العاب الاندرويد

تحميل لعبة انشارتد 4 للاندرويد Uncharted 4 من ميديافاير 2023

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة انشارتد 4 للاندرويد Uncharted 4 من ميديافاير 2023.

Uncharted 4 هي اصدار الرابع من سلسلة ألعاب المغامرات التي تنتجها استوديوهات Naughty Dog. يعتبر بمثابة إعادة تشغيل للسلسلة وتم إعداده لأول مرة لوحدات تحكم الجيل التالي. لكن اليوم يمكنك أخيرًا الاستمتاع بـ لعبة انشارتد 4 لأجهزة Android و iOS. تمامًا كما في الأجزاء السابقة من اللعبة.

لعبة انشارتد 4 للاندرويد هي لعبة منظور الشخص الثالث. الذي يتبعك بكاميرا على الكتف أو كاميرا خلفية في عرض ثلاثي الأبعاد. حيث تلعب دور Nathan Drake في لعبة الرحلة المثيرة هذه. Uncharted 4 apk عبارة عن مزيج من الألغاز والإثارة والمغامرة والقتال.

تم إصدار تنزيل لعبة انشارتد 4 للأندرويد بعدما قامت شركة Naughty Dog بتطوير الجزء الرابع من سلسلة الألعاب الشهيرة  Uncharted في عام 2016 ، و التي أعلن القائمون بأن الجزء الرابع سيكون الجزء الاخير في اللعبة ما أثار إستياء الكثير من المحبين و المدمنين لهذه السلسلة الشيقة و الرائعة من محبي ألعاب المغامرات و الاكشن ، و تتضمن اللعبة مراحل و مستويات يجب تخطيها بانجاز المهمات و تدمير الاعداء و ايضا تقدم اللعبة امكانية تعدد اللاعبين ( حد اقصى 3 لاعبين ) ما يزيد من تنافسية و اثارة اللعبة بشكل كبير.

تحميل لعبة انشارتد 4 للاندرويد Uncharted 4

تحميل لعبة انشارتد 4 للاندرويد Uncharted 4

لعبة انشارتد 4 من أقوى الألعاب الإلكترونية التي تمكنت من استقطاب قطاع ضخم من محبي ألعاب المغامرات القتالية في ربوع العالم أجمع، ولذلك صُنفت بكونها من أكثر الألعاب رواجًا وتصدر تحميل لعبة انشارتد 4 uncharted للاندرويد قوائم التحميلات في مختلف الأسواق الإلكترونية وذلك من أجل التمتع بما بها من مزايا ومغامرات متنوعة تجعل اللاعب شغوف بإتمام مرحلة تلو الأُخرى.
ننوه بأن لعبة انشارتد4 من أروع الألعاب التي نالت على أعلى نسب من التقييمات وظهر ذلك من خلال نسب تحميل لعبة انشارتد 4 للاندرويد التي فاقت التوقعات، لذلك ينصح كثير من مُحبيها أصدقائهم بتحميل اللعبة والاستمتاع بما بها من مغامرات مشوقة.

 

شاهد ايضا :

تحميل لعبة Spider Man Miles Morales للاندرويد 2023 برابط مباشر.

تحميل لعبة إله الحرب: شبح إسبرطة للاندرويد والكمبيوتر 2023.

تحميل لعبة Militia Proxy War للاندرويد والايفون 2023.

تحميل لعبة My Child Lebensborn مهكرة بالعربي للايفون وللاندرويد.

مميزات لعبة انشارتد 4 للاندرويد Uncharted 4 من ميديافاير

  • يتواجد في اللعبة عدد لا نهائي من الحيوانات المختلفة والأسلحة التي لا تكن تراها من قبل ولكن من خلال لعبتنا سوف تشاهد كل هذا.
  • سوف تتمكن من الذهاب إلى مدن رائعة المنظر وتقوم باكتشافها خلال اللعبة.
  • اللعبة يظهر بها الكثير من الشخصيات المختلفة في كل فترة.
  • الرسومات الخاصة باللعبة مميزة لأنها تعمل بنظام ثلاثي الأبعاد.
  • الصوت أثناء الحرب والقتال واضح وقوى بشكل كبير وهذا لكي تتحمس في اللعب وتقوم بالمحاربة بشكل أفضل.
  • تعمل على جميع أنظمة الكمبيوتر.
  • تثير اللعبة حماس المستخدمين بشكبل كبير ما يجعلها محبوبة لهواة الالعاب .
  • تدعم اكثر من 20 لغة و من ضمنها اللغة العربية .
  • مدبلجة باللغة العربية .
  • تدعم اللعبة العديد من انظمة التشغيل مثل اندرويد و ويندوز  و غيرها .
  • حجم اللعبة مناسب لما تقدمه من مميزات و جرافيك .
  • لا تحتاج اللعبة الى مواصفات عالية لتغيلها على اجهزة الاندرويد.
  • تعدد الشخصيات في اللعبة و ظهور شخصيات جديدة في كل مرحلة من المراحل .

لعبة انشارتد 4 للاندرويد Uncharted 4 من ميديافاير

من أروع ما يميز اللعبة كونها تضم العديد من الشخصيات الرئيسية المحببة لدى الكثيرين وهم صائد الكنوز ناثان دريك وصديقته ايلينا فيشر والمعلم الاسطوري فيكتور سوليفان كما تعطي القصة اهتمام بالغ لنظام السرد والنظام الروائي مما يجعل لاعبيها أكثر شغفًا وإدمانًا لها لدلك لا تتردد و لتقم بتحميلها الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري.
تحميل لعبة انشارتد 4 للاندرويد Uncharted 4

تحميل لعبة انشارتد 4 للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock