقم هاتفك ورقم بطاقتك الائتمانية.

تحميل تطبيق بريدي موب BaridiMob للاندرويد

إحدى الخدمات الرئيسية التي تقدمها تطبيق بريدي موب هي الإدارة المالية. يتيح التطبيق للمستخدمين تتبع نفقاتهم وتحديد الميزانيات ومراقبة عادات الإنفاق لديهم. من خلال واجهته البسيطة ، يمكن للمستخدمين بسهولة تصنيف نفقاتهم ، ووضع حدود ، ومعرفة أين تذهب أموالهم. بالإضافة إلى ذلك ، يتكامل التطبيق مع طرق الدفع المختلفة ، بما في ذلك بطاقات الائتمان و PayPal والتحويلات المصرفية ، مما يسهل على المستخدمين إدارة شؤونهم المالية ودفع فواتيرهم أثناء التنقل كل ذلك من خلال lesite24.

تطبيق بريدي موب هو أحد التطبيقات الهامة التي وفرتها الحكومة الجزائرية للمواطنين، فمن خلاله تستطيع إنجاز جميع معاملاتك البريدية وأنت في منزلك، أي تستطيع من خلاله دفع رصيد الإنترنت وكذلك إتمام جميع معاملات الإنترنت المختلفة، كذلك أيضا تستطيع استقبال وإرسال الأموال الخاصة بك بكل سهولة ويسر فلا تتردد و لتقم بتحميله الان.

تحميل تطبيق بريدي موب BaridiMob

تحميل تطبيق بريدي موب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock